القائمة الرئيسية

الصفحات

مواضيع مميزة لك

ضحايا و اسم و فكرة برنامج رامز جلال في رمضان 2021

برنامج رامز جلال 2021 في رمضان الاسم و الفكرة و الضيوف

ضحايا و اسم و فكرة برنامج رامز جلال في رمضان 2021
ضحايا و اسم و فكرة برنامج رامز جلال في رمضان 2021

- برنامج رامز جلال 2021 : مرحبا بكم اعزائي المتابعين فكما نعلم اننا مقبلين على الشهر المبارك و من اكثر البرامج مشاهدة في هذا الشهر من غير مسلسلات رمضان هم برامج المقالب و الكاميرا الخفية. و تعد برامج رامز جلال من اقوى المقالب التي نشاهدها في العالم العربي . بحيث عودنا رامز في كل سنة و في كل شهر رمضان يفاجئنا بأفكار جديدة خلال عرضه لأي برنامج.

- واي مقلب ثم عرضه من قبل جلال الا وأنه يلقى اقبالا كبيرا من خلال الجمهور في العالم العربي او في العالم بصفة عامة.ولا ننسى ايضا الهجومات التي يصادفها من طرف المشاهدين او المعجبين بالفنانين و المشاهير الذي كانوا ضحايا المقالب .اما في مقالنا لهذا اليوم سنتحدث لكم بالتفصيل عن فكرة برنامج رامز جلال ل رمضان 2021 و سنذكر لكم ايضا ضحايا البرنامج و فكرة البرنامج وليس كما فعل الكثير نبتكرها من عقولنا فقط.

- فنحن عكس ذلك ونعتمد على عدة مصادر تكون موتوقة وغير كاذبة ومن عدة صفحات خاصة بالنجوم الذي تعرضوا للمقلب. يعني قبل ما اعرض لك اي فكرة اقتنع بها انا الاول و بعدها اعرض لك خلاصة كل ماستنتجت. وكما نعلم ان الكثير من الاشاعات والأكاذيب التي نشرت في الاونة الاخيرة تتحدث عن فكرة برنامج رامز جلال في رمضان 2021 وكل هذه الاخبار ليس لها اي علاقة بالبرنامج ولا حتى ب اسم البرنامج فكل واحد يألف قصة خاصة به.

- اما الان فتابع معي جيدا عزيزي القارئ لأن التالي سيكون كله اخبار رسمية ومؤكدة بنسبة كبيرة جدا وهذا راجع لما اعلنت به عدة مشاهير عن فكرة البرنامج و كذلك ضحايا الذي وقعوا في المقالب.

- ما أطلبه منك عزيزي القارئ 🙏 هو الانضمام لعائلتنا على صفحة الفيسبوك الخاصة بنا هنا و قناتنا على اليوتوب هنا.

فكرة و اسم برنامج رامز جلال الحقيقي في رمضان 2021 ومن ضحايا ؟


اسم برنامج رامز جلال 2021

اسم برنامج رامز جلال في رمضان 2021 هو #رامز_مريض_نفسي  وهناك عدة مصادر ذكرت اسماء اخرى ليس لها اي علاقة بالبرنامج وحتى الدولة التي سيقدم فيها البرنامج قد ذكروا دولا اخرى اما البرنامج فسيكون في دولة السعودية وبالضبط داخل مدينة ملاهي كبيرة و جديدة مصممة بتصميم جيد وأكثر احترافية حتى يقع الضحية في المقلب.

فكرة برنامج رامز في شهر رمضان 2021

- اما فكرة البرنامج قد تكون ذكية وسيخصصوا احد افراد فريق العمل ليتصل بالضيف او الفنان وسيخبره بأن يعمل معهم في اعلان خاص بمدينة الملاهي الجديدة و بطبيعة الحال سيضعوا له مبلغا خيالي لكي لا يرفض ويأتي لعمل الاعلان معهم بعدها  يتفاجئ ويجد نفسه في برنامج رامز الجديد.

- وبعد ان يصل ضيف الحلقة الى مدينة الملاهي يستقبله رجل يتكلم بالانجليزية فقط وهذا الرجل هو رامز جلال وواضع على وجهه قناع حتى لا يتعرف عليه ضيف الحلقة وبجانب رامز رجل اخر يلعب دور المترجم.

- عند استقبال الضيف يأخد الضحية في جولة في مدينة الملاهي ويجرب بعض الألعاب الا وان هذه الالعاب في البداية تكون غير مقلقة وبسيطة وبعدها ينتقل لألعاب خطيرة شيئا ما الى ان يصل للألعاب الخطيرة جدا والضيف لازم يجرب كل الألعاب حتى يتمكن من تقديم الاعلان المتفق عليه.

