القائمة الرئيسية

الصفحات

مواضيع مميزة لك

من هي المرأة التي يحب سيركاي توتونجو او ايلكر بطل مسلسل البراءة

اي النساء تجدب ايلكر او سيركاي توتونجو بطل مسلسل البراءة

- عشاق مسلسل البراءة وابطاله مرحبا بكم في هذا المقال اود ان اذكركم انه قد سبق لنا ووضعنا معلومات كاملة عن النجم التركي سيركاي توتونجو وهذا هو الاسم الحقيقي ل ايلكر بطل مسلسل البراءة لمن لا يعرفه. وفي تدوينتنا هذه سنتحدث عن هذا البطل ايضا وسنذكر لكم تصريحا صرح به سيركاي توتونجو - serkay tütüncu عندما سأل عن اي انواع النساء التي تجدبه ؟.

- تابع معنا المقال لترى كيف كانت اجابته لكن قبل ان ننتقل لصلب الموضوع اريد ان اطلب منك عزيزي القارئ 🙏 هو الانضمام لعائلتنا على صفحة الفيسبوك الخاصة بنا هنا و قناتنا على اليوتوب هنا. اعتذر عن الاطالة في هذه المقدمة واتمنى ان يعجبك الموضوع قراءة ممتعة.

- يمكنك مشاهدة ايضا :

سيركاي توتونجو يفصح عن المرأة التي تجدبه

- سأل  سيركاي توتونجو - serkay tütüncu او ايلكر كما يعرف الكثير في الوطن العربي عن معيار المرأة التي تثيره انتباها وتجدبه وقال ان المرأة التي تجدبه هي المرأة الذكية . واضاف الى هذا انه سبق له القيام بالعديد من العلاقات مع النساء وكثير منهم من اظهروا الاهتمام والحب لكن بدون جدوى عكس المرأة الذكية.

- وقال ايضا انه قبل ست او سبع سنوات كان من الممكن ان يقول ان هذه الفتات جميلة ولديها شعر جميل او عيون رائعة الى غير ذلك من العبارات.اما الان فهذا لا يعني له شيئا وغير مهم فبامكانك التعرف على نساء جميلات لكن لا تتمكن في البقاء في نفس البيئة حتى لمدة خمس دقائق.

- لذلك وبالتأكيد ف المرأة الذكية هي الأفضل على الاطلاق وما يجدب سيركاي توتونجو او ايلكر بطل مسلسل البراءة التركي اكثر هو ذكاء المرأة  و انهى حواره ب هذه الجميلة في الأخير " لا يمكنني التحدث لمدة خمس دقائق مع امرأة جميلة جدًا ولكنها ليست ذكية " .

- هذا ما كان في مقالنا لهذا اليوم اتمنى ا ينال اعجابكم ولا تنسى تشجيعنا بتعليقاتكم حتى نستمر دائما بطرح الجديد واطلب منك ايضا ان تتابعنا على صفحتنا على الفيسبوك و قناتنا على اليوتوب تجد بها مواضيع اخرى رائعة شكرا لك عزيزي القارئ.
reaction:

تعليقات