القائمة الرئيسية

الصفحات

مواضيع مميزة لك

معلومات عن بطلة من ابطال مسلسل اين انا واين انت بوجا او "كاشيش راي"

معلومات عن بطلة من ابطال مسلسل اين انا واين انت بوجا او "كاشيش راي"

معلومات عن بطلة من ابطال مسلسل اين انا واين انت بوجا او كاشيش راي
معلومات عن بطلة من ابطال مسلسل اين انا واين انت بوجا او كاشيش راي
- عشاق المسلسلات الهندية و بتحديد عشاق المسلسل الهندي اين انا واين انت اذا كنت من متتبعي المدونة فلا شك انك قد اطلعت على معلومات سابقة عن ابطال المسلسل الهندي الشيق اين انا واين انت.سبق لنا ذكر معلومات عن بطل المسلسل "روهيت" والذي يدعى في الحقيقة "كاران غروفر" وايضا سبق لنا ذكر معلومات عن بطلة المسلسل سوناكشي او كماا تدعى في الحقيقة ب ديبيكا كاكار. اما في هذه التدوينة عزيزي المتابع سنضع معلومات عن بطلة اخرى من المسلسل والتي تلعب دور "بوجا" في مسلسل اين انا واين انت بدون اطالة في المقدمة واعتذر عن هذه الاطالة دعنا نمر مباشرة التعرف عن بطلة من ابطال مسلسل اين انا واين انت.

- معلومات كاملة عن بطلة مسلسل اين انا واين انت بوجا او كاشيش راي :


- كاشيش راي هي ممثلة و عارضة هندية ، تشتهر بلعب دور بوجا سيبي في المسلسل الهندي الدرامي الرومانسي اين انا واين انت وهذه معلومات شخصية عنها .

- معلومات عن كاشيش راي :


- اسمها باللغة الانجليزية : Kashish rai.
- اسمها باللغة العربية : كاشيش راي.
- مهنتها : ممثلة وعارضة ازياء.
- معروفة ب : بوجا سيبي في مسلسل اين انا واين انت.

- معلومات شخصية :

- تاريخ الازدياد : غير معروف.
- مكان ازديادها : غير معروف.
- عمرها في 2020 : غير معروف.
- الديانة : الهندوسية.
- الجنسية : الهندية .

- المشوار التعليمي :

- المدرسة : غير معروف.
- الكلية او الجامعة : غير معروف.
- مؤهل التعليمي : غير معروف.

- مواضيع قد تهمك ايضا :

- الاسرة والمزيد :

- الأب : غير معرف.
- الأم : غير معرف.
- الأخ : غير معرف.
- الأخت : غير معرف.

- علاقات وحياة شخصية :

- الحالة الاجتماعية : اعزب.
- صديقها : شؤؤن غير معروفة .

- قياسات جسم كاشيش راي Kashish rai :

- طولها بالسنتمتر : غير معروف.
- وزنها بالكيلو : غير معروف.
- لون الشعر : اللون الاسود.
- لون الاعين : الاسود.

- المسار المهني والوظيفي ل كاشيش راي بطلة اين انا واين انت :

- قامت كاشيش راي بأول ظهور تلفزيوني لها في مسلسل دراما رومانسي درامي بعنوان "اين انا واين انت" Kahaan Hum "Kahaan Tum في دور بوجا سيبي / شقيقة الدكتور روهيت سيبي.
- كما ظهرت في فيلم "اسكتلندا" تحت اسم آشا شيلار.و فيما يلي قائمة بعروض و وأفلام كاشيش راي.

- اهم الافلام ل كاشيش راي : 

- فلم اسكتلندا سنة 2019 قامت كاشيش راي بلعب دور Asha Shelar .

- اهم المسلسلات التلفزيونية :

- شاركت في مسلسل اين انا واين انت Kahaan-Hum-Kahaan-Tum سنة 2019 ولعبت دور بوجا سيبي.

- اسئلة واجوبة حول الممثلة الهندية كاشيش راي بطلة مسلسل اين انا واين انت بوجا :

- من هي كاشيش راي ؟

- كاشيش راي هي ممثلة هندية ، اشتهرت بلعب دور بوجا سيبي في عرض رومانسي من المسلسل الهندي اين انا واين انت.

- هل كاشيش راي تدخن او تشرب الكحول ؟

- هذا غير معروف.

- هل كاشيش راي متزوجة ؟

- لحد الان سنة 2020 فهي غير متزوجة.

- معلومات عن المقال :

- عنوان المقال : معلومات عن بطلة من ابطال مسلسل اين انا واين انت بوجا او "كاشيش راي".

- لقد بذلنا قصارى جهدنا إذا لاحظت شيئًا لا يبدو جيدًا ،فالمرجو لك الاتصال بنا.

reaction:

تعليقات