القائمة الرئيسية

الصفحات

مواضيع مميزة لك

مسلسل الملك والملكة غاياتري الاكثر نساء جادبية معلومات عن دراشتي دامي

مسلسل الملك والملكة غاياتري الاكثر نساء جادبية معلومات عن دراشتي دامي

- المسلسل الهندي الملك والملكة او EK THA RAJA EK THI RANI بالانجليزية والذي يعرض على قناة زي الوان. وغير هذا اذا كنت من عشاق المسلسلات الهندية فمن المؤكد انك قد تحب كل التفاصيل عن المسلسل ومعرفة معلومات عن ابطاله وهذا ما سنقدم لك في هذه التدوينة عزيزي القارئ سنضع لك معلومات عن بطلة المسلسل الهندي الملك والملكة الجزء الثاني والتي تدعى دارشتي دامي وتلعب دور غاياتري في مسلسل الملك والملكة بدون ان اطيل عليك في المقدمة عزيزي القارئ دعنا نتعرف عليها اكثر .

مسلسل الملك والملكة غاياتري الاكثر نساء جادبية معلومات عن دراشتي دامي
مسلسل الملك والملكة غاياتري الاكثر نساء جادبية معلومات عن دراشتي دامي

- مواضيع قد تهمك ايضا :

- مسلسل اين انت واين انا معلومات عن سوناكشي و كيف اسلمت "ديبيكا كاكار"
حب خادع نطق وترجمة و كلمات اغنية المسلسل ساموت فداء للحب

معلومات شخصية عن بطلة مسلسل الملك والملكة دارشتي دامي :

- الممثلة التلفزيونية وعارضة أزياء دراشتي دامي Drashti Dhami اسم يكفي لجذب انتباهكم! فشعبيتها لا تقبل المنافسة، تعد دراشتي أحد أكثر الأسماء المحبوبة في صناعة التلفزيون الهندي.وهذه بعض المعلومات عنها :

- الاسم بالعربي : دراشتي دهامي.
- الاسم بالانجليزي : Drashti Dhami.
- تاريخ الميلاد: 10 يناير 1985.
- العمر :34 سن.
- محل الاقامة :مومباي، ماهاراشترا، الهند.
- المهنة : ممثلة وعارضة.
- البرج الفلكي : برج الجدي.
- الجنسية : هندية.
- الديانة :هندوسي.
- المدرسة : ماري طاهر الفتاة الثانوية في Borivali ، مومباي.
- الكلية : كلية Mithibai ، مومباي.
- المؤهلات الدراسية :  شهادة في علم الاجتماع.
- الطول : 165 سم.
- الوزن : 54 كجم.
- الهوايات : الرقص.
- لون الشعر :اسود.
- لون العين : بني.

معلومات كاملة عن بطلة الملك والملكة غاياتري او دراشتي دامي :

- دراشتي دامي هي ممثلة هندية وعارضة أزياء وراقصة , وقد حصلت على شهرة كبيرة من خلال الاعمال التي تفوقت فيها مثل مسلسل ديل ميل جاي و مسلسل غيت ومادهوبالا ومسلسل ملك وملكة ومسلسل يغمرني الشوق , وهي تعتبر واحدة من أفضل ممثلين التلفزيون الهندي وهي حالياً تقوم بدور نانديني في مسلسلها الجديد سرقت زوجي .

- ولدت دامي في 10 يناير 1985 لعائلة غوجاراتية في مومباي , حيث درست بمدرسة ماري إيماكولت للبنات الثانوية ، كما ذهبت إلى كلية ميثيباي في مومباي , وحصلت على درجة علمية في علم الاجتماع , وقبل ان تكون عارضة ازياء كانت تعمل كمدربة رقص , وتنتمي لعائلة محافظة , وفقا لمقابلة لها في صحيفة تايمز أوف إنديا ، قالت : عندما يعرض عليها عرض للرقص كان عليها ان تطلب أذن عشر أشخاص من العائلة ومن ضمننها الاقارب , وابن عمي هو أكثر شخص يدعمني كثيراً الى الان , وقالت ايضاً ان عائلتها تقوم بدعمها خلال مسيرتها الفنية , في أوقات العطلة تذهب للرحلات مع الأصدقاء , تعتبر من الاكثر النساء جاذبية بعد كاترينا كيف وبريانكا تشوبرا , كما تهتم جداً بإنتقاء حقائبها وتحافظ عليها.

كيف تلعب دراشتي دامي دور غاياتري في مسلسل الملك والملكة  :

- غاياتري هي ابنة zameendar الغنية لكنها تعتبر منغليك (مشؤومة بالولادة). من ناحية أخرى ، رنا إندرافادان سينغ (راناجي) هي ملك أميركوت الذي تعرض لصدمة بعد وفاة زوجته الأولى ، راني سولاكشانا. والدة رانجي ، راجماتا بريامفادا ، عليها ديون تدفع إلى والد غاياتري حتى تقدم يد راناجي للزواج بدلاً من ذلك. غير راغبة ، يتزوج راناجي غاياتري.

- بعد الزواج ، تشكل راناجي وغاياتري رابطًا ببطء. ومع ذلك ، يتم تقديم التحديات من قبل أفراد الأسرة مثل بادي راني ماء ، امرأة تتظاهر بأنها سولاكشانا ، أفديش ، راجيشوري وما إلى ذلك.

- بسبب بادي راني ماء و Rageshowri ، يتزوج راناجي من Rageshowri ويفقد ذاكرته وينسى غاياتري. تتنكر غاياتري في دور سافيتري لمساعدة راناجي على التذكر وتنجح في النهاية.

- وفي الاخير عزيزي القارئ اتمنى ان تنال اعجابك هذه المعلومات عن دراشتى دامي او غاياتري في مسلسل الملك والملكة ولا تنسى تشجيعنا بتعليق لسفل المقال ومتابعت صفحتنا على الفيسبوك حتى تتوصل دائما باخر المعلومات عن المسلسلات وابطالها .
reaction:

تعليقات