القائمة الرئيسية

الصفحات

مواضيع مميزة لك

ديانات ابطال مسلسل حب خادع ومن منهم مسلم؟ ومعلومات عن اروهي وديب

ديانات ابطال مسلسل حب خادع ومن منهم مسلم؟ ومعلومات عن اروهي وديب


مسلسل حب خادع ديانات ابطاله ومن منهم مسلم؟
مسلسل حب خادع ديانات ابطاله ومن منهم مسلم؟
- عشاق المسلسلات الهندية المترجمة او المدبلجة و متتبعي اخر مسلسلات هندية رومانسية جديدة  سواء كانت تعرض على قناة زي الوان او ام بي سي بوليود او غيرها من القنوات سبق لنا وفي مدونتنا هذه ان وضعنا عدة مواضيع عن المسلسل الهندي الرومانسي حب خادع ووضعنا ايضا اغنية مسلسل حب خادع الهندي مترجمة بكلماتها وكيفية نطق كلماتها غير هذا سبق لنا ان وضعنا عدة معلومات عن المسلسل الهندي الشيق حب خادع ووضعنا ايضا معلومات عن ابطال المسلسل وفي مقالنا لهذا اليوم سنضع لكم  موضوع اخر نذكر فيه ديانات ابطال مسلسل حب خادع اعتذر عن الاطالة في المقدمة ودعنا نتعرف عن ديانات ابطال مسلسل حب خادع.

مسلسل حب خادع الهندي ديانات ابطاله :

- اليشا بانوار وهي بطلة مسلسل حب خادع التي تلعب دور اروهي في المسلسل الهندي ديانتها الهندية.
- فينيت رينا او لاكشي في المسلسل الهندي حب خادع ديانته الهندوسية.
- ارجون بيجلاني والذي يلعب دور ديب في المسلسل ديانته الهندوسية ايضا .
- الممثل شعيب ابراهيم بطل مسلسل حب خادع او ساموت فداء اللحب ديانته مسلم.

معلومات عن ابطال مسلسل حب خادع اروهي وديب :

- اروهي بطلة مسلسل حب خادع : 

- اليشا بانوار البطلة في مسلسل حب خادع جميلة ، مرحة، مبدعة بدرجة مشرف جدا …إنها كلها صفات أليشا بانوار التي فاجأتنا في أول   بطولة لها في “سأموت فداء للحب ” ..قدرتها على تقمص شخصيتين في آن واحد في المسلسل جعلت الجميع يشهد لها بالتميز ، تعبيرات عينيها في شخصية تارا تجعلك متيقنا أنك امام قاتلة متسلسلة يجري القتل في دمها ونفس التعبيرات في شخصية اروهي توحي لك بهدوءها وطيبتها ،،،الانتقال من مستوى الى اخر هو ما ابدعت فيه جميلتنا التي تعرفنا على جانبها الاخر انها في الواقع  رغم النجومية التي حققتها حاليا الا انها لازالت نفس فتاة شيملا. سنخود الان رحلتنا مع  أليشا بانوار. ولتتعرف عليها اكثر بطلة مسلسل حب خادع "اروهي" ما لا تعرفه عنه.

- ديب بطل مسلسل حب خادع :

- بطل مسلسل حب خادع راج سينج او ديب في المسلسل تخرج من كلية التجارة والاقتصاد في جامعة مومباي وهو من اشد من يؤمن بالرب غانيشا وكا حلم ديب راج سينغ ان يصبح ممثلا مند صغره وكان كثيرا ما يقلد الممثلين في صغره. ولتتعرف عليه اكثر حب خادع معلومات عن بطله ديب واحداث المسلسل.

- وفي الاخير اتمنى ان نكون عند حسن ظنكم ولا تتردد بتعليقك اسفل المقال تشجيعا لنا لنستمر دائما بالمزيد واكتب ما تود معرفته عن اي مسلسل او بطل او نجم لاي مسلسل هندي او تركي او كوري وشكرا.
reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق