القائمة الرئيسية

الصفحات

مواضيع مميزة لك

مسلسلات ستعرض على قناة ام بي سي بوليود سنة 2021

مسلسلات ام بي سي بوليود الجديده 2021

مسلسلات ستعرض على قناة ام بي سي بوليود سنة 2021
مسلسلات ستعرض على قناة ام بي سي بوليود سنة 2021

- عشاق ام بي سى بوليود - mbc bollywood الجميع يعلم اننا اصبحنا مقبلين على اقتحام ابواب سنة 2021 فنحن نعرف انه لم يعد يفصلنا عنها سوى أيام قليلة، ولا شك ان عشاق المسلسلات الهندية متحمسون ومتشوقون بكثرة لمعرفة جدول ام بي سي بوليود السنة القادمة و كذلك مشاهدة جديد مسلسلات السنة الجديدة على القناة.

- ودورنا نحن أعزائي المشاهدين هو اطلاعكم دائما على جديد ما يعرض في الشاشات الهندية من ناحية المعلومات وكذلك أخبار كل المسلسلات او ابطالها . وما المطلوب منك انت كزائر هو الانضمام الى عائلتنا في صفحة الفيسبوك الخاصة بنا هنا و الاشتراك كذلك ب قناتنا هنا و اعدك انك دائما ستتوصل بكل ما هو جديد لدينا ليس في المسلسلات فقط بل حتى في الأزياء والموضة و كل الشؤؤن المتعلقة ب المرأة العربية.

- تنويه : هذه المسلسلات التي نقدمها لكم هي احتمال %95 انها ستعرض على قناة ام بي سي بوليود و نريد أن نخبركم ايضا أن بعض هذه المسلسلات قد لايتم عرضها بسبب ظروف قد تخرج عن السيطرة او تأخير في الدبلجة كما حصل في العديد من السنوات السابقة.

- يمكنك مشاهدة هذا بعد نهايتك من الموضوع:

- دعنا الان نمر الى مسلسلات ام بي سي بوليود الجديده 2021 😉 :

مسلسلات  2021 جديدة على قناة ام بي سي بوليود

- 1 - مسلسل نقاء الحب او احذر من العشق :

مسلسل نقاء الحب على ام بي سي بوليود
مسلسل نقاء الحب على ام بي سي بوليود

- اول مسلسل من المتوقع عرضه سنة 2021 على mbc bollywood هو مسلسل "نقاء الحب" وله كذلك اسم آخر "احذر من العشق" وهو من بطولة هيلي شاه و راجفير سينغ ثم عرضه لأول مرة على قناة star bharat في سنة 2019 وتم شراء حقوق نشر المسلسل من قناة إم بي سى بوليوود.

- اما مواسمه  فهو يتكون من موسم واحد ويعتبر من مسلسلات دراما رومانسية الهندية  تدور احداث قصة مسلسل نقاء الحب حول "زارون" وهو شاب مسلم عاش خارج الهند لكنه يعود إلى مسقط رأسه الهند لتحقيق رغبة والده بالزواج من "كينات" رغم أنه لم يرغب بذلك لكن بعد عودة زارون يلتقي ب "سلطانات" ويقع في حبها ويرفض الزواج من "كينات" لكنه لا يعلم أنه سيواجه أكبر معضلة في حياته.

- 2 - مسلسل حب خادع الجزء الثاني :

مسلسل حب خادع الجزء الثاني 2021 على ام بي سي بوليود
مسلسل حب خادع الجزء الثاني 2021 على ام بي سي بوليود

- أما المسلسل الثاني فهو محبوب الملايين من المشاهدين العرب وسيكون عودة "حب خادع الجزء الثاني" تم شراء حقوق المسلسل حاليا و يتم الدوبلاج وسيعرض في السنة القادمة حيث تم تأكيد هذا من طرف منتج المسلسل وعرض الاعلان الرسمي له لكنه بقصة جديدة وأبطال جدد.

- اما من ناحية قصة مسلسل حب خادع الجزء الثاني فهي تدور حول "ريديما" فتاة جميلة ويتيمة عاشقة للحياة تعمل معالجة فيزيائية تجمعها علاقة حب ب "كابير" وهو عميل سري متخفي بمهنة معلم رياضي يريد الايقاع ب "فانش" وهو من أكبر المجرمين وتجار المخدرات في الهند وكل محاولات كابير للامساك به خلال سنتين باءت بالفشل وهذا ماجعله مهووسا بالقبض على فانش بجميع الطرق لذا سيطلب من ريديما التقرب من المجرم رغم حبه الشديد لها إلا أنها الشخص الوحيد الذي يثق به ستنصدم البطلة من الطلب لكنها ستوافق لأنها تحبه كثيرا وستبدأ بتنفيذ الخطة ودخلت حياة فانش حتى أصبح يثق بها كثيرا لدرجة أنه أصبح يخبرها بكل مخططاته وجرائمه .

في القريب سنضع قصة مسلسل حب خادع الجزء الثاني كاملة لهذا لا تنسى الاشتراك معنا في القناة هنا و الانضمام لنا على صفحة الفيسبوك الخاص بنا هنا.

- 3 - مسلسل ديفيا ودريشتي :

مسلسل ديفيا و دراشتي على بوليود سنة 2021
مسلسل ديفيا و دراشتي على بوليود سنة 2021


- وبالنسبة للمسلسل الثالث فهو مسلسل "ديفيا ودريشتي" هو مسلسل رعب مختلف خارق للطبيعة يتم حاليا دبلجته ليعرض في سنة 2021 ومن المحتمل عرضة على قناة إم بي سي بوليوود (فالخبر ليس مؤكدا لعرضه).

- اما قصته فتدور حول شقيقتين ديفيا و دريشتي تملكان قوة خارقة فالاولى تتمتع بالقدرة على توقع الخطر وحدوث المستقبل والثانية لديها القدرة على إيقاف الخطر وتجنبه و إنقاذ الناس من شر المستقبل حيث يفصلهما آبائهم في سن صغيرة لحمايتهما من ساحرة شريرة تريد استغلال قوتهما ويتم تبنيهما من عائلات مختلفة إلا أن الشقيقتين يكبران وفي كل ليلة اكتمال القمر يشعران ببعضهما ويحاولان إيجاد بعضهم ولكن تكمن الصعوبة في التعرف على بعضهما وشاء القدر أن يجمعهما ومن هناك قررا العثور على قاتل والديهما وستبدآن بمواجهة الساحرة الشريرة.

- 4 - مسلسل هذه علاقة حب :

مسلسل هذه علاقة حب بوليود 2021
مسلسل هذه علاقة حب بوليود 2021

- من المسلسلات التي انتجت سنة 2019 ومن المتوقع عرضه سنة 2021 على ام بي سى بوليود هو مسلسل "هذه علاقة حب"  وهو في مرحلة تفاوض لشراء حقوقه كي يعرض السنة القادمة 2021 ويعتبر من مسلسلات الدراما الرومانسية.

-  اما قصة مسلسل "هذه علاقة حب" فتدور حول فتاة اسمها "ميشتي" تبحث عن الحب الصادق دائما لكن لديها مشكلة وهي عدم ثقتها بنفسها بسبب قصر قامتها وأشياء أخرى جعلتها لا تثق بنفسها مما جعلها تلجأ إلى البحث عن الحب في مواقع الأنترنيت وبالفعل لعب القدر دوره  و جمعها بشاب اسمه "أبير" فهو أيضا يلجأ إلى مواقع الانترنيت للمواعدة لكنه لايؤمن بالحب وقصصه لكنهم سيجتمعون رغم الاختلاف بينهم وكان ذلك الموعد بداية لقصة حبهم وسببا في جعل "ميشتي" تثق بنفسها و "أبير"يصدق الحب.

