القائمة الرئيسية

الصفحات

مواضيع مميزة لك

اسرار وحقائق لم تسمع بها عن كاران سينغ غروفر

10 حقائق عن كاران غروفر لا تسمع بها من قبل
10 حقائق عن كاران غروفر لا تسمع بها من قبل

- اهلا بكم زوار ومتتبعي موقع معلومات مسلسلي .اعلم ان الكثير من المعجبين باحدى الشخصيات اوالمشاهير دائما يبقى لهم حب الاستطلاع في البحث و الكشف على كل الأسرار والحقائق و المعلومات المتعلقة بذلك النجم. و اذا لاحظت في جميع مواضيعنا نسعى في توفير الكم الهائل من المعلومات على كل بطل او مسلسل او اي معلومة كانت.

-  لكن في تدوينتنا لهذا اليوم سيكون الموضوع مختلف شيئا ما. فقد قمنا  باختيار شخصية محبوبة لدى الكثير من متابعين المسلسلات الهندية في العالم العربي واحببنا ان نبحث على اسرار وحقائق عن هذه الشخصية وتقديمها لكم , وانا متؤكدا ان القليل منكم من يعلم بها .فماذا لو قلت لكم ماذا تعرفون عن  كاران سينغ جروفر ؟ .

- فأظن ان الكثير يعلم عنه القليل فقط . مثل انه ممثل هندي  و مكان ازدياده في... و تاريخ ازدياده في... وشارك في مسلسل اين انت واين انا و مثل هذه المعلومات المعروفة لدى الجميع ويمكنك اكتشافها هنا من هو كاران غروفر؟.اما تدوينتنا هذه فتعكس ذلك فسيكون محتواها حول اسرار و حقائق غير معروفة عن كاران غروفر.

- غير كل ما سبق اذا القى الموضوع نجاحا واعجب به فئة كبيرة سأضع جزءا ثاني لهذا المقال و نقوم بالبحث عن اسرار اخرى عنه ونقدمها لكم لذا لا تتردد في ترك تعليق اسفل المقال يدل على اعجابك بالموضوع.

- بعد اتمامك للموضوع شاهد كذلك :

- الان ندعنا نمر لصلب الموضوع ونتعرف على 10 حقائق عن كاران سينغ غروفر.

كاران غروفر و ما لا تعلمه عنه

- قليل من الممثلين من صنعوا اسما لأنفسهم في مسارهم الفني على شاشة التلفزيون او في المسلسلات التلفزيونية بشكل عام. فنظرة الناس قصيرة المدى ، وتمتد ما بين بداية المسلسل الى نهايته فقط  و يسارعون الى نسيان تلك البطلة او البطل ويكون ذلك ليس من الصعب عليهم.

-  فبالتأكيد نسيان بعض الممثلين التلفزيونيين يكون بالشيء السهل. لكن رغم ذلك، تمكن كاران سينغ جروفر من الصمود وترك بصمته على الرغم من كل شيء. فمعجبيه مخلصون بشكل لا يصدق وعلى الرغم من كونه جزءًا في العديد من الأفلام الغير الناجحة جدًا مثل فيلم "Alone - وحيد" الذي شاركت معه زوجته "بيباشا" ، الا وانه لا يزال لديه عدد قليل من المعجبين نظرا لتواجده كاران بالفلم.

- وانت اذا كنت من المعجبين بهذا الممثل هل تعلم ان كاران سينغ غروفر ؟

1 - ليس جادا في عمله :

- فعندما كان الممثل كاران غروفر يعمل في مسلسل Qubool Hai او مايعرف بمسلسل قبول في الوطن العربي ، لم يواكب الجدول العملي الخاص به . رغم انه القى نجاحا وشعبية  وصل النجاح إلى رأسه كان يسيء التصرف في المجموعة ودائما سيأخذ أوراقًا تشير إلى المشكلات الصحية ، وبعد ذلك ظهرت  صوره على  شبكة الأنترنيت تظهره وهو يحتفل مع أصدقائه. وهذا ما دفع المنتج على عرض الباب على كاران.

2 - والدته لم توافق على بيباشا :

- يبدو أن والدة كاران كانت تفكر في ابنها على أنه نوع من النجوم و التي كانت تعتقد أنه حتى بعد طلاقين يمكن أن يكون هو أفضل بكثير من بيباشا. فحاولت ان تفرق بينهم  وذهبت إلى حد التهديد بقطع كل العلاقات مع  ابنها إذا تزوج الممثلة بيباشا. ورغم ذلك  تقدم كاران وتزوج بيباشا.

3 - لم يوافق والدا بيباشا عليه :

- اظن ان هذا شيئا عادي و لم تكن مفاجأة كبيرة عندما أراد كاران غروفر الزواج من بيباشا قبل وقت طويل من طلاقه. ومع ذلك ، لم يوافق والدا بيباشا على زواجهم. لم يكن كاران نصف ناجح مثل بيباشا فحسب ، بل طلق مرتين أيضًا ، ومعروف عنه عين متجولة ، وله تاريخ طويل في الخيانة. ومع ذلك ، تمكنت بيباشا من إقناع والديها وتزوج الاثنان.

