القائمة الرئيسية

الصفحات

مواضيع مميزة لك

دينيز ايشين بطلة مسلسل البراءة ايرام اكتشف كل شيء عنها

دينيز ايشين معلومات بالتفصيل عن بطلة من أبطال مسلسل البراءة

دينيز ايشين معلومات بالتفصيل عن بطلة من أبطال مسلسل البراءة
دينيز ايشين معلومات بالتفصيل عن بطلة من أبطال مسلسل البراءة

- مرحبا بكم في موضوع جديد و مع بطلة جديدة من ابطال مسلسل البراءة التركي فكما تعلمون اننا قد وضعنا قصة مسلسل البراءة كاملة سابقا وتحدثنا ايضا عن بطلته التي تجسد دور ايلا في المسلسل وهي الممثلة التركية ايلايدا اليشان وبعدها مباشرة قمنا بوضع معلومات شاملة عن بهار وهي من لعبت دور ام ايلا في المسلسل وقامت بتجسيد هذا الدور الممثلة التركية الغنية عن التعريف والمتألقة دائما في اعمالها النجمة دينيز شاكر.

- اما مقالنا اليوم فسنستضيف فيه نجمة اخرى من ممثلين مسلسل البراءة وهي شخصية ايرام وهذا ما وعدناكم به من اول موضوع قمنا بطرحه عن هذا المسلسل . وقلنا اننا سنخصص لكل بطل او بطلة تدوينة كاملة خاصة به ونجمع كافة المعلومات ونقدمها لكم ونعلم ان لكل مشاهد شخصية تلفت انتباهه و يحب ان يطلع على كل تفاصيل حياتها ويذهب للبحث في الكثير من المصادر حتى يتعرف عليها أكثر.

- و هذا هو دورنا نحن توفير  كل ما تبحث عنه والاجابة على كل التساؤلات التي تدور في ذهنك عن اي بطل من ابطال المسلسلات اعتذر عن هذه المقدمة الطويلة شيء ما. و انسى كل ما قرأته سابقا اعلم ان ليس ما فات هو سبب تواجدك هنا بل انت تود التعرف على ايرام بطلة مسلسل البراءة التركي . فلا تقلق تابع معي و حاول ان تنهي الموضوع لاخره لأني سأجيبك على كل الأسئلة التالية :

  • من هي ايرام بطلة مسلسل البراءة التركي ؟
  • كم هو عمرها الحقيقي سنة 2021 ؟
  • من هو حبيبها و هل هي متزوجة او مرتبطة ؟
  • ما هي جنسيتها وديانتها ؟
  • كم هو وزنها وطولها ؟
  • اهم اعمالها و مسلسلاتها .
  • انستقرام و تويتر الخاص بها .
  • حقائق لم تعرفها عن ايرام بطلة مسلسل البراءة.

- والكثير من المعلومات التي لم تكن تعرفها عن ايرام ستكتشفها بنفسك 😊 .

- وحتى اذ لم تجد ما اتيت لأجله عن هذه النجمة التركية فلا تقلق اكتب تعليقا في اسفل الموضوع تبين لنا ما تريد معرفته او ما لم يتم ادراجه بالمقال و سيقوم احد اعضاء فريق العمل بتحديث الموضوع في أقرب وقت و اضافة اجابة عن سؤالك أليس هذا اكثر من رائع 😉😊.


من هي دينيز ايشين - deniz işın او ايرام بطلة مسلسل البراءة التركي

من هي دينيز ايشين - deniz işın او ايرام بطلة مسلسل البراءة التركي
من هي دينيز ايشين - deniz işın او ايرام بطلة مسلسل البراءة التركي

- دينيز ايشين - deniz işın هو الاسم الحقيقي ل ايرام بطلة مسلسل البراءة التركي وهي ممثلة تركية من مواليد 28 ماي سنة 1992 يعني سيكون عمراها في هذا العام في 2021 هو 28 سنة أما برجها فبطبيعة الحال سيكون برج الجوزاء ومكان ميلادها فقد ولدت في مدينة إزمير - Izmir بتركيا اما جنسيتها وديانتها وطولها ووزنها اعمالها ومسلسلاتها وانستقرام الخاص بها والكثير في باقي المقال تابع معي.

- تخرجت الممثلة دينيز ايشين من جامعة إيجة - Ege (جامعة في مدينة ازمير بتركيا) في قسم الكيمياء حيث أكملت دراساتها العليا في هذا المجال وحصلت على درجة الماجستير في الكيمياء كما انها درست التمثيل والمسرح لمدة عامين في إزمير وسنة واحدة في اسطنبول و بالنسبة لحساب دينيز على الأنستقرام اعتبارا من شهر ماي لديها اكثر من 625 ألف متابع .

-  بدأت التمثيل في المسلسل التلفزيوني انت في كل مكان - Her Yerde Sen ، الذي ظهر على الشاشة في عام 2019 قبل هذا فقد ظهرت في كثير من الاعلانات مثل Türk Telekom و Coca-Cola و Teknosa و Vodafone و Artema  كذلك lker Piko و قد أصبح أيضًا الوجه التجاري لـ Gratis.

- اشتهرت دينيز في مسلسل انت في كل مكان - Her Yerde Sen سنة  2019 والذي كان يعرض على قناة Fox tv التركية كذلك ألقلت اقبالا في مسلسل عطية - Atiye ويعرف كذلك بالهدية و مسلسل ابنة السفير - Sefirin Kizi والذي عرضا لأول مرة سنة 2019 والان نشاهدها في مسلسل البراءة التركي سنة 2021 او ما يسمى بمسلسل Masumiyet .

حقائق عن دينيز ايشين لم يعرفها الكثير

حقائق عن دينيز ايشين لم يعرفها الكثير
حقائق عن دينيز ايشين لم يعرفها الكثير

-  صرحت دينيز ايشين انها كانت خجولة في طفولتها لدرجة انها في ايام دراستها قد قامت بعرض في التمثيل مع زملائها في المدرسة. وكانت ردت فعلها غريبة ومضحكة فاثناء تقديمها للعرض ضحكت وهربت بسبب خجلها الزائد وعدم قدرتها على مواجهة الناس.وهذا لم يضع لها حدا حتى لا تستطيع ان تصبح ممثلة .

- فبعد عدة نصائح من الناس المقربة لها اتخدت قرار لتتغلب على خوفها وخجلها المسيطر عليها وكان ما فعلته ايجابيا بالنسبة لها وهذا ما دفعها لظهور اول مرة في عدة اعلانات مشهورة وبعدها تلقت دروسا في التمثيل والمسرح لنشاهدها في يومنا هذا من بين ابرز وجوه المشاهير التركية وهذا راجع لحبها الكبير لمجال التمثيل.

ويكيبيديا deniz işın - دينيز ايشين عمرها الحقيقي و حبيبها وزنها وديانتها

ويكيبيديا deniz işın - دينيز ايشين عمرها الحقيقي و حبيبها وزنها وديانتها
ويكيبيديا deniz işın - دينيز ايشين عمرها الحقيقي و حبيبها وزنها وديانتها


  • الاسم بالعربية : دينيز ايشين .
  • الاسم بالتركية :  deniz işın .
  • مكان الازدياد : مدينة إزمير - Izmir تركيا.
  • تاريخ الازدياد : 28 ماي 1992 .
  • عمرها سنة 2021 : 29 سنة .
  • برجها : الجوزاء .
  • جنسيتها : تركية .
  • ديانتها : مسيحية .
  • مهنتها : ممثلة.
  • طولها بالمتر : 1.65 مترا.
  • وزنها بالكيلو : 54 كيلوغراما.
  • لون عيونها : زرقاء .
  • طول الشعر : طويل.
  • لون شعرها : بني.
  • نوع بشرتها : ذات البشرة الفاتحة.
  • بداية مشوارها الفني : كان اول عمل لها سنة 2019.
  • اول مسلسل شاركت فيه : مسلسل  انت في كل مكان - Her Yerde Sen.
  • المستوى الدراسي / التعليم جامعة إيجة - Ege قسم الكيمياء و حاصلة على درجة الماجستير في الكيمياء
  • الحالة الاجتماعية / زوج او الحبيب : عازب / غير متزوجة.
  • مصدر دخلها : كونها ممثلة تركية ناجحة.
  • مدينتها المفضلة : أمستردام في أوروبا ، وإزمير في تركيا.

 دينيز ايشين أعمالها ومسلسلاتها

دينيز ايشين أعمالها ومسلسلاتها
دينيز ايشين أعمالها ومسلسلاتها

- اما بالنسبة للمسلسلات والأعمال التي شاركت فيها دينيز ايشين غير الاعلانات التي ثم ذكرها سابقا فهي الان نشاهدها في مسلسل Masumiyet او ما يعرف في الوطن العربي بمسلسل البراءة وجسدت دور ايرام. و عملت ايضا سنة 2020 في المسلسل التركي والذي القى اقبالا ايضا سواء في تركيا او العالم العربي وهو مسلسل Sefirin Kızı - ابنة السفير و قامت بدور سحر.

- وفي نفس السنة 2020 ظهرت ايضا على مسلسل القى نسب مشاهدة عالية وهو مسلسل İyi Günde Kötü Günde او ما يعرف بمسلسل في اليوم الجيد والسيء او في السراء و الضراء و هي من قامت بدور سيدا في المسلسل . اما او مسلسل ظهرت به بطلتنا دينيز ايشين - deniz işın هو مسلسل Her Yerde Sen - انت في كل مكان سنة 2019 وادت دور ميرفي موتلو.

دينيز ايشين انستقرام وتويتر الخاص بها


دينيز ايشين انستقرام وتويتر الخاص بها
دينيز ايشين انستقرام وتويتر الخاص بها

- دينيز ايشين نشيطة على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة الانستقرام - Instagram.وقالت ان كل ما تنشره على مواقع التواصل للمتعة فقط ولا تحب ان تنشر كل شيء من اجل التفاعل فقط اضافة ان وسائل التواصل الاجتماعي نعمة كبيرة عند استخدامها بشكل الصحيح تساعدك و تمنحك فرصا كبيرة لعمل الأشياء التي تود الوصول اليها.

- وهذا انستقرام دينيز ايشين -  deniz işın و التويتر الخاص بها.


وفي الأخير هل انت من عشاق مسلسل البراءة وابطاله 😊 ؟  شاركنا رأيك في تعاليق كذلك لا تنسى وضع تعليقك اذا كنت تريد اي معلومات عن اي بطل او مسلسل😉.

- شارك الموضوع من الازرار في الأسفل حتى يستفيد غيرك ايضا😊

لحظة ✋✋ اقرأ هذا : اتتمامك للموضوع يعني نال اعجابك ماذا تنتظر تابع موقع معلومات مسلسلي حتى تتوصل دائما بكافة المعلومات والأخبار عن المسلسلات وابطالها و أزياء واناقة المرأة و الكثير من المزايا الأخرى نتمنى ان نكون عند حسن ظنكم واي سؤال احببت ان نجيب عليه المرجو تركه في التعليق ولا تنسى ايضا التبليغ بأي مشكل واجهك على الموقع . كما بامكانك مشاركة المقال مع غيرك. تعليقك و مشاركتك للموضوع تدعمنا لنستمر ونبذل اقصى جهودنا حتى نقدم لكم الأفضل دائما شكرا على زيارتك و نتمنى ان تصبح من عائلتنا والانضمام لنا على صفحة الفيسبوك وقناة اليوتوب الخاصة بنا وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا شكرا لك.
reaction:

تعليقات