القائمة الرئيسية

الصفحات

مواضيع مميزة لك

كاران غروفر : معلومات حصرية و حقائق عنه اكتشفها بنفسك

معلومات عن الممثل الهندي كاران سينغ غروفر

كاران غروفر صور ومعلومات كاملة عنه
كاران غروفر صور ومعلومات كاملة عنه
- كاران غروفر او karan singh grover هل من عشاق لهذا الممثل 💓💓 سأقول لكم مرحبا بكم في موضوع جديد ومع معلومات جديدة عن احدى النجوم الهندية او ممثلين بوليود ففي مقال سابق على مدونة معلومات مسلسلي سبق لنا طرح موضوع حول 10 حقائق لا تعرفها عن كاران غروفر.اما في تدوينتنا لهذا اليوم سنحاول التقرب اليه اكثر ونعرف كامل المعلومات عن هذا الممثل الهندي الوسيم والذي ألقى نجاحا اكثر من كبير في الساحة الفنية سواء على مستوى الوطن العربي او في الهند.

- ودائما اردد هذه الجملة ان سبب تواجدك في هذا المقال هو اعجابك الكبير بهذا الممثل او انك من محبين شخصية " كاران غروفر - karan singh grover". و تحاول التقرب اليه اكثر من خلال معرفة التفاصيل الكاملة عن حياته.وانا سأقول لك الان انك في المكان المناسب وسأجيبك على كل التساؤلات الذي تدور في ذهنك حول هذا الممثل الهندي الشهير فماذا لو قلت لك اننا قد وضعنا لك :

- السيرة الذاتية الكاملة ل كاران غروفر.
- من هي زوجة كاران غروفر؟
- كاران غروفر انستقرام و فيس بوك الخاص به وكل مواقع التواصل الخاصة به.
- ديانة كاران سينغ غروفر.
- مسلسلات الممثل كاران سينغ غروفر
- عمر كاران غروفر ومشواره الفني
- بعض الحقائق الأقل شهرة عن كاران غروفر
- والكثير والكثير من المعلومات سأدعك تكتشفها بنفسك.

- الان هل انت مقتنع (ة) انك في المكان المناسب وقد اصبحت متشوق (ة) لمعرفة كامل المعلومات عن كاران غروفر بطل مسلسل اين انت واين انا فلم يتبقى لك سوى احضار كوب الشاي الخاص بك ودعنا نسافر معا و نتعرف عن من هو هذا البطل.

- تنويه : هذا الموضوع سيكون طويل شيء ما والتسهيل عليكم وضعنا فهرس أعلى الموضوع يسهل لكم التنقل داخل المقال.اضافة الى هذا انضم لعائلتنا على صفحة الفيسبوك وقناة اليوتوب الخاصة بنا ستجد الكثير من المعلومات بها وستتوصل دائما بجديدنا.

- وهذه بعض المواضيع يمكنك تصفحها بعد نهايتك من الموضوع :

صور و فيديو كاران غروفر مع زوجته ومعلومات عنه

من هو كاران غروفر

كاران غروفر او اسمه باختصاار ksg او اسمه الكامل كاران سينغ غروفر هو ممثل وعارض ازياء هندي الجنسية وعمر كاران سنة 2020 يبلغ 38 سنة حيث ازداد بتاريخ 23 فبراير 1982 بالهند وبالضبط في نيو دلهي فهو من مواليد برج الحوت و من أسرة ذات ديانة سيخية . اب كاران سينغ غروفر هو "امريت بال سينغ" كان يعمل في وكالة اسفار.  و أمه هي "ديبا سينغ".

- كما انه له اخ اصغر "إشميت سينغ جروفر" ، ولديه بنتان "شاكيا و أكيرا"،اما زوجات كاران غروفر الحقيقية فقد تزوج 3 مرات وكان اول زواج له من الممثلة "شرادها نيجام" حيث استمر زواجهما 10 أشهر فقط ويقال ان سبب طلاقهما كانت علاقة كاران الخارجة عن نطاق الزواج من مصممة رقصات "جالاك ديخلا جاز " المصممة "نيكول ألفارس".

