القائمة الرئيسية

الصفحات

مواضيع مميزة لك

معلومات عن جيهان بطلة لتر من الدموع "ميراي دانير"

معلومات كاملة عن بطلة من ابطال مسلسل  لتر من الدموع التركي

بطلة لتر من الدموع جيهان كل المعلومات عن ميراي دانير
بطلة لتر من الدموع جيهان كل المعلومات عن ميراي دانير
- عشاق ومتتبعي المسلسلات التركية سواء كانت مسلسلات تركيه تعرض على شاهد نت او على قنوات التلفزيون ولا ننسى عشاق المشاهدة على المواقع او اليوتوب وحتى من يحب و له الامكانية في متابعة حلقات مسلسلات تركيه على نتفلكسnetflix. فجميع المعجبين بهذه الانواع من المسلسلات رغم اختيارهم المختلف في طريقة المشاهدة للحلقات الا وانه لهم توافق واحد في حب معرفة كل تفاصيل ابطال المسلسلات.

- غير هذا فبمجرد تواجدك معنا على هذا الموضوع الا وانك تود التعرف على ابطال مسلسل لتر من الدموع التركي - Bir Litre Gözyaşı و انك من المعجبين بحلقات المسلسل.وليس انت الاول او الاخير من يقوم ب هذا. فكثير من المحبين والمتابعين ل مسلسل لتر من الدموع يقومون يوما بالبحث عن ابطاله وخصوصا "جيهان" او ميراي دانار وهي من تسلط الاضواء عليها.وهذا راجع لاتقان ادوارها في المسلسلات و دروها بطلة مسلسل لتر من الدموع التركي قدمته على احسن صورة.

- فتعتبر الممثلة التركية الجميلة Miray Daner - ميراي دانير نجمة اكثر من رائعة ومستوى نجاحها  يتالق في كل عمل جديد تقدمه للمشاهد.وعملها المتفاني والمجهودات الجبارة الذي نشاهدها يوميا على الاعمال التركية التي تقدمها دفعها النجاح والشهرة الكبيرة سواء في العالم العربي او في تركيا وهذا قليل فيما يقول في حقها.


- عزيزي القارئ اظن انها كانت مقدمة طويلة شيئا ما ولازلنا لحد الساعة لم نمر لصلب الموضوع التي اتيت لاجله فلا تقلق سننتقل له الان وسنذكر كل شيء تود معرفته عن بطلة لتر من الدموع مثل : انستقرام Miray Daner عمرها ديانتها وزوجها وحتى قياسات جسمها وصور رائعة لها والكثير من المعلومات عن ميراي دانار بدون اطالة ودعنا ننتقل التعرف عليها اكثر.

- شاهد ايضا :
معلومات عن بطل مسلسل طائر النمنمة كامران "بوراك أوزجيفيت"

معلومات عن ميراي دانير بطلة مسلسل لتر من الدموع "جيهان"

السيرة الذاتية

- جيهان بطلة مسلسل لتر من الدموع التركي اسمها الحقيقي "ميراي دانير" وهي ممثلة تركية ولد في 15 يناير سنة 1999 في اسطنبول ب تركيا وبدأت حياتها المهنية كممثلة وهي طفلة في سن التاسعة من عمرها.حيث لعبة دور الحفيدة في مسلسل تركي يسمى "Papatyam" وكانت تمثل مع الممثل التركي الشهير والذي اعترف بانها افضل ممثلة ل سينيما التركية.كما شاركت في عدة اعلانات تجارية وهي في سن الثالثة من عمرها.

- درست ميراي دانير  لمدة عام واحد في الصف التحضيري الإنجليزي لمدرسة Cemal Resit Rey للفنون الجميلة في عام 2013.كما درسة على التشيلو والبيانو والغناء في قسم الموسيقى في مدرسة Cemal Resit Rey للفنون الثانوية ودرست عامها الأخير في قسم الموسيقى في Mimar Sinan Fine وهي مدرسة الفنون الثانوية. لكنها غادرت مدرسة الفنون الجميلة بسبب الغياب.

- اما بالنسبة لعائلتها فهي من عائلة فنية واغلب اقاربها من الاب ممثلين مثل ابن عمها "Aras Bulut Iynemli" وهو ممثل تركي ومثل النجم التركي "Orçun Iynemli " هو كذلك ابن عمها.و عمها ايضا ممثل يدعى "Cengiz Daner" ولديها اخت كبيرة تعمل كمصممة ازياء تسمى Ipek Nur Daner.

- كما تعتبر هي واحدة من الممثلات التلفزيونية الناجحة. وقد صنفت في قائمة الأشخاص المشهورين الذين ولدوا في 15 يناير 1999. وهي واحدة من أغنى الممثلات الذي ولدوا في تركيا. ولديها أيضا مكان كبير من بين قائمة الممثلات التركية الأكثر شعبية.مضيفا الا هذا هي اكثر الشخصيات المشهورة في هذا العمر.

- ووفقًا ل "Wikipedia, Forbes, IMDb" ومختلف المصادر عبر الإنترنت ، فإن صافي قيمة الممثلة التلفزيونية الشهيرة "ميراي دانر" يبلغ حوالي 89 مليون دولار في سن العشرين عاما.و حصلت على المال بمجرد كونها ممثلة تلفزيونية محترفة في بلد تركيا ولا ننسى ذكر حتى في الوطن العربي.

