القائمة الرئيسية

الصفحات

مواضيع مميزة لك

مسلسلات ستعرض على قناة زي الوان في 2021

مسلسلات ستعرض على قناة زي الوان في 2021
مسلسلات ستعرض على قناة زي الوان في 2021

- اولا قبل الدخول في صلب الموضوع سنة جديدة سعيدة لكل متابعينا وزوارنا الأعزاء 💓💓. فكما نعرف عزيزي المتابع أنه دائما ما يوجد الجديد بالنسبة لكل سنة جديدة وفي هذا المقال حاولنا ان نجمع لكم ابرز المسلسلات الهندية المترجمة والتي ستعرض على قناة زي الوان في سنة 2021 غير هذا فقد وضعنا لكل مسلسل قصة او مقتطف منه حتى تتعرف على تفاصيل المسلسل.

- فاذا كنت من عشاق  قناة زي الوان-Zee alwan او من عشاق مسلسلاتها الهندية المترجمة وتحب دائما تعرف على جديد القناة او جدول قناة زي الوان سنة 2021 فهذا الموضوع يخصك. وبدورنا نحن على موقعنا دائما ما نحب تقريب وتبسيط المعلومة لك و بدورك انت كزائر او متابع للموقع فأطلب منك طلب بسيط وهو الانضمام لعائلتنا على صفحة الفيس بوك الخاصة بنا هنا و كذلك قناتنا على اليوتوب هنا.

- ملاحظة :  الموقع ليس متخصص فقط بجديد المسلسلات واخبارها وابطالها بل حتى ازياء وموضة المرأة العربية وكل شؤونها اتمنى ان نكون عند حسن الظن.

- مواضيع يمكنك مشاهدتها بعد نهايتك لهذا المقال :

😉 الان دعنا نمر الى جديد مسلسلات زي الوان التي ستعرض سنة 2021 😉

مسلسلات زي الوان الجديدة لهذه السنة 2021

- 1 - مسلسل جودان

مسلسل جودان على زي الوان 2021
مسلسل جودان على زي الوان 2021

- أول مسلسل مؤكد هو مسلسل "جودان" بدأت قناة زي ألوان بدبلجته فهم يخططون لعرضه في رمضان 2021 أو قبل ذلك فهو من المسلسلات الهندية الرائعة مكون من جزء واحد لكن سيتم تقسيمه إلى جزئين في العالم العربي.

- اما قصته فهي تدور حول "جودان"فتاة جميلة مرحة في العشرين من عمرها تحلم ان تدخل مجال الفن وتصبح ممثلة فهي فتاة جريئة مشاكسة محبة للمساعدة لكنها عندما تريد تقديم المساعدة سرعان ما تسبب فوضى ورائها، يقال لها أنها لم تفعل شيئا صحيحا في حياتها ، ورغم هذا الكلام والانتقادات فإن جودان لا تهتم لكلامهم ولا يفقدها هذا ثقتها بنفسها حكمت عليها الظروف لتتزوج من "أكشات" ذات ال 45 من عمره لكنه يبدو أصغر سنا بسبب وسامته وأناقته وهو أرمل إذ تزوج في سن صغير عن حب لكن شاءت الاقدار أن تتوفي زوجته وتترك له ثلاثة أبناء عانى كثيرا من فقدان زوجته فلقد كانت كل شيء بالنسبة له حتى بعد ان كبر أولاده وتزوجوا فلم ينساها ومازال يتحدث مع صورتها ليس لديه اهتمام بالفتيات لأنه يظن أن قلبه دفن مع زوجته. فهو رجل أعمال ذكي يعشق الطبخ ويملك سلالة مطاعم يدفن نفسه في العمل حتى أصبح مدمنا عليه . بعد مرور مدة اكتشف ان زوجته تركت له وصية وهي الزواج مرة أخرى ولهذا أصبحت مهمة زوجات أبناءه ايجاد عروس له ليجدن جودان وتنفد الوصية . فهل سيفتح قلبه ويعيش الحب مرة اخرى وكيف ستكون العلاقة بين أكشات وجودان هذا ما سنتعرف عليه في حلقات مسلسل "جودان".