4 - والدته لم توافق على جنيفر :

- اعتقدة والدة  النجم كاران  أن جينيفر غير قادرة بما يكفي على الزواج من ابنها أيضًا ولم تستحقه  لدرجة أن والدة كاران لم تدخل شقة الزوجين حتى انفصلا وخرجت جينيفر.

5 -  يعتقد أن الزواج من جينيفر كان خطأ :

- يبدو أن والدة كاران ليست الوحيدة التي لم تحب زوجته الثانية "جينيفر" فحتى الممثل بنفسه ،حيث انه وجد طريقة أخرى للظهور في الأخبار وقام من خلاله باعطاء بيان مثير للجدل حول زوجته السابقة.فصرح و قال انه ارتكب خطأ بالزواج من جينيفر ، حيث لا يجب أن تنتقل جميع العلاقات إلى المستوى التالي وأنه لا ينبغي أن يتسرعوا في الأمور. بغض النظر إلى السرعة التي تزوج بها بيباشا.

6 - زفاف القردة :

- بعد وقت قصير من الاجتماع الأول في مجموعة فلم "Alone" الهندي ، بدأت الأمور تجمع بين Bipasha و Karan.و بدأ الناس في التكهن عندما رأوا صورهم العديدة معًا ، أحيانًا في ايام إجازة ، وأحيانًا في الأيام الأخرى ، المهم دائمًا معًا. بعد ذلك قد ثم أعلان زواجهما ، وأطلقوا عليه حفل زفاف القرد لأن هذا ما يسميه بيباشا و كاران يبدو مناسبًا جدًا، نظرا لان ليس من الضروري من الممثل  أن يظل ساكنًا حتى شهر العسل بعد الزفاف. وذهب بعد ذلك  الممثلون إلى جزر المالديف.

7. علاقته مع جينيفر وينجيت :

- قبل وقت طويل من لقاء جينيفر وينجيت وكاران سينغ جروفر عندما كانا يصوران مسلسل" Kasautii Zindagii Kay - لكاسوتي زينداجي كاي" ، بدأ كاران في التقرب من جنيفر ومحاولة لفت انتباهها.لكن رغم  ذلك لم تظهر الممثلة الكثير من الاهتمام له في ذلك الوقت ، لذلك تركها الى  وقت لاحق. و عندما التقها مرة أخرى  في تصوير مسلسل "Dill Mill Gayye" رآها كاران تبدو اهتمامًا له، فطلق زوجته وتزوج جنيفر. وفي مقابلة عندما كانا لا يزالان متزوجين ، ذكر أن لعب ألعاب الفيديو على محطة اللعب الخاصة به مع زوجته جينيفر كان الشيء المفضل لديه.

8 - فرقته و يعتبر نفسه مغنيا :

- يبدو أن كاران سينغ جروفر يعتبر نفسه مغنيًا تمامًا فعندما كان في الكلية كان الممثل هو المغني الرئيسي لفرقة موسيقية تحمل اسم Thousand Decibels.اضافة الى هذا خلال استقباله و بعد زواجه من بيباشا ، مضى قدمًا وغنى بشجاعته أمام جميع النجوم الكبار الهندية.

9 - رياضته المفضلة :

- الممثل غروفر يختلف بعض الشيء على عكس معظم الممثلين فهو لديه طعم مختلف قليلاً في الرياضة حيث ان معظم الناس في الهند يحبون لعبة الكريكيت ، بينما يمتلك كاران شيئًا آخر يستمتع به. ، فهو يستمتع بكرة السلة. إنه أيضًا مغرم جدًا بالكرة الطائرة ، لكنه لا يحب لعبة الكريكيت على الإطلاق.

10 - كاران غروفر و المملكة العربية السعودية :

-  ولد كاران في  العاصمة نيودلهي بالهند لأسرة البنجابية السيخية وعندما شاب انتقلت عائلته إلى مدينة الخبر بمملكة العربية السعودية  ومع ذلك ، فقد أمضى معظم حياته المدرسية في المملكة العربية السعودية. والتحق بمدرسة في الدمام ، حيث أكمل دراسته بالكامل.

- من منكم كان يعلم باحدى هذه الأسرار عن كاران غروفر؟ وما هو السر الذي كنت تعرفه عنه ؟ لا تنسى مشاركتنا به في التعليق اسفل . ولا تنسى ايضا ان تترك بصمتك او رأيك في الموضوع اذا كنت تريد جزءا ثاني منه.شكرا لك لزيارتك نلتقي في مقال سابق باذن الله.

اقرأ هذا : اتتمامك للموضوع يعني نال اعجابك ماذا تنتظر تابع موقع معلومات مسلسلي حتى تتوصل دائما بكافة المعلومات والأخبار عن المسلسلات وابطالها ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم واي سؤال احببت ان نجيب عليه المرجو تركه في التعليق ولا تنسى ايضا التبليغ بأي مشكل واجهك على الموقع . كما بامكانك مشاركة المقال مع غيرك و مشاركتك للموضوع تدعمنا لنستمر ونبذل اقصى جهودنا حتى نقدم لك الأفضل دائما شكرا على زيارتك و نتمنى ان تصبح من عائلتنا والانضمام لنا على صفحة الفيسبوك وقناة اليوتوب الخاصة بنا وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا شكرا لك.
reaction:

تعليقات