- اما بالنسبة لحياتها الشخصية ف بطلة مسلسل لتر من الدموع لحد الساعة لازالت تحافظ على حياتها الشخصية وحب نفسها يعني غير متزوجة او واقعة في علاقة حب مع اي شخص ودائما تسعى لعدم ذكر تفاصيل الحالاتها الاجتماعية وتقول :  ان المواعدة هي وصف مرحلة في حياة الشخص  يسعى بنشاط إلى إقامة علاقات رومانسية مع أشخاص مختلفين. وإذا تم مشاهدة اثنين من المشاهير الغير المتزوجين في الأماكن العامة معًا ، فغالبًا ما يتم وصفهما على أنها "مواعدة" لأنهما شوهدا في الأماكن العامة معًا ، وليس من الواضح ما إذا كانا مجرد أصدقاء أو يستكشفان علاقة أكثر حميمية أو متورطين عاطفيًا.

معلومات مختصرة عن Miray Daner - ميراي دانير

- اسمها بالتركية : Miray Daner.
- اسمها بالعربية : ميراي دانير.
- مهنتها : ممثلة تلفزيونية.
- مكان ازديادها : اسطنبول ب تركيا.
- تاريخ ازديادها :  15 يناير 1999.
- عمرها سنة 2020 : 21 سنة.
- برجها : برج الجدي.
- جنسيتها : الجنسية التركية.
- ديانتها : الديانة المسيحية.
- وزنها بالكيلوغرام : 50 كيلو.
- طولها بالمتر : 166 مترا.
- لون شعرها : لون عسلي.
- لون عيونها : اللون الازرق.
- هواياتها : التصوير والتمثيل والغناء.
- زوجها : غير متزوجة.

مسلسلات ميراي دانير

- شاركت في مسلسل "Bez Bebek" سنة 2008 .
- وفي سنة 2008 - 2011 عملت في مسلسل Papatyam.
- اما سنة 2010 فشوهدت على مسلسل 1 Kadın 1 Erkek.
- 2012 - 2013 ظهرت في مسلسل Zil Çalınca و Merhaba Hayat و Zil Çalınca Avı.
- وفي سنة 2013 شاركت على مسلسل Medcezir.
- كما شوهدت على المسلسل التركي Vatanım Sensin الذي يعرف في الوطن العربي ب انت وطني وكان هذا سنة 2016 - 2018 وكانت تلعب دور "هلال".
- وعرفت ايضا في العالم العربي على مسلسل Bir Litre Gözyaşı وهو المعروف باسم لتر من الدموع سنة 2018 - 2019.
- وفي سنة 2019 ايضا عملت في مسلسل The Protector.
- لحد الساعة في سنة 2020 فهي مشاركت ايضا في مسلسل يسمى Saygı.

ميراي دانير انستقرام

- نظرا لطلب الكثير من المتابعين والمعجين بشخصية جيهان بطلة مسلسل لتر من الدموع التركي لاحظنا الكثير من يود التعرف على الانستغرام الخاص بالبطلة لهذا احببنا ان نقدم لكم مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة ب ميراي دانير (فيس بوك - انستغرام - تويتر).

- انستقرام ميراي دانار.
- فيس بوك ميراي.
- تويتر دانير ميراي.

اسئلة طرحت على بطلة مسلسل لتر من الدموع "ميراي دانير"

- كيف يمكن ان تعرفي الحب ؟

- جوابها :بالنسبة لي الحب هو حالة الشعور بالعاطفة في أعلى درجاته و لا يمكن اعتبار كل عاطفة حبًا الا إذا كانت المودة قبل كل شيء . وأعتقد أن الحب لا يعيش فقط بين الرجل والمرأة. يمكنك أن تشعر به تجاه كل ما يحيط بك في العالم. يمكن أن يكون زهرة تركتها تنمو بجد أو قطة أو كلب.

- هل أنت واقع في الحب الآن ؟

- جوابها : إذا كانت النية في السؤال تعني الوقوع في حب شخص من الجنس الآخر ، فأنا لست في حالة حب. لكن الحب الذي أشعر به  اتجاه عملي اكثر بكثير من ذلك.

- أي فيلم تفضله أكثر وتجد ان قصته قريبة منك ؟

-  في الواقع لا يوجد أي نقطة اتصال به في حياتي ولكن "Babam ve Oglum" هو فيلم يبهرني بقصته وتمثيله.

 - ماذا يعني لك أن تكون مشهورًا في هذا العمر ؟

- لا أرى نفسي كشخصية مشهور. يمكن أن نسميها معروفة.وللعلم فيمكنني تلقي انعكاسات للعمل الذي اقوم به. وهذا يضمن على أن أحصل على فكرة عن مدى صوابي في ذلك العمل وتحسين نفسي بالطريقة الصحيحة.

صور ميراي دانير بطلة لتر من الدموع

miray daner 2020
miray daner 2020
miray daner images 2020
miray daner images 2020
اجمل صور ميراي دانير
اجمل صور ميراي دانير
اخر صور ميراي دانار
اخر صور ميراي دانار
الجميلة ميراي دانير التركية
الجميلة ميراي دانير التركية
بطلة من ابطال مسلسل لتر من الدموع
بطلة من ابطال مسلسل لتر من الدموع
جيهان بطلة لتر من الدموع
جيهان بطلة لتر من الدموع
صور رائعة ل ميراي دانير
صور رائعة ل ميراي دانير
صور ميراي دانير
صور ميراي دانير
مسلسل لتر من الدموع بطلته دانير ميراي
مسلسل لتر من الدموع بطلته دانير ميراي
ميراي دانير 2020
ميراي دانير 2020
reaction:

تعليقات