 - اما زواجه الثاني فكان من الممثلة الجميلة جينيفر وينجيت سنة 2012 حيث قيل ان كاران كان مغرما بجينيفر عندما كانو يصورون "kasautii zindagii kay " لكن جنيفر كانت تحبه فقط كصديق في ذلك الوقت ولكن بعد سنوات قليلة ازدهر الحب وتزوجا لكن زواجهما لم يدوم سوى سنتين و بعدها طلقا  سنة 2014 ، وفي 2016 تزوج بالجميلة "بيباشا باسو" حيث اعلن الممثل كاران سينغ اعجابه وافتتانه بها وتعرض لتوتر كبير خلال تصوير فيلم alone الذي جمعهما معا ويستمر زواجهما في سعادة لحد الآن.

- كما حصل ايضا كاران غروفر على عدة جوائز منها جائزة العارض الاكثر شعبية في الفئة الذكورية ،وجائزة افضل نجم صاعد، وجائزة افضل ممثل شعبي ايضا اضافة الى جائزة افضل ممثل دراما و افضل ممثل سوبر ستار. 

- ويعد كاران هو سفير العلامة التجارية للدراجات UM وكان له حضور في بعض الاعلانات أيضا ،تم ترشيحه كذلك لمسابقة الصيد المفتوحة في جميع انحاء العالم.و يصل راتبه حواالي 80000 روبية في اليوم (للمسلسل التلفزيوني) وصافي ثروته 13.4 كرور روبية هندية.

مسلسلات الفنان كاران سينغ غروفر و مشواره الفني

مسلسلات الفنان كاران غروفر
مسلسلات الفنان كاران غروفر

- ففي بدايته الفنية فقد عمل في شركة مخرج الأفلام الهندي " أومونج كومار - Omang Kumar" كان هذا قبل مشاركته في مسابقة "Gladrags Manhunt Contest" سنة 2004 وكان كاران من بين الخمسة الاوائل في التصفياة النهائية. وفاز كذلك بجائزة أكثر عارض ازياء شعبية وذلك سنة 2004.

- أما اول ظهور له في مشواره الفني كان في مسلسل " Kitni Mast Hai Zindagi - كيتني ماست هاي زينداجي"  بدور أرناف ديول في المسلسل وكان كذلك أيضا سنة 2004 .كما انه واصل الظهور في المسلسلات التلفزيونية ك مسلسل "Princesse dollie aur uska magic bac" والذي لعب فيه دور امان وكان هذا المسلسل ايضا سنة 2004 على قناة Star plus .

 - اضافة الى مسلسل "Kasautii zandagii kay" الذي لعب فيه دور" شاردا غوبتا " وهذا المسلسل من إنتاج Ekta Kapoor وعرض على قناة  Star Plus ايضا. وشارك كذلك في مسلسل "Solhah singarr" ولعب فيه دور "أبهيمانو".

-  غير السابق شارك ايضا في مسلسلات اخرى ك "Dill Mill Gayye"  الذي لعب به دور "ارمان مالك" و Teri meri love" "stories  بدور راغو   ومسلسل "Dil dosti dance" قام فيه بدور "بروفيسور كاران مالك" واخرا مسلسل "Qubool hai" وهو ما يعرف بمسلسل قبول في الشاشات العربية وقام في المسلسل بدور "اسد احمد خان" ولا ننسى كذلك مسلسل "لكنه لي" الذي ادى فيه عرضا رئعا ولعب دور "سيد بريشاب بجاج" اضافة الى عدة مسلسلات اخرى.

افلام الممثل كاران غروفر

افلام الممثل كاران سينغ غروفر
افلام الممثل كاران غروفر
-  وكذلك له عدة افلام كان اول ظهور في الأفلام على فيلم "Bhram" الذي صدر عام 2008 وقام بدور "كارلسون" مضيفا الى فيلم بوليود الكوميدي "I M 24" الذي قام فيه بدور امان وفلماي alone و hate story 3 الذي لقيا نجاحا كبيرا في شباك التذاكر بدور كبير اضافة الى افلام  dev 3, Firrkie , Aadat Diaris .

