القائمة الرئيسية

الصفحات

مواضيع مميزة لك

فيليز بطلة مسلسل حكايتنا معلومات عنها و اعمالها

بطلة مسلسل حكايتنا قصته ومعلومات عن فيليز

- مسلسل حكايتنا Bizim Hikaye مسلسل حكايتنا مسلسل تركي جديد تم عرض أولى حلقاته منتصف شهر سبتمبر من هذا العام،
وجاء هذا المسلسل مفاجأة لجميع عشاق المسلسلات التركية، فبعد الجماهيرية الكبيرة التي حصدها (مراد) بطل مسلسل الحب لا يفهم من الكلام، قرر الظهور بشخصية جديدة (باريش) في مسلسل حكايتنا، عدا عن هذا، فإن الممثلة الشابة هازال كايا التي أسرت القلوب في المسلسل التركي الشهير (أسميتها فريحة) هي البطلة التي تشاركه البطولة، ولعشاق الدراما التركية، سنقوم بتقديم بطلة مسلسل حكايتنا خلال هذا المقال، إضافة إلى مجموعة من المعلومات حول بطلة مسلسل حكايتنا الممثلة الشابة هازال كايا او ما تعرف ب فيليز في مسلسل حكايتنا التركي.

فيليز بطلة مسلسل حكايتنا معلومات عنها و اعمالها
فيليز بطلة مسلسل حكايتنا معلومات عنها و اعمالها


- مواضيع جديدة ايضا :
- ما لاتعرفه عن كرم بطل مسلسل العشق الفاخر
- مسلسل لا احد يعلم : معلومات عن علي بطل المسلسل وقصته

- معلومات عن فيليز بطلة مسلسل حكايتنا :


- الممثلة التركية الشابة (Hazal Kaya) هازال كايا تقوم بتجسيد شخصية بطلة المسلسل (فيليز) وهي ممثلة تركية ولدت عام 1990 من عائلة مرموقة انفصل والديها (محاميان) وهي بعمر 7 سنوات  درست هازال كايا في المدرسة الإيطالية في اسطنبول وتخرجت عام 2010 وهي حاليا تكمل دراستها العليا ، كما تعلمت الباليه منذ الصغر لمدة 7 سنوات و أحبت رقص التانغو وطورت مهاراتها .

وتجيد هازال كايا إلى جانب اللغة التركية اللغة الفرنسية و الإيطالية وتتعلم حالياً اللغة الألمانية .

كان أول دور لهازال كايا 2007 في المسلسل التلفزيوني "جينكو" حيث ترجم إلى العربية تحت عنوان " الحلم الضائع"، وفي عام 2008 لعبت دور نهال في مسلسل العشق الممنوع الذي انشهر في العالم العربي إلى جانب بيرين سات وكيفانج تاتيلتوغ، ومثلت بعض الإعلانات التجارية .

كما أخذت كايا شعبية كبيرة لتمثيلها في مسلسل العشق الممنوع. وفي عام 2017-2019 كان لها البطولة في مسلسل حكايتنا بدور فيليز. واسمها الحقيقي هو ليلى هازال كايا ولكنهم يدعونها بهازال منذ أن كانت صغيرة.

- معلومات شخصية ل فيليز بطلة حكايتنا المسلسل التركي :


- الاسم عند الولادة : ليلى هازال كايا.
- الميلاد : 1 أكتوبر 1990 (العمر 28 سنة) إسطنبول، تركيا.
- الإقامة : إسطنبول  تركيا.
- الجنسية : تركيا.
- الطول : 1.60 م.
- الأدوار المهمة : نهال زياكيل في العشق الممنوع  فريحة في مسلسل اسميتها فريحة فيليز في مسلسل حكايتنا.
- المهنة : ممثلة و  عارضة أزياء.
- سنوات النشاط : 2006 - حتى الآن.

- قصة ومعلومات عن مسلسل حكايتنا :


- عرض مسلسل حكايتنا ( واسمه Bizim Hikaye بالنسخة التركية ) لأول مرة في شهر سبتمبر من عام 2017 ، ويعتبر هذا العمل التركي من أنجح الأعمال التركية في السنوات الأخيرة حيث لاقى نجاحاً منقطع النظير في عالمنا العربي ، وخصوصاً أن بطل المسلسل هو النجم التركي المشهور مراد بطل مسلسل ” الحب لا يفهم الكلام ” وهازال كايا بطلة مسلسل ” أسميتها فريحة ” ، ويعد مسلسل حكايتنا النسخة التركية من المسلسل الامريكي shameless.

- يتحدث المسلسل عن قصة بطلته فيليز ( هازال كايا ) وهي الفتاة الكبرى لإحدى العائلات الفقيرة ، والتي تقوم بالاهتمام والرعاية بأخوتها الخمسة يعد أن تخلت عنهم والدتهم ، بينما كان والدهم الذي يقطن معهم بالمنزل ذاته غير قادر على تحمل مسؤوليات أولاده ، حيث تسعى هذه الفتاة التي أخذت زمام المسؤولية في هذا المنزل أن تمنح السعادة والأمل والقوة لحياة أفراد عائلتها الصغيرة ، ويمر بعد ذلك في العمل الكثير من المشاهد الجميلة والمؤثرة بين هؤلاء الأشقاء.

- مواعيد عرض مسلسل حكايتنا :


- انتهى الموسم الاول من مسلسل حكايتنا عند الحلقة 37 بنهاية مفتوحة، وسيعود طاقم العمل لتصوير الموسم الثاني من مسلسل حكايتنا 2 فى الاسبوع الاول من شهر سبتمر (أيلول) اى عند شهر 9، ليعود المسلسل لحلقتة 38 يوم الخميس 22 أيلول.
reaction:

تعليقات