- 2 - مسلسل بيني وبينك رابط او  تجمعنا علاقة

مسلسل بيني وبينك رابط او تجمعنا علاقة 2021 Zee Alwan
مسلسل بيني وبينك رابط او تجمعنا علاقة 2021 Zee Alwan

- اما بالنسبة  اللمسلسل الثاني هو مسلسل بيني وبينك رابط وسيعرض باسم "تجمعنا علاقة" عرض أول مرة في 3 سبتمبر 2018 وسيعرض في سنة 2021 القادمة على قناة زي الوان هذا المسلسل هو مسلسل دراما رومانسي قصته جميلة ومشوقة يتكون من موسم واحد تدور.

اما  قصة مسلسل "تجمعنا علاقة" او "بيني وبينك رابط"  تدور حول فتاة اسمها "كالياني" فقدت والدتها التي كانت تحبها كثيرا وبعد فترة تكتشف "كالياني" أن السبب وراء المحنة التي اصابت عائلتها هي امرأة وهي بالضبط زوجة ابيها فتكرهها كرها شديدا وتعتبرها عدوتها اللدودة دون أن تدري أي شيء عن الموضوع لكن لاحقا ستعرف الكثير من الأسرار عن زوجة أبيها وستكون هذه الاسرار سبب لتغير شعور كالياني اتجاه زوجة ابيها وتبدأ في حبها وتتغير تماما في معاملتها معها إلى الأحسن.

- أما من الناحية العاطفية فستتعرف كالياني على شاب لتغرم به فتبدأ للتجهيز لخطبتهما لتعرف أنه ليس تماما كما كانت تظنه فهو شاب سيء ذو أخلاق ذنيئة فهو حبيب لامرأة متزوجة وزوجها هو "مالهار" الزوج المحب المثالي ظابط مخلص لعمله بعد مدة يرزق مالهار وزوجته بطفل لكنها ستتركه لتهرب مع حبيبها "خطيب كالياني" وهذا ماسيجعل "مالهار" وحشا سيفرغ غضبه في "كالياني" التي هي الاخرى ضحية للخادعين لكن "مالهار" سيجعل حياتها جحيما وسيخطط للانتقام منها بالزواج منها لتربي طفله ولكي يعذبها أيضا في نفس الوقت حقا قصة و أحذات هذا المسلسل اكثر من رائعة.

- 3 - مسلسل بعد دخولك الى حياتي او حب العمر

مسلسل بعد دخولك الى حياتي او حب العمر على زي الوان 2021
مسلسل بعد دخولك الى حياتي او حب العمر على زي الوان 2021

- المسلسل الثالث هو مسلسل "بعد دخولك إلى حياتي" أو مايعرف ايضا باسم "حب العمر" وهذا الأخير فهو في مرحلة الدوبلاج ليتم عرضه على  قناة زي الوان - Zee alwan في السنة القادمة 2021   في الأصل لدى المسلسل تلاثة اجزاء وهو كذلك من مسلسلات الدراما الرومانسية الهندية يتضمن الإثارة والتشويق في أحداثه.

