القائمة الرئيسية

الصفحات

مواضيع مميزة لك

مسلسل البراءة من قصة حقيقية الى المسلسل ومن هم ابطاله ؟

ممثلين و قصة مسلسل البراءه التركي


قصة مسلسل البراءة التركي وابطاله
قصة مسلسل البراءة التركي وابطاله

- مسلسل البراءة التركي - masumiyet: يعتبر هذا المسلسل من افضل المسلسلات التركية 2021 وهذا راجع لعدد المشاهدات التي تلقاها خلال  عرض اول حلقة  فقد نال الكثير من محبين للمسلسلات التركية وهذا راجع لتشويق الدائم في تسلسل حلقاته فقد يتميز مسلسل البراءه بطابع دراما التركية المثيرة والمشوقة اما اول عرض له فقد كان في 25 فبراير على قناة فوكس - fox التركية.

- ولاحظت ان الكثير من عشاق المسلسلات التركية المدبلجة بالعربية اوالمترجمة دائما ما يبحثون على قصة اي مسلسل جديد وقد وضعنا قصة عدة مسلسلات تركية جديد ومن بينها قصة مسلسل اخوتي التركي حتى يتعرفوا على احداته وعلى اي موضوع يتمحور وكيف ستكون نهايته ولم ننسى حتى الأسماء الحقيقهم لأبطاله او دعنا نقول من هم ابطالهم والكثير من الأسئلة تطرح في مخيلة اي عاشق من عشاق المسلسلات التركية فهذا الفضول دائما يراوض اي مشاهد او محب للمسلسلات.

- ودورنا نحن في موقعنا هو البحث و تقديم كل ما تبحث عنه .

- لهذا اخترنا في هذا المقال ان نعرض لك قصة مسلسل البراءة التركي كاملة واحببنا ان نعرفك حتى على ابطاله و نقدم لك الاسم الحقيقي لكل بطل من ممثلين مسلسل البراءه.

- الان دعنا نمر لصلب الموضوع و اعتذر ان كنت قد اطلت في هذه المقدمة.

قصة مسلسل البراءه التركي

- قبل البداية في سرد قصة مسلسل البراءة التركي دعنا نخبرك اعزائي المشاهدين ان قصة هذا المسلسل التركي حقيقية ومقتبسة من جريمة وقعت او دعنا نقول هزت دولة تركيا سنة 2009.حيث قام شاب من عائلة ثرية في تركيا يسمى "جيم غريب أوغلو" حيث قام هذا الأخير بخنق حبيبته التي تدعى "منوّر كارا بولوط" والبالغة من العمر 17 سنة بحبل نشير ثم قطع رأسها بمنشار.

- وعثر على رأسها في حاوية قمامة في منطقة  أتيلر بإسطنبول.وتحولت هذه القضية رأي عام وسببت غضبا كبيرا الشعب التركي بسبب التأخر في القبض على القاتل لأنه بقي فارا لمدة 6 اشهر. ووجهوا ايضا اتهامات السلطة لأنها لم تلق القبض على المجرم لأنه من عائلة ثرية.وفي الأخير حكموا عليه ب 24 سنة سجنا لكن الكثير من كان يطالب بالأعدام وليس السجن.

- اما قصة مسلسل البراءة وهو ما يسمى ايضا بمسلسل masumiyet او " عمر 19 او سن 19 " تدور احداثه حول حياة بهار والتي تجسد شخصيتها الممثلة التركية "دنيز تشاكر - Deniz Çakır" و تلعب دور الأم والمرأة المتزوجة ولديها طفلان و ستتغير حياتها عندما تقع ابنتها البالغة من العمر 19 سنة في حب رجل اكبر منها سنا.

- وكان هذا العاشق هو الحب الأول لابنتها ايلا والتي ستجسد دورها الممثلة التركية "ايلايدا اليشان - İlayda Alişan" وهذا الرجل ليس طالبا جامعيا او شاب في مستوى عمرها بل هو مدير والدها والبالغ من العمر 35 وسنة وهو ايضا على وشك زواج من شخص اخر.

- اما بهار فتسعى في انقاد ابنتها من هذه العلاقة الغرامية الخطأ لكنها لا تستطيع تغيير ما يحدث مهما فعلت وستتغير حياة بهار وعائلتها الى الأبد في عيد ميلاد ابنتها ايلا التاسع عشر.

ابطال مسلسل البراءة التركي


- اما بالنسبة ل ابطال و ممثلين مسلسل البراءة التركي فهو من بطولة الممثلة "دنيز تشاكر - Deniz Çakır" والتي تلعب دور "بهار" والدة "ايلا"والتي تجسدها الممثلة "ايلايدا اليشان - İlayda Alişan" كذلك الممثلة "هوليا افشار - Hülya Avşar" والتي تجسد دور "هالة ايلجار" وهي والدة "ايلكر" الذي يلعب دوره الممثل "سيركاي توتونجو - Serkay Tütüncü" وباقي شخصيات الأخرى مثل :

  • شخصية تيمور وسيجسدها البطل : تولغا غوليش-Tolga Güleç.
  • شخصية هارون سيأديها الممثل : محمد اصلان توغ-Mehmet Aslantuğ.
  • شخصية ايرام ستلعبها الممثلة : دينيز ايشين-Deniz Işın.
  • كذلك شخصية نيفا للممثلة : الايشا اوزتورك-Alayça Öztürk Gidişoğlu.
  • وشخصية اسو للممثلة : كيميا جوكتشا-Kimya Gökçe Aytaç.
  • وهاندا للبطلة : اسينا كيسكينجي-Asena Keskinci.
  • واخر شخصية امل ستجسدها البطلة : جيزام ارغون-Gizem Ergün.
- وفي الأخير هل انت من عشاق مسلسل البراءة وابطاله 😊 ؟  شاركنا رأيك في تعاليق كذلك لا تنسى وضع تعليقك اذا كنت تريد اي معلومات عن اي بطل او مسلسل😉.

- شارك الموضوع من الازرار في الأسفل حتى يستفيد غيرك ايضا😊

لحظة ✋✋ اقرأ هذا : اتتمامك للموضوع يعني نال اعجابك ماذا تنتظر تابع موقع معلومات مسلسلي حتى تتوصل دائما بكافة المعلومات والأخبار عن المسلسلات وابطالها و أزياء واناقة المرأة و الكثير من المزايا الأخرى نتمنى ان نكون عند حسن ظنكم واي سؤال احببت ان نجيب عليه المرجو تركه في التعليق ولا تنسى ايضا التبليغ بأي مشكل واجهك على الموقع . كما بامكانك مشاركة المقال مع غيرك. تعليقك و مشاركتك للموضوع تدعمنا لنستمر ونبذل اقصى جهودنا حتى نقدم لكم الأفضل دائما شكرا على زيارتك و نتمنى ان تصبح من عائلتنا والانضمام لنا على صفحة الفيسبوك وقناة اليوتوب الخاصة بنا وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا شكرا لك.
reaction:

تعليقات