القائمة الرئيسية

الصفحات

مواضيع مميزة لك

مسلسل حياة قلبي قصته وابطاله و موعد عرضه

قصة وأبطال مسلسل حياة قلبي الموسم االاول وموعد عرض حلقاته

قصة وموعد عرض مسلسل "حياة قلبي -  Kundali Bhagya" وابطاله كاران و بريتا وسريتشي
قصة وموعد عرض مسلسل "حياة قلبي -  Kundali Bhagya" وابطاله كاران و بريتا وسريتشي

 - عشاق دراما الهندية وعشاق المسلسل الهندي حياة قلبي المسلسل الجديد الذي يعرض الان على قناة" زي الوان - zee alwan" مكان مسلسل "حب يتخطى الزمن الجزء الثاني".ويعتبر هذا المسلسل من المسلسلات الحلوة الذي تعرضها قناة زي الوان رغم انه في بداية عرض حلقاته الاولى الا وانه قد القى نسب مشاهدة كبيرة على العالم العربي . ويعتبر "حياة قلبي"  كجزء من مسلسل "مكانك في القلب هو القلب كله" لكن قناة زي الوان فصلته و اسم المسلسل الحقيقي كامل هو "اقدار الابراج"واسمه الحقيقي "Kundali Bhagya".ونحن لما نظرنا الى المسلسل وشعبيته الذي استطاع ان يحققها في حلقات قليلة حاولنا ان نسرد لكم حول ما الذي يدور في قصة المسلسل الهندي حياة قلبي ومن هم ابطال المسلسل او ما الاسماء الحقيقية لابطال مسلسل حياة قلبي واضفنا الى هذا موعد عرض حلقات المسلسل على قناة زي الوان. لتتعرفوا اكثر تابعوا معنا المقال وشكرا لك كزائر او متابع لنا.

الزوار يشاهدون ايضا :


- يمكنك الرجوع الى هذه المواضيع بعد انتهائك من القراءة شكرا لك.

قصة  وموعد عرض المسلسل الهندي حياة قلبي :

مسلسل حياة قلبي قصته :

- سنحكي قصة مسلسل حياة قلبي بطريقة مختصرة : فالأحداث تدور حول اختان وهما "بريتا و سريتشي" وهما ابطال مسلسل حياة قلبي وهدفهما البحث عن والدتهما.وخلال بحثهما سيلتقيان بعائلة غنية ومشهورة في الهند وهي عائلة تدعى "ارترا" لان احدى الشخصيات من هذه العائلة يعمل في ميدان الموسيقى ولديه اعمال واغاني ناجحة ومشهورة وهو من اسمه "ريشاب" في المسلسل اما "كاران" فهو ايضا من عائلة "ارترا"  وهو ايضا لاعب كريكت و مشهور وناجح في ميدانه.وهنا تولد علاقات الحب والكراهية بين العائلتين ويستمر "مسلسل حياة قلبي - Kundali Bhagya "في عرض حلقاته حتى يجيبنا عن اسئلتنا وهما.هل يستطيع "بريتي و سريتشي" من العثور على والدتهم؟ وما دخل عائلة "ارترا" في  مهمتهم وكيف ستؤثر عليهم؟ كل هذا سنشاهده في حلقات حياة قلبي الجزء الاول. ودعنا نمر الان الى متى تعرض حلقات المسلسل.

موعد عرض الحلقة الاولى وحلقات مسلسل حياة قلبي :

- بالنسبة لاول حلقة من مسلسل حياة قلبي قد ثم عرضها في يوم الثلاثاء 17 مارس و القناة تعرض حلقاته هي قناة "زي الوان - zee alwan". اما موعد عرضه على القناة وساعة عرضه بتوقيت مصر سيكون على الساعة 9 التاسعة.ويعرض على الساعة العاشرة 10 بتوقيت السعودية.

- اما اخراج المسلسل وتاليفه : سمير كولكارني وهو مخرج حياة قلبي.
- وﺗﺄﻟﻴفه مانبريت سينج أرشي و كذلك سمير كولكارني .

من هم ابطال مسلسل حياة قلبي الموسم الاول :

- الان دعنا نتعرف على من هم الذي لعبوا الادوار الرئيسية في حياة قلبي الهندي ودعنا نتعرف عن اسماء ابطاله الحقيقية.

- فبالنسبة لشخصية "بريتا" قد قامت بتجسيدها الممثلة الهندية الرائعة شرادها آريا - Shraddha Arya" .
- وشخصية "سريتشي" النجمة الهندية "انجوم فقيه - Anjum Fakih" هي من قامت ب تقمص الدور.
- اما بطل المسلسل "كاران" فلعب دوره الممثل "ديراج دهوبار - Dheeraj Dhoopar".
- و بطل اخر من مسلسل "حياة قلبي" الذي يدعى "ريشاب" فلعب الدور "مانيت جورا - Manit Joura".

 - ملاحظة : بالنسية لأبطال المسلسل والتي ثم ذكرها سابقا سنخصص لكل واحد منهم  موضوع خاص به وسنضع معلومات وتقرير كامل لكل بطل من ابطال "مسلسل حياة قلبي" فاذا كنت مهتم بهذا لا تنسى الانضمام الى عائلتنا على مواقع التواصل الاجتماعي او الاشتراك ببريدك الالكتروني لتتوصل بكل جديد ولا تنسى تشجيعنا بتعليقاتكم اسفل التدوينة وشكرا لمتابعتكم.
reaction:

تعليقات