القائمة الرئيسية

الصفحات

مواضيع مميزة لك

بارث سامثان معلومات و اسرار مضحكة عن بطل مسلسل لكنه لي ارنواج

معلومات واسرار عن "بارث سامثان" او ارنواج في مسلسل لكنه لي

- محبي ومتتبعي المسلسل الهندي لكنه لي . اذا كنت من عشاق المسلسلات الهندية و تود التعرف والتقرب اكثر الى ابطال هذه المسلسلات الهندية وتاخد اي معلومات او قصة عن المسلسلات ف مرحبا بك في مدونتنتا. وفي هذه التدوينة سنضع لكم معلومات عن بطل المسلسل الهندي الشيق لكنه لي وسناخدكم في رحلة التعرف اكثر عن بطله بارث سامثان والذي يلعب دور ارنواج في مسلسل لكنه لي بدون اطالة تابع المقال لاخره لتتعرف اكثر عن اكثر عن ارنواج بطل مسلسل لكنه لي.

مسلسل لكنه لي معلومات و اسرار مضحكة عن بطله ارنواج بارث سامثان
مسلسل لكنه لي معلومات و اسرار مضحكة عن بطله ارنواج بارث سامثان
- مواضيع قد تهمك ايضا :
- بطل مسلسل حب خادع "ابهيمانو" اسراره ومعلومات عنه
- معلومات عن رانفير بطل مسلسل زواج من نوع اخر "ابهيشيك مالك"

- معلومات شخصية ل ارنواج بطل المسلسل الهندي لكنه لي  "بارث سامثان" :

- الاسم باللغة الإنجليزية : Parth Samthaan.
- الاسم باللغة العربية : بارث سامثان.
- تاريخ الميلاد : 11 مارس سنة 1991م.
- العمر في 2018: 27 سنة.
- محل الميلاد : ولد في مومباي – الهند.
- الجنسية : هندي.
- الطول : 175 سم.
- الوزن : 68 كجم.
- لون الشعر : أسود.
- لون العيون : أسود.
- ما هي ديانة بارث سامثان : هو هندوسي.
- البرج الفلكي : هو برج الحوت.
- المؤهل الدراسي / العلمي: مدرسة نيو إيرا الثانوية ، بانتشجانى – تخرج من كلية الهندسة المعمارية .
- زوجة أو صديقة بارث سامثان : غير متزوج.
- متى بدأ مشواره الفني : بدأ مشواره الفني عام 2012م .
- ما هي رياضته المفضلة : رياضته المفضلة ألعاب الجيم والأيروبكس والتمارين الرياضية مثل حمل الأثقال.
- ما هي هوايته والأعمال المحببة له : هوايته هي تصوير نفسه وأصدقائه سيلفي، كما أنه من محبي مشاركة صوره على الإنستجرام مع متابعيه، يحب الغناء منذ الطفولة، والسفر حول العالم.

- اهم الاعمال والافلام والمسلسلات ل بارث سامثان بطل مسلسل لكنه لي :

- غمرة: نهاية البراءة – افضل اصدقاء للابد؟ – Savdhaan الهند – يه هاي عاشقي – بيار توني كيا كيا – قاسي ييه ياريان – بيار توني كيا كيا – تجارب الحياة 2018 .

- معلومات كاملة عن بطل مسلسل لكنه لي ارنواج "Parth Samthaan" :

- الفنان والعارض المعروف باراث، ولد في بوني ، ماهاراشترا ، الهند عام 1991م، يعيش في مدينة مومباي منذ ولادته مع عائلته، لديه الكثير من الأخوات البنات، ويحب التصوير معهم وقضاء وقت مع العائلة، كانت دراسته المدرسية في مدرسة نيو إيرا الثانوية ، بانتشجانى، كان طفلا زكيا، لماحا، يحب دراسته كثيرا، بجانب مشاركته في العديد من الأنشطة الفنية بالمدرسة، تخرج من الجامعة ، كلية الهندسة ، قسم عمارة، ثم بدأ بالعمل بالنمذجة ( عروض الأزياء )، عندما قرر أن يدخل عالم التمثيل تعلم مهارات التمثيل من معهد كيشور ناميت كابور بالإنابة في مومباي .

- معلومات واسرار شخصية ل بارث سامثان بطل مسلسل لكنه لي :

- من أسراره الشخصية الذي لا يعرفها الكثير أنه من محبي الأكل كثيراً، خاصةً الكيك والتندوري والدجاج، مثله الأعلى في التمثيل هو هريثيك روشان ، عامر خان ، توم هانكس ورسل كرو، وكاجول وبارينيتي شوبرا، فيلمه المفضل هو بارفي و المحولات وفارس الظلام، لونه المفضل الأحمر والأسود والأبيض، يحب أغنية ” هماردارد ” للمغنية (Ek Villian )، هو على علاقة مع صديقته السابقة والممثلة ديشا باتاني .

-  شاركنا رأيك في التعاليق اسفل كذلك لا تنسى كتابة اي معلومات تريدها عن اي بطل او مسلسل 😊.

- شارك الموضوع من الازرار في الأسفل حتى يستفيد غيرك ايضا😊

لحظة ✋✋ اقرأ هذا : اتتمامك للموضوع يعني نال اعجابك ماذا تنتظر تابع موقع معلومات مسلسلي حتى تتوصل دائما بكافة المعلومات والأخبار عن المسلسلات وابطالها و أزياء واناقة المرأة و الكثير من المزايا الأخرى نتمنى ان نكون عند حسن ظنكم واي سؤال احببت ان نجيب عليه المرجو تركه في التعليق ولا تنسى ايضا التبليغ بأي مشكل واجهك على الموقع . كما بامكانك مشاركة المقال مع غيرك و مشاركتك للموضوع تدعمنا لنستمر ونبذل اقصى جهودنا حتى نقدم لك الأفضل دائما شكرا على زيارتك و نتمنى ان تصبح من عائلتنا والانضمام لنا على صفحة الفيسبوك وقناة اليوتوب الخاصة بنا وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا شكرا لك.
reaction:

تعليقات

5 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق