القائمة الرئيسية

الصفحات

مواضيع مميزة لك

معلومات عن روهان سيبي بطل مسلسل اين انا واين انت "ابهيشيك مالك"

معلومات عن روهان سيبي بطل مسلسل اين انا واين انت ابهيشيك مالك

معلومات عن روهان سيبي بطل مسلسل اين انا واين انت ابهيشيك مالك
معلومات عن روهان سيبي بطل مسلسل اين انا واين انت ابهيشيك مالك
- متتبعي مسلسل اين انا واين انت الهندي قد تم وضع عدة تدوينات على المسلسل وابطال المسلسل الهندي اين انا واين انت واليوم باذن الله وفي هذا المقال سنضع ايضا معلومات اخرى عن بطل من ابطال المسلسل روهان سيبي والذي يدعى في الحقيقة ابهيشيك مالك بدون اطالة دعنا نمر للموضوع مباشرة لنتعرف عن بطل المسلسل روهان سيبي ونجيب عن الكثير من الاسئلة قد تكون تدور في ذهنك فان كنت من عشاق المسلسل الهندي اين انا واين انت فتابع المقال لاخره لتتعرف اكثر عن ابهيشيك مالك.

- معلومات كاملة عن بطل مسلسل اين انا واين انت روهان او أبهيشيك مالك :

- أبهيشيك مالك من مواليد 23 مايو 1990 هو ممثل التلفزيون الهندي. اشتهر بلعب دور هارشاد ساكسينا في المسلسل التلفزيوني كيسي يي ياريان ، وروهان سريفاستافا في ياه هاي موهاباتيان ، وروهان سيبي في المسلسل التلفزيوني اين انا واين انت. دعنا نعرف المزيد عنه.

- السيرة الذاتية لبطل مسلسل اين انا واين انت روهان " ابهيشيك مالك " :

- اسمه باللغة الانجليزية : Abhisek Malik.
- اسمه باللغة العربية : ابهيشيك مالك.
- مهنته : ممثل.
- معروفة ب : روهان سيبي في مسلسل اين انا واين انت.

- معلومات شخصية ل مالك ابهيشيك " روهان سيبي" :

- تاريخ الازدياد : ولد في 23 أيار / مايو 1990.
- مكان ازدياده : نيودلهي ، الهند.
- عمره في 2020 : 29 سنة.
- الديانة : الهندوسية.
- الجنسية : الهندية .

- المشوار التعليمي لبطل مسلسل اين انا اين انت روهان سيبي :

المدرسة : غير معروفة.
الكلية / جامعة : جامعة أميتي ، نويدا ، الهند.
المؤهل التعليمي : BBA (بكالوريوس في إدارة الأعمال).

- اسرة أبهيشيك مالك بطل اين انا اين انت :

- الأب : غير معروف.
- الأم : بهافنا مالك "Bhavna Malik"
- الاخ : غير معروف.
- الاخت : انجالي مالك "Anjali Malik".

- الحالة الاجتماعية ل ابهيشيك مالك :

- متزوج : لحد الساعة اعزب.

- قياسات جسم روهان " ابهيشيك مالك :

- طوله بالمتر : 1.80 متر.
- وزنه بالكيلوغرام : 75 كيلوغرام.

- المشوار الفني ل ابهيشيك مالك او روهان في مسلسل اين انا واين انت :

- قام Abhishek ابهيشيك مالك بأول ظهور له على التلفزيون في عام 2012 في مسلسل Chhal- Sheh Aur Maat على قناة Colours TV في دور ريشي شيخاوات.

- اهم المسلسلات ل ابهيشيك مالك بطل مسلسل اين انا واين انت :

- ظهر سنة 2012 في مسلسل Chhal- Sheh Aur Maat ب دور ريشي شيخاوات.
- كما كان ظهوره سنة 2013 في مسلسل Dil Ki Nazar Se Khoobsurat بدور راهول شيرغل.
- اما سنة 2014 فكان ظهوره في مسلسل Splitsvilla 7 بدور Contestant.
- وشارك في كثير من المسلسلات كل هذه السنوات الى سنة 2019 فقد القى نجاحا كبيرا في مسلسل Kahaan Hum Kahaan Tum او مسلسل اين انا واين انت والذي القى نجاحا كبيرا في الوطن العربي تعرضه قناة ام بي سي بوليود MBC Bollywood ولعب ابهيشيك مالك دور روها سيبي في المسلسل.

- بعض الاسئلة والاجوبة عن ابهيشيك مالك :

- من هو ابهيشيك مالك؟

- ابهيشيك مالك هو ممثل تلفزيوني هندي اشتهر في مسلسل Kaisi Yeh Yaariyaan حيث قام بلعب دور هارشاد ساكسينا وفي مسلسل Yeh Hai Mohabbatien و قام بدور سريفاستافا في المسلسل اما سنة 2019 فقد اشتهر اكثر في مسلسل Kahaan Hum Kahaan والذي يعرف بمسلسل اين انا واين انت في الوطن العربي .

- هل ابهيشيك مالك متزوج؟

- لا ، ابهيشيك مالك غير متزوج.

- الاشياء المفضلة والهوايات ل ابهيشيك مالك او روهان بطل مسلسل اين انا واين انت :

الممثل المفضل : رانبير كابور.
الممثلة المفضلة : ديبيكا بادكون.
الفيلم المفضل : Rockstar.
الأغنية المفضلة : غير معروفة
الرياضي المفضل : غير معروف.
الشخصية المفضلة : غير معروف.
الأطعمة المفضلة : البنجابية.
العلامة التجارية المفضلة : زارا ZARA.
الوجهة المفضلة : بانكوك عاصمة تايلاند.
الهوايات : السفر ، الجمنازيوم Gymming.

- بعض الحقائق السريعة عن مالك بطل اين انا واين انت :

- ولد أبهيشيك مالك في 23 مايو 1990 في News Delhi India.
- قام بأول ظهور تلفزيوني له في برنامج تلفزيوني Chhal- Sheh Aur Maat.
- فاز بلقب السيد دلهي في عام 2009.
- في عام 2014 ، شارك في عرض واقع الشباب الهندي Splitsvilla 7.
reaction:

تعليقات