القائمة الرئيسية

الصفحات

مواضيع مميزة لك

قصة مسلسل قدري بلا لون الجزء الثالث احداث مشوقة

قصة مسلسل قدري بلا لون الجزء الثالث

قصة مسلسل قدري بلا لون الجزء الثالث احداث مشوقة
قصة مسلسل قدري بلا لون الجزء الثالث احداث مشوقة


- اهلا بكم متتبعي وزوار مدونة معلومات مسلسلي وعشاق المسلسلات الهندية الرومانسية المشوقة.فكما اعتدنا دائما في مدونتنا هذه ان نقدم لكم كل ما هو جديد في عالم المسلسلات الهندية من اخبار ومعلومات عن المسلسلات وابطالها واليوم عزيزي القارئ قد نود ان نخبرك بقصة المسلسل الشيق الجديد ليس جديد كما تعتقد لكن في حلة جديدة و بالجزء الثالث والذي يعرض على قناة زي الوان zee alwan هل تعرفتم على المسلسل ؟ نعم انه المسلسل الهندي الاكثر من رائع والذي القى نجاحا كبيرا على مستوى الوطن العربي انه مسلسل قدري بلا لون الجزء الثالث.هل انت متشوق و مستعد التعرف على قصة واحداث المسلسل الهندي قدري بلا لون الجزء الثالث ؟ فدعنا نترك المقدمة هنا وتابع المقال لاخره حتى لتتعرف على قصة مسلسل قدري بلا لون الجزء الثالث 3.

قصة مسلسل قدري بلا لون الجزء الثالث 3 كاملة مكتوبة :

- مواضيع قد تهمك ايضا :


- بعد مرور 7 سنوات على انفصال ساغار وغانغا تلد غانغا ابنتها من ساغار وتسميها كارينا.وتصبح غانغا ام قوية وشجاعة من اجل ابنتها كارينا بينما ساغار يعيش في لندن مع والدته مادفي وقد اصبح محاميا مشهورا في لندن ولكن يشاء القدر ان يلعب لعبته ليعود ساغار للهند.وبعد مدة طويلة من الفراق يلتقي بابنته كارينا بصدفة.وهذا سبب  سيجمع ساغار و غانغا من جديد.وهنا تطرح الكثير من الاسئلة هل سيعود حبهم من جديد وهل ساغار يكتشف بان ابنته كارينا من غانغا؟؟ وهل العائلة ايضا ستكتشف ان كارينا حفيدتهم وابنة ساغار؟ هذه هي الاحداث المشوقة التي ستطرح في مسلسل قدري بلا لون الجزء الثالث لنرى ماذا سيحدث.
>

- تغيير قامت به قناة زي الوان على اسماء ابطال مسلسل قدري بلا لون :

معلومةقناة زي الوان zee alwan قامت بتغيير اسم بنت غانغا من كريشنا الى اسم كارينا اثناء دبلجته من اللغة الهندية الى اللغة العربية.مثله مثل مسلسل رحلة كارينا فقد غيرت اسم كاريشنا لاسم كارين.هذا ما كان في موضوعنا اليوم ولا تنسوا ان تخبرونا في التعاليق عن رايكم في مسلسل قدري بلا لون الجزء الثالث.
reaction:

تعليقات