- وعندما يجرب الكثير من الألعاب يصل الى لعبة تطلع الى الاعلى وتنزل ويقع في اللعبة مشكلة ويبقى الضيف معلق في السماء وفريق العمل يخبره انه وقع عطب بسيط سنصلحه حتى تنزل اللعبة بشكل سريع وتجعل الضيف يشعر بالخطر.  وكما نعرف ان رامز لم يستفز الضحية قليلا فقط بل هذه البداية فقط.

- ينزل الضيف و يتركوه يستريح قليلا وبعدها ينتقل ليكمل باقي الألعاب الأخرى حتى يصل للعبة اسمها بيت الرعب وبعد ذخوله  للعبة سيواجه اشياء مرعبة بشيء كبير جدا تستفزه وتبهدله و تجعله يطلع من بيت الرعب متحطم و منهار فعليا.

هذه الاشياء كلها تسربت من اول مصدر قام بتسريب فكرة برنامج رامز مجنون رسمي في رمضان لسنة 2020 اما بالنسبة لاسم البرنامج في سنة 2021 سيكون باسم رامز مريض نفسي ويصور في دولة السعودية .

ضحايا برنامج رامز مريض نفسي لسنة 2021

- اما بالنسبة ل ضحايا برنامج رامز جلال الذي سيعرض في رمضان سنة 2021 سيكون الضيوف التالية :

  • محمد مجدي قفشة و مروان محسن و محمد هاني وبدر بنون كلهم لاعبين فريق الاهلي الذي يشاركون بالبرنامج.
  • اما بالنسبة لفريق الزمالك سيكون اللاعب اشرف بن شرقي ومحمود علاء الدين واللاعب فرجاني ساسي.
  • اما في الساحة الفنية سيكون الفنان محمد هنيدي و الفنانة نرمين الفقي.
- هذوا هم الضاحايا الذي ثم العثور عليهم حاليا في حالة اي جديد عن البرنامج او اي خبر جديد لديك المرجوا تركه في التعاليق اسفل لدينا و سيقوم فريق العمل بتحديث الموقع في أقرب وقت.

القناة العارضة لبرنامج رامز جلال 2021

- و بالنسبة للقناة العارضة ل برنامج رامز سنة 2021 ستكون بطبيعة الحال قناة ام بي سي مصر - mbc masr.

- اما برومو البرنامج سينزل قبل رمضان ب 3 ايام او يوم واحد و رامز جلال سيعلن على البرنامج في مواقع التواصل الخاصة به قبل رمضان باسبوع.

توقيف برنامج رامز مريض نفسي لسنة 2021 صحيح ام خطأ

- هناك متابعين سئلوا وقالو ان البرنامج سيتوقف عرضه سنة 2021. حقا كان ذلك متوقعا نظرا للمشكل الذي كان بين رامز جلال ونقابة الاعلام في مصر لان جلال اعلامي وليس ممثلا فلا ينفع للممثل ان يقدم برنامج في كل سنة لكن رامز قدم الكثير من البرامج و دفع نقابة الاعلام تتدخل  لتوقف البرنامج.

 - لكن قناة ام بي سي مصر تدخلت ايضا و قالت ان البرنامج يعرض على قناة mbc masr . والكثير منا لا يعرف ان هذه القناة هي خاصة بشركة سعودية وليست مصرية وكل شيء يعرض عليها لديه قوانين اخرى و لا يتماشى مع قانون مصر ولو كانت قناة مصرية لكان معهم حق في توقيف برنامج رامز جلال.

وفي الأخير لا تنسى لن تشاركنا رأيك  في التعاليق كذلك لا تنسى وضع تعليقك اذا كنت تريد اي معلومات عن اي بطل او مسلسل 😉.

- شارك الموضوع من الازرار في الأسفل حتى يستفيد غيرك ايضا😊

لحظة ✋✋ اقرأ هذا : اتتمامك للموضوع يعني نال اعجابك ماذا تنتظر تابع موقع معلومات مسلسلي حتى تتوصل دائما بكافة المعلومات والأخبار عن المسلسلات وابطالها و أزياء واناقة المرأة و الكثير من المزايا الأخرى نتمنى ان نكون عند حسن ظنكم واي سؤال احببت ان نجيب عليه المرجو تركه في التعليق ولا تنسى ايضا التبليغ بأي مشكل واجهك على الموقع . كما بامكانك مشاركة المقال مع غيرك. تعليقك و مشاركتك للموضوع تدعمنا لنستمر ونبذل اقصى جهودنا حتى نقدم لكم الأفضل دائما شكرا على زيارتك و نتمنى ان تصبح من عائلتنا والانضمام لنا على صفحة الفيسبوك وقناة اليوتوب الخاصة بنا وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا شكرا لك.
reaction:

تعليقات