معلومات شخصية عن كاران غروفر ويكيبيديا ، السيرة الذاتية ، الزوجة ، العمر ، العائلة والمزيد 

- اسمه باللغة الانجليزية : Karan V Grover / Karan Singh Grover.
- اسمه باللغة العربية : كاران سينغ غروفر.
- مهنته : ممثل وعارض أزياء.
- صافي ثروته : 14 كرور روبية هندية.
- راتبه : 80 ألف روبية / يوم.
- اول فيلم : (Bhram (2008) TV - Kitni Mast Hai Zindagi (2004.
- هواياته : الكيك بوكسينغ ولعب التنس والتمارين الرياضية.

- قياسات جسمه :
كاران غروفر قياسات جسمه
كاران غروفر قياسات جسمه

- طوله بالمتر :
 1.75 مترا.
- وزنه بالكيلو : 76 كيلوغراما.
- لون عيونه : سوداء.
- لون شعره : اسود.

- حياته الشخصية :

- تاريخ ازدياده : 23 فبراير 1982.
- مكان ازدياده : نيودلهي في الهند.
- عمره سنة 2020 : 38 سنة.
- برجه : برج الحوت.
- ديانته : ديانة سيخية.
- الجنسية : هندي.
- المدرسة : مدرسة سانت كزافييه الثانوية ، مومباي.
- المؤهلات التعليمية : الهندسة الكيميائية.
- المؤهل الدراسي : تخرج من جامعة مومباي كلية إدارة الفنادق، وحصل على الدراسات العليا.

- عائلة كاران غروفر :
كاران غروفر وعائلته
كاران غروفر وعائلته


- والده : أمريت بال سينغ - Amrit Pal Singh.
- امه : Deepa Singh - ديبا سينغ.
- الأخت : غير معروفة.
- الأخ : Ishmeet Singh Grover - إشميت سينغ جروفر.

- الأشياء المفضلة :

- الطعام المفضل : طبق راجما (طبق شهير بالهند).
- الممثل المفضل : أميتاب باتشان وجورج كلوني وأمير خان.
- الممثلة المفضلة : سكارليت جوهانسون وكارينا كابور ومادونا.
- اللون المفضل : الأبيض.
- الوجهة المفضلة : لاس فيغاس - Las Vegas.

 - الشؤون العائلية الزوجة متزوج/غير متزوج الأبناء :

كاران غروفر وزوجته بيباشا باسو
كاران غروفر وزوجته بيباشا باسو

- حالته الاجتماعية :
 متزوج.
- زوجته : الزوجة الأولى - شرادها نيجام  (مطلقة سنة 2008-2009) الزوجة الثانية - جينيفر وينجيت (مطلقة ، 2012-2014) الزوجة الثالثة - بيباشا باسو (2016 - حتى الآن).
- الابناء : لديه بنتان تسمى (Shakya & Akira - شاكيا وأكيرا).

مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة ب كاران سينغ غروفر

حقائق عن النجم كاران سينغ غروفر

- من بعض الحقائق الاقل شهرة عن كاران سينغ انه يشرب الكحول.
- كان عضوا في فرقة موسيقية في كليته.
- معروف باسم سلمان خان في المسلسلات التلفزيونية.
- مهووس بالوشم الكبير حيث رسم حوالي 10 وشم غي جسده.
- مهووس ايضا باللياقة البدنية.
- يقول أنه سيء جدا في الحكم على الناس وعقله مفرط بالتخيل.
- يقال عنه أنه لدية سلوكات غير مهنية وله كنوبات غضب.
 - انتقلت عائلته إلى المملكة العربية السعودية عندما كان طفلا وأتمم تعليمه من هناك في المدرسة الهندية الدولية بالدمام بعدها انتقل الى الهند لإتمام دراساته العليا حيث تخرج من جامعة مومباي تخصص إدارة الفنادق،وعندها انهى دراسته الجامعية عمل كمدير تنفيذي في فندق شيراتون، عمان. لمدة سنة تقريبا.
- هذه بعض الحