القائمة الرئيسية

الصفحات

مواضيع مميزة لك

حب خادع معلومات عن بطله ديب واحداث المسلسل

مسلسل حب خادع قصته ومعلومات عن بطله  ديب راج سينج 


- المسلسل الهندي حب خادع وهو مسلسل هندي تدور احذاته حول قصة رومانسية و يلعب أرجون بيجلاني دور ديب راج سينج وهو بطل مسلسل حب خادع. وما نتحدث عنه في هذه المقال وهو بطل المسلسل الهندي حب خادع. لتتعرف اكثر على  أرجون بيجلاني او ديب راج سينج تابع معنا المقال الى اخره وسنعرض لكم حتى ميعاد مسلسل حب خادع و قصة المسلسل.

- وقبل ما نبدا في التعرف اكثر عن بطل مسلسل حب خادع دعنا ناخد معلومات عن المسلسل الهندي الرائع حب خادع : وهو مسلسل تلفزيوني هندي رومانسي ، معناه بالهندي سأموت فداءً للحب، للمخرج ياش باتتك، سيناريو وحوار سمير صديقي ، قصة مامتا ياش باتنايك، الأبطال الرئيسين هم أرجون بيجلاني وعائشة بنوار ونيا شارما، عرض العرض لأول مرة في 20 سبتمبر 2017 على قناة Colors تي في الهندية، تدور قصته حول امرأة قاتلة متسللة ( تارا )، تقتل النساء بغموض، نراها في البداية تقتل امرأة تغش شريكها ( ديب )، ديب رجل أعمال تعرف على تارا في إحدى الأماكن، لكنه ابتعد عنها، لكن بعد مدة تعرف على ( أروهي ) وهي فتاة تشبه (تارا ) كثيرا القاتلة المتسلسلة، يقع في حبها وتبدأ في تبدل الأحداث .

- غير هذا فستبدأ الأحداث عندما تقتل تارا امرأة من أجل ديب، وتعرف على أروهي من أجل تدبيسها في جرائم القتل، لكنه يقع في غرامها، وبعدما تشك تارا أنه يحبها وتسمعهما وهم يعترفون بحبهما لبعضهم، تقرر التخلص من اروهي، ثم دخلت آروهي السجن لمدة 15 سنة، بعد سنتان يفرج عن (اروهي)، وتكتشف أن (ديب) قد انتقل للعيش في مومباي، وأنه السبب فيما حدث لها، وتحاول تدمير والانتقام منه، وتبدأ في تهديد تارا، وتحاول التقرب منهم عن طريق عملها كخادمة لهم، بتغير بسيط في ملامحها، وشك ديب فيها ، لكنه لم يتوقع عودة اروهي بهذه السرعة، وتبدأ في محولات الانتقام والمؤامرات، وقد يكون (ديب) هو السبب في كل تلك الجرائم بالأخير .

حب خادع معلومات عن بطله ديب واحداث المسلسل
حب خادع معلومات عن بطله ديب واحداث المسلسل


- مواضيع تهمك ايضا :
- بطلة مسلسل حب خادع "اروهي" ما لا تعرفه عنها
- مسلسل حب خادع ديانات ابطاله ومن منهم مسلم؟

بطل مسلسل حب خادع الهندي أرجون بيجلاني :


- اسمه الحقيقي : أرجون بيجلاني.
- اسمه في مسلسل حب خادع : ديب راج سينغ.
- مكان ازدياده : مواليد مدينة مومباي بماهاراشترا بالهند.
- تاريخ ازدياده : ازداد سنة 1982م.
- اول عمل تلفزيوني له : في مسلسل كارتيكا لعب دور انكوش سنة 2004.
- الجوائز المحصل عليها : جائزة من هندي تيليز كأفضل وجه جديد وحصل ايضا على لقب الوجه الجديد من جوائز الليونز الذهبية أفضل ممثل ذكر من جوائز كالكار.
- هواياته : يحب قرائة القصص و الروايات ويمارس الرياضة ك اليوجا والجيم و وخدع الى تدريبات في الرقص وأصبح راقص ماهر.

 - معلومات اخرى عن بطل مسلسل حب خادع : 


- تخرج من كلية التجارة والاقتصاد في جامعة مومباي وهو من اشد من يؤمن بالرب غانيشا وكا حلم ديب راج سينغ ان يصبح ممثلا مند صغره وكان كثيرا ما يقلد الممثلين في صغره. وبعد ان تعرفنا عن بطل مسلسل حب خادع دعنا نتعرف عن ميعاد المسلسل و حلقات مسلسل حب خادع.

- مسلسل حب خادع ميعاده وتوقيته :


- يعرض المسلسل الهندي حب خادع في الوطن العربي على قناة قناة أمبيسي بوليوود.

- قصة مسلسل حب خادع :


- قصة مسلسل حب خادع : تتحدث عن أروهي فتاة بريئة تحب الحياة و تعيش في عالم الأحلام و تبتسم لها الحياة بظهور فتى أحلامها ديب الذي يحبها و تعيش معه أجمل قصة حب لتستيقظ على كابوس أن كل ما عاشته مع ديب كان مجرد خدعة و كان يمثل ديب عليها الحب فقط . عندها الحب سيتحول إلى إنتقام !؟ ماذا ستفعل أروهي مع ديب ؟ و كيف ستنتقم منه ؟ و لماذا ديب خدعها هكذا !؟ لنرى ماذا سيحدث.
reaction:

تعليقات