- 5 - مسلسل سعادة القلب او ابتسم من قلبك :

مسلسل سعادة القلب على mbc bollywood
مسلسل سعادة القلب على mbc bollywood

- مسلسل "سعادة القلب" سيعرض قريبا على قناة إم بي سي بوليوود وله اسم آخر وهو "ابتسم من قلبك" تدور قصته حول "شينتو" فتاة حيوية تعشق السعادة وتبحث عنها وتحارب لأجلها وتشاركها مع من حولها لكن كما يعلم الجميع أن الحياة لابد أن تكون قاسية أحيانا ولابد من وجود مشاكل لكن "شينتو" تواجه بقوة وحب وتقف أمام جميع الاحداث والمشاكل التي تواجهها وسيضعها القدر أمام رجلين في موقف واحد فمن ستختار وماذا سيحدث لهم؟

- 6 - مسلسل هذا هو الحب :

مسلسل هذا هو الحب جديد ام بي سي بوليود
مسلسل هذا هو الحب جديد ام بي سي بوليود

- المسلسل السادس المتوقع عرضه هو مسلسل "هذا هو الحب" هو مسلسل درامي وهو من أحد المسلسلات المنتظرة بشدة تدور قصته حول "بريشا"وهي طبيبة عازبة ترعى ابن أختها المتوفية وتعتبر نفسها أما له أما البطل فسيكون بدور "رودراكش" شاب شقي يحب المغامرة وهو مغني الروك كاره للحب ولا يؤمن به البتة ستتحمل بريشا مسؤولية موت شخص اسمه "راجيف" رغم أنها لم تفعل و "راجيف" يكون الاخ الاكبر ل "رودراكش" وهذا الحدث سيغير مجرى حياتها بالكامل فماذا سيحدث هل ستدخل السجن أم سيسامحها رودراكش ويساعدها؟

- 7 - مسلسل قدر نبيل :

مسلسل قدر نبيل ام بي سى بوليود
مسلسل قدر نبيل ام بي سى بوليود

- أما المسلسل الاخير الذي سيعرض سنة 2021 على قناة mbc bollywood هو مسلسل "قدر نبيل" سيعرض قريبا على إم بي سي بوليوود إذ أنه تم إعلانه تدور القصة حول فتاة اسمها "براناتي" كانت على علاقة حب ب "رايانش" لتحمل منه لكنه يتركها لأنه غير مستعد ليكون أبا في ذاك السن الصغير وعند ولادتها يخبروها الاطباء ان طفلها قد مات لكنها في الحقيقة تكون قد أنجبت طفلة وقامو بإعطاء ابنتها إلى دار الأيتام وتمت تسميتها "جوغنو" بعد مرور سبع سنوات كبرت الطفلة وتعلمت العيش في البيئة الصعبة والاعتماد على نفسها ولم تكن تعلم أن والديها على قيد الحياة. فكيف ستكتشف براناتي أن ابنتها مازالت حية وهل سيجمع الحب بينها وبين ريانش مرة أخرى شاهدوا المسلسل قريبا لمعرفة المزيد من الأحداث.

- ما هو اكثر مسلسل تريد ان تعرضه قناة ام بي سى بوليود في أقرب وقت ؟ شاركنا رأيك في التعاليق اسفل كذلك لا تنسى كتابة اي معلومات تريدها عن اي بطل او مسلسل 😊.

- شارك الموضوع من الازرار في الأسفل حتى يستفيد غيرك ايضا😊

لحظة ✋✋ اقرأ هذا : اتتمامك للموضوع يعني نال اعجابك ماذا تنتظر تابع موقع معلومات مسلسلي حتى تتوصل دائما بكافة المعلومات والأخبار عن المسلسلات وابطالها و أزياء واناقة المرأة و الكثير من المزايا الأخرى نتمنى ان نكون عند حسن ظنكم واي سؤال احببت ان نجيب عليه المرجو تركه في التعليق ولا تنسى ايضا التبليغ بأي مشكل واجهك على الموقع . كما بامكانك مشاركة المقال مع غيرك و مشاركتك للموضوع تدعمنا لنستمر ونبذل اقصى جهودنا حتى نقدم لك الأفضل دائما شكرا على زيارتك و نتمنى ان تصبح من عائلتنا والانضمام لنا على صفحة الفيسبوك وقناة اليوتوب الخاصة بنا وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا شكرا لك.
reaction:

تعليقات