القائمة الرئيسية

الصفحات

بطلة من ابطال مسلسل حب خادع "اروهي" ما لا تعرفه عنها

حب خادع ومعلومات عن بطلته  اروهي "اليشا بانوار"


- مسلسل حب خادع وهو أكثر مسلسل هندي ناجح في الهند و الوطن العربي من حيث القصة و الأحداث و الأبطال و الأدوار ويسمى هذا المسلسل الهندي سأموت فداءا للحب المعروف بإسم حب خادع في الوطن العربي . هذا المسلسل يعرض حاليا على قناة أمبيسي دراما بلاس mbc drama +.

-   مسلسل حب خادع مسلسل تلفزيوني هندي رومانسي ، معناه بالهندي سأموت فداءً للحب، للمخرج ياش باتتك، سيناريو وحوار سمير صديقي ، قصة مامتا ياش باتنايك، الأبطال الرئيسين هم أرجون بيجلاني وعائشة بنوار ونيا شارما، عرض العرض لأول مرة في 20 سبتمبر 2017 على قناة Colors تي في الهندية، تدور قصته حول امرأة قاتلة متسللة ( تارا )، تقتل النساء بغموض، نراها في البداية تقتل امرأة تغش شريكها ( ديب )، ديب رجل أعمال تعرف على تارا في إحدى الأماكن، لكنه ابتعد عنها، لكن بعد مدة تعرف على ( أروهي ) وهي فتاة تشبه (تارا ) كثيرا القاتلة المتسلسلة، يقع في حبها وتبدأ في تبدل الأحداث . وبدون اطالة هيا بنا نتعرف عن بطلة المسلسل آليشا بانوار والتي تلعب دور اروهي في مسلسل حب خادع الهندي.

بطلة مسلسل حب خادع "اروهي" ما لا تعرفه عنها
بطلة مسلسل حب خادع "اروهي" ما لا تعرفه عنها


- مقالات جديدة ايضا :
- مسلسل حب خادع ديانات ابطاله ومن منهم مسلم؟
- صور منافسة بين تارا بطلة مسلسل حب خادع وسوناكشي بطلة اين انا واين انت
- حب خادع نطق وترجمة و كلمات اغنية المسلسل ساموت فداء للحب

- للاستراحة من القراءة بامكانك مشاهدة صورا اكثر من روعة ل اروهي بطلة حب خادع بفساتين جميلة جدا

صورا اكثر من روعة ل اروهي بطلة حب خادع بفساتين جميلة جدا
صورا اكثر من روعة ل اروهي بطلة حب خادع بفساتين جميلة جدا

- معلومات عن اروهي بطلة مسلسل حب خادع :


- السيرة الذاتية لبطلة مسلسل حب خادع :


- الاسم بالكامل : اليشا بانوار.
- شهيرة باسم : اروش.
- الكنية : اليشا.
- تاريخ الميلاد : 25 يوليو 1984.
- العمر :34.
- محل الميلاد : شيملا , هيماشال براديش , الهند.
- الهوايات : الرقص , الموسيقي.
- البرج الفكي : برج الاسد.
- الاب : دينيش بانوار.
- الام : انيتا بانوار.
- الاخت : اروهي بانوار.
- الطول 163 سم.
- السن : غير معروف.
- المهنة : ممثلة.
-الوزن : 50 كجم.
- مدرسة التي درست بها : لوريتو كونفينت , تاراهول , شيملا.
- الكلية التي خرجت منها : سانت بيد ,شيملا.
- الديانة : هندوسية.
- الجنسية : هندية.
- لون الشعر : اسود.
- لون العين : اسود.
- اللغات : الهندية والانجليزية.
- الحالة الاجتماعية : عزباء.

- البطلة في مسلسل حب خادع جميلة ، مرحة، مبدعة بدرجة مشرف جدا …إنها كلها صفات أليشا بانوار التي فاجأتنا في أول   بطولة لها في “سأموت فداء للحب ” ..قدرتها على تقمص شخصيتين في آن واحد في المسلسل جعلت الجميع يشهد لها بالتميز ، تعبيرات عينيها في شخصية تارا تجعلك متيقنا أنك امام قاتلة متسلسلة يجري القتل في دمها ونفس التعبيرات في شخصية اروهي توحي لك بهدوءها وطيبتها ،،،الانتقال من مستوى الى اخر هو ما ابدعت فيه جميلتنا التي تعرفنا على جانبها الاخر انها في الواقع  رغم النجومية التي حققتها حاليا الا انها لازالت نفس فتاة شيملا. سنخود الان رحلتنا مع  أليشا بانوار.

- ولدت اليشا في شيملا ، هيماشال براديش ، الهند في 25 يوليو 1984 , تنتمي أليشا بانوار الى عائلة متعلمة , والدها يكون دينيش بانوار ومهنته محامي وامها انيتا بانوار معلمة في مدرسة ,لا تزال تعيش مع والديها , فهي تنتمي إلى اصل هندي عريق ,  لديها أخت واحدة ، Aarohi Panwar , أصبحت مهتمة بالتمثيل منذ ان كانت طفلة صغيرة , فهي أيضًا عارضة أزياء مميزة ورائعة , وفازت ايضاً بمسابقة الجمال – شيملا كوين عام 2012 , الممثلة المفضلة لديها راني مخرج والممثل المفضل هو شاروخ خان , قدمت أول عمل لها كممثلة وهي طفلة في فيلم Akkad Bakkad Bambe Bo .

-  وهي طباخة ماهرة و تعلمت أيضا الكاراتيه , وتمارس اليوغا كل صباح  ,قدمت اعلانات تلفزيونية بعد الفوز في مسابقة الجمال , بالإضافة إلى التمثيل فهي رقاصة رائعة , لم تكن أليشا هي الخيار الأول لشخصية اروهي التي حصلت على الدور عندما رفضت كاريشما تانا هذا الدور .

- وهي تعمل أيضًا في Tv Commercial و Modeling , في البداية  ظهرت بانوار لأول مرة في التمثيل في فيلم “العقاد بكاد بامبي بو” عام 2012 , ظهرت في “Begusarai”, وقد ظهرت في العديد من الإعلانات التليفزيونية طوال مسيرتها المهنية , وبعد ان فازت في مسابقة شيلا كوين كان من السهل لها العمل في المسلسلات التلفزيونية الهندية , يليه الموسم الثاني من Jamai Raja , عملت ايضاً مسلسلات اخرى مثل Thapki Pyar Ki و Ishq Me Mar Jawan .

- اعمال قامت بها اليشا غير مسلسل فداء للحب :


- تابكي عام 2016 – جاماي راج 2016 – سأموت فداء للحب عام 2018 – تو اشيكي عام 2018 .
عرض التعليقات

تعليقات