- اما بالنسبة لقصة مسلسل "بعد دخولك حياتي" فهي تدور حول "ساهيل" شاب يبلغ من العمر 24 سنة ثري ووسيم يعيش حياته بكل حرية حيث يفعل ما يريد حتى قابل "فيديكا" حب حياته فهي من عائلة متوسطة وهي امرأة مطلقة تبلغ من العمر 42 سنة مع أن فارق السن بينهم 18 سنة لكنها هي الاخرى تقع في حب ساهيل وتنشأ بينهم علاقة حب قوية وخارقة تمسكوا ببعضهم حتى اصبح حبهم يصل لدرجة العشق الجنوني لكنهم سيتعرضون لعدة مشاكل والمصاعب من عائلتهم ونظرة المجتمع وأبناء فيديكا لكنهم أصروا على حبهم واتفقوا أن لا ينفصلا وأن لا يتركا بعضهم البعض مهما كلف الامر لكن هذا الاصرار لم يطول كثيرا حيث ثم قتل الاثنين وقبل وفاتهم تعهدوا مع بعضهم إكمال قصة عشقهم في الحياة الثانية وهذه قصة الجزء الثاني من المسلسل إذ يتم ولادة ساهيل وفيديكا من جديد ويعودان للحياة مرة أخرى ويلتقيان من جديد في حفل زفاف شقيقة فيديكا ليتعرفا على بعضهم من جديد لتكمل قصة حبهم الخارقة وتتوج بالزواج هذه المرة.

- 4 - مسلسل نصف زواج او زواج غير مكتمل

مسلسل نصف زواج او زواج غير مكتمل في 2021 على قناة Zee alwan
مسلسل نصف زواج او زواج غير مكتمل في 2021 على قناة Zee alwan

- أما المسلسل الرابع والأخير المؤكد عرضه على قناة زي الوان هو مسلسل "زواج غير مكتمل"سيعرض باسم آخر وهو "نصف زواج" كان سيعرض في سنة 2020 لكن تأخرت عملية الدوبلاج بسبب أزمة كورونا لذلك سيعرض السنة القادمة يعني سنة 2021 حيث تم الانتهاء من دبلجته وهو جاهز للعرض يتكون من جزء واحد فقط .

-  وقد تدور احدات قصته حول "تشانديني" شابة بريئة غنية ومدللة تعيش حياتها كما تريد هي بدون قوانين ولا تحمل اي هم آخر ستقابل "أرجون"شاب من الطبقة المتوسطة يعمل بجد ومسؤولية، كان لقاء "ارجون وتشانديني" محض صدفة لكن سينتج عن هذا اللقاء كره شديد فسيكرهان بعضهما البعض بشكل كبير ولكن للقدر رأي آخر سيجمعهما بالزواج سيتزوجان بسبب والد "تشانديني" اسمه "فانراج" وهو سياسي مشهور زوج الاثنان بسبب مصلحته الشخصية لكن سيسود الحب عليهما إذ ستذهب كل الكراهية التي كانت بينهما ويقعان في حب بعضهما البعض.

- في الأخير شاركنا رأيك في التعاليق عن ما هو المسلسل الأكثر تشويقا؟ والذي تريد ان يتم عرضه في أقرب وقت على قناة زي ألوان😊 كذلك لا تنسى وضع تعليقك اذا كنت تريد اي معلومات عن اي بطل او مسلسل 😉.

- شارك الموضوع من الازرار في الأسفل حتى يستفيد غيرك ايضا😊

لحظة ✋✋ اقرأ هذا : اتتمامك للموضوع يعني نال اعجابك ماذا تنتظر تابع موقع معلومات مسلسلي حتى تتوصل دائما بكافة المعلومات والأخبار عن المسلسلات وابطالها و أزياء واناقة المرأة و الكثير من المزايا الأخرى نتمنى ان نكون عند حسن ظنكم واي سؤال احببت ان نجيب عليه المرجو تركه في التعليق ولا تنسى ايضا التبليغ بأي مشكل واجهك على الموقع . كما بامكانك مشاركة المقال مع غيرك و مشاركتك للموضوع تدعمنا لنستمر ونبذل اقصى جهودنا حتى نقدم لك الأفضل دائما شكرا على زيارتك و نتمنى ان تصبح من عائلتنا والانضمام لنا على صفحة الفيسبوك وقناة اليوتوب الخاصة بنا وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا شكرا لك.
reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق