القائمة الرئيسية

الصفحات

مواضيع مميزة لك

معلومات و قصة مسلسل ابتسم من قلبك كاملة 100% وابطاله

قصة مسلسل ابتسم من قلبك كاملة و معلومات و من هم البطل والبطلة

معلومات و قصة مسلسل ابتسم من قلبك كاملة 100% وابطاله
معلومات و قصة مسلسل ابتسم من قلبك كاملة 100% وابطاله

مسلسل ابتسم من قلبك من المسلسلات الهندية الجديدة الذي نترقبها على قناة ام بي سي بوليود - Mbc bollywood و موقعنا يعلم أن الكثير من المتابعين والمحبين للمسلسلات دائما ما يودون معرفة أدق التفاصيل عن كل مسلسل جديد وكذلك ابطاله وهذا ما نسعى له دائما تقريب المعلومة لك وبشكل صحيح والبحث في مصادر مختلفة حتى نوفر لك كل ما أتيت لأجله. 

- اما مسلسل ابتسم من قلبك ففي هذه التدوينة قد جمعنا لكم معلومات كاملة عنه و نعرفكم عن ابطاله ونذكر اسماءهم الحقيقية و لا ننسى كذلك القصة الكاملة ل مسلسل ابتسم من قلبك الهندي. كل هذا ستجده بعد اتمامك للموضوع كله وكي لا نطيل عليكم دعنا ننتقل لأول شيء نبدأ به و هو معلومات عن المسلسل و في الموضوع ستجد كل الاجابات عن الأسئلة التالية  :

- ما الاسم الحقيقي لمسلسل ابتسم من قلبك ؟
- كم عدد حلقات مسلسل ابتسم من قلبك؟
- متى موعد عرض مسلسل ابتسم من قلبك على ام بي سي بوليود ؟
- ما هي قصة مسلسل ابتسم من قلبك ؟
- من هم أبطال مسلسل ابتسم من قلبك ؟
- ما الاسم الحقيقي لأبطال مسلسل ابتسم من قلبك ؟
- ما هي نهاية الاخيرة ل مسلسل ابتسم من قلبك ؟

- تنويه !! في هذا المقال هناك حرق الأحدات المسلسل اذا اردت ان تتخطاها لا أنصحك بقراءة قصة المسلسل😉.


معلومات شاملة عن مسلسل ابتسم من قلبك


- مسلسل ابتسم من قلبك هو مسلسل درامي رومانسي هندي اسمه الحقيقي بالهندية هو Dil Toh Happy Hai ji و عدد مواسمه لحد الساعة موسم واحد وعدد حلقاته 148 حلقة. ثم عرضه لأول مرة في الخامس عشر من يناير إلى التاسع أغسطس عام 2019 على قناة star plus الهندية.

-  أما في الوطن العربي سيعرض على قناة ام بي سي بوليود - Mbc bollywood مكان مسلسل ساحرتي وثم عرض أول حلقاته في 13 من شهر يونيو سنة 2021. مخرج المسلسل هو عارف علي أنصاري ومن إنتاج شركة Gul Khan ‘s banner 4 Lions Films وبالنسبة لأبطال مسلسل ابتسم من قلبك سنتعرف عنهم في باقي المقال.

قصة مسلسل ابتسم من قلبك كاملة


- أما قصة مسلسل ابتسم من قلبك فقد تتمحور حول فتاة تسمى ميهرا بطلة المسلسل من الطبقة الوسطى خفيفة الروح و مرحة تحب السعادة للجميع و تطمح في ترك الابتسامة للجميع عكس روكي خوسلا بطل المسلسل وهو شاب مغرور و متكبر ولا يبالي بأي شخص كان بينما شقيقه الأكبر منه سنا والذي يجسد شخصية شينتو عكسه تماما وهو من يقع في حب ميهرا هابي وسيتزوجها .

- لكن لسوء الحظ وبعد أيام قليلة سيتعرض شينتو لحادثة سير مميتة.بعدها سيبدأ والد روكي و شينتو من التبرأ من روكي على افعاله. وهذا سيدفع روكي لتأسيس فندقا ويحقق حلم اخيه شينتو و تساعده ميهرا هابي في ذلك.وبعد مرور الوقت ستصبح هابي ميهرا و روكي أصدقاء.

- حتى يأتي يوما سيقوم فيه روكي خوسلا بالتحرش على اخت ميهرا والتي تلعب دور سمايلي ميهرا و لم يرحمه المحامي الذي يسمى  رانفيجاي وهو محامي مشهور يناضل من أجل وجود الاخلاق في المجتمع ف يتهم روكي بتهمة التحرش وبالفعل يسجن روكي لمدة 10 سنوات وسيقع ايضا المحامي رانفيجاي في حب ميهرا هابي .

- وبعد مرور أكثر من 3 سنوات استطاع روكي الهروب من السجن لاثبات براءته وعاد مباشرة الى الفندق حيث وجد هابي تدير الفندق بنجاح ولها علاقة جد قوية مع المحامي رانفيجاي وشعر حينها بغيرة شديدة .

- تسلسلة الأحداث ولقي المحامي أيضا مصرعه في حادث أليم  جعل الحزن في وجه هابي ميهرا  وشكت ان روكي هو من ثم بقتله غادرت هابي المدينة وبقي روكي حزين القلب لمدة 6 سنوات واستمرت الأمور على النحو التالي :

- سيصبح اسم هابي ميهرا هو كوشي و سيتزوج روكي من زوجة اسمها هارلين لكنه يكرهها و حزين على هابي ميهرا. وكذلك زوجته هارلين تكره ابنهما هوني لأنها لم تكن تود أن تمتلك طفل صغيرًا في هذا الوقت وهذا ما دفع الطفل هوني يهرب من المنزل ليلتقي ب هابي ميهرا و تعتني به و مع مرور الزمن ستكتشف هابي انه ابن روكي.و يعلم ايضا روكي أنها على قيد الحياة  بعدها تبدأ حياة جديدة بين هابي وروكي ويتزوجان.

ابطال مسلسل ابتسم من قلبك


  • هابي ميهرا بطلة المسلسل تجسد دورها الممثلة الهندية "ياسمين بهاسين - jasmin bhasin " وسيكمل الدور الممثلة الهندية " دونال بشت - Donal Bicht ".
  • روكي خوسلا بطل المسلسل يجسد دوره الممثل الهندي " أنش باجري - ansh bagri ".
  • المحامي رانفيجاي يجسد دوره النجم الهندي " روهيت بوروهيت - Rohit Purohit ".
  • هارلين خوسلا زوجة روكي السابقة تجسد دورها الممثلة " بورفي مندادا - purvi mundada".
  • سانديا ميهرا والدة هابي ميهرا و سمايلي جسدت دورها الممثلة " جيتو باوا - Jitu Bawa".
  • سمايلي ميهرا اخت هابي ميهرا جسدت دورها الممثلة الهندية " أنكوشي جانيجا " .
  • شينتو خوسلا شقيق روكي يجسد دوره النجم الهندي " آرو كريشانش فيرما - Aru Krishansh Verma".
- ملاحظة  : سيتم تخصيص موضوع كامل لكل بطل وحده نذكر فيه المعلومات الكاملة عنه لا تنسى متابعتنا وزيارتنا في كل مرة شكرا لك.

- وفي الأخير هل انت من عشاق مسلسل ابتسم من قلبك وأبطاله 😊 ؟  شاركنا رأيك في تعاليق كذلك لا تنسى وضع تعليقك اذا كنت تريد اي معلومات عن اي بطل او مسلسل😉.

- شارك الموضوع من الازرار في الأسفل حتى يستفيد غيرك ايضا😊

لحظة ✋✋ اقرأ هذا : اتتمامك للموضوع يعني نال اعجابك ماذا تنتظر تابع موقع معلومات مسلسلي حتى تتوصل دائما بكافة المعلومات والأخبار عن المسلسلات وابطالها و أزياء واناقة المرأة و الكثير من المزايا الأخرى نتمنى ان نكون عند حسن ظنكم واي سؤال احببت ان نجيب عليه المرجو تركه في التعليق ولا تنسى ايضا التبليغ بأي مشكل واجهك على الموقع . كما بامكانك مشاركة المقال مع غيرك. تعليقك و مشاركتك للموضوع تدعمنا لنستمر ونبذل اقصى جهودنا حتى نقدم لكم الأفضل دائما شكرا على زيارتك و نتمنى ان تصبح من عائلتنا والانضمام لنا على صفحة الفيسبوك وقناة اليوتوب الخاصة بنا وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا شكرا لك.
reaction:

تعليقات