القائمة الرئيسية

الصفحات

مواضيع مميزة لك

بطلة مسلسل اين انت واين انا معلومات عن سوناكشي كاملة و كيف اسلمت "ديبيكا كاكار"

مسلسل اين انت واين انا معلومات عن سوناكشي و كيف اسلمت "ديبيكا كاكار"

- عشاق المسلسلات الهندية وعشاق المسلسل الهندي اين انت واين انا.سنعرض لكم في هذه التدوينة معلومات عن بطلة المسلسل الهندي الجديد اين انت واين انا وهي النجمة الهندية الجميلة ديبيكا كاكار والتي تلعب دور سوناكشي في مسلسل اين انت واين انا وفي هذه المقال سنتعرف اكثر عن بطلة المسلسل.و بدون اطالة تابع المقال لاخره لتتعرف على ديبيكا كاكار بطلة المسلسل الهندي اين انا واين انت وستتعجب لديانتها.

مسلسل اين انت واين انا معلومات عن سوناكشي و كيف اسلمت "ديبيكا كاكار"
مسلسل اين انت واين انا معلومات عن سوناكشي و كيف اسلمت "ديبيكا كاكار"

معلومات شخصية عن ديبيكا كاكار او سوناكشي في مسلسل اين انت واين انا :


  • - الاسم بالعربي : ديبيكا كاكار.
  • - الاسم بالانجليزية : dipika kakar.
  • - اسمها بعد الشهرة : فايزة.
  • - اسماء مستعارة لها : ديبو او ديبي.
  • - البرج الفلكي : الأسد.

- معلومات عن بطلة من ابطال مسلسل اين انا واين انت بوجا او "كاشيش راي"

  • - مكان الميلاد :بيون ، ماهاراشترا ، الهند.
  • - محل الإقامة : مومباي ، ماهاراشترا ، الهندية.
  • - الجنسية : هندي.
  • - لون الشعر : بني غامق.
  • - لون العين : بني غامق.
  • - الديانة : دين الاسلام بعد زواج ديبيكا من شعيب إبراهيم ، غيرت دينها إلى الإسلام.
  • - المهنة : ممثلة.
  • - الطول : 162 سم.
  • - زوجها : روناك سامسون.

معلومات عن علاقة زواج ديبيكا كاكار و تغيير ديانتها :

تزوجت ديبيكا من روناك سامسون ، وهو طيار تجاري ، كانوا متزوجين منذ عام2013 ولمن انفصلوا في عام 2015 ، ذكرت بعض المصادر أن علاقتها بشعيب إبراهيم هي التي أدت إلى نهاية زواجها. بينما نفت Dipika مثل هذه الشائعات وقالت ان السبب وراء انفصالها هو انشغالها  بمواعيد العمل المزدحمة.

- بعد زواجها ب شعيب إبراهيم غيرت ديانتها للاسلام  و تزوجت منه في 2015 إلى الوقت الحاضر – اجتمعت ديبيكا لأول مرة مع الممثل شعيب إبراهيم بينما كانوا يعملون سويًا في البرنامج التلفزيوني ، "ساسورال سيمار كا" . ومع ذلك ، فقد أدركوا مشاعرهم تجاه بعضهم البعض بعد أن قرر إنهاء المسلسل في عام 2013. بمجرد أن بدأوا التعارف ، قرروا عدم نشر علاقتهم علنًا لأنهم يريدون التأكد من علاقتهم أولاً. في 22 فبراير 2018 ، تزوج الزوجان في حفل خاص في بوبال (مسقط رأس شعيب).

دور كاكار ديبيكا في المسلسل و ما اهم الافلام والمسلسلات التي شاركت فيها

- بعد ان تعرفنا على سبب اعتناق ديبيكا كاكار الاسلام لا يمكن ان ننهي الموضوع هكذا. فرغم حبك الكبير لهذه الممثلة الهندية الرائعة وجعلك الان تنهي الموضوع لاخره ولازلت تحب ان نضيف لك اكثر من المعلومات عنها الا وانك تحب ان تعرف المزيد والمزيد من التفاصيل و الاسرار حتى تعرف عنها كل شيئ.

- لهذا احببنا ان نختم المقال باسئلة قد تكون تدور في ذهنك ما دور ديبيكا كاكار في المسلسل؟ او ما اسمها  في المسلسل؟ (اذ لم تكن متابع لمسلسل اين انت واين انا) وما هي الافلام والمسلسلات الذي اشتهرت بها ؟ من غير الذي عرفتها به هذا ماسنجيب عليه الان.

- ما دور ديبيكا كاكار في مسلسل اين انت واين انا "سوناكشي" :

- تقوم النجمة ديبيكا كاكار بدور سوناكشي راستوجي وهي ممثلة تلفزيونية شهيرة تعيش في عالم الخيال والاحلام وسوف تقع في حب الدكتور روهيت .

- اهم الافلام والمسلسلات للمثلة الهندية ديبيكا كاكار :

- اشتهرت بدور المرأة القيادي في Simar Prem Bharadwaj  ايضا في المسلسل التلفزيوني  Sasural Simar Ka من 2011 إلى 2017.

- ظهرت في العديد من برامج التليفزيون الواقعية الشهيرة مثل Jhalak Dikhhla Jaa 8 و Nach Baliye 8 و Bigg Boss 11 و Entertainment ki Raat .

- أول برنامج تلفزيوني : في عام 2010 ، قدمت أول ظهور تلفزيوني لها في برنامج الدراما الدينية ، نير بهير تير ناينا ديفي.

- اتمنى ان تنال اعجابكم هذه المعلومات ولا تنسى ترك تعليقك اسفل المقال حتى نستمر بالمزيد ولا تتردد في كتابة اي نجم او مسلسل تريد ان تعرف معلومات عنه وشكرا .
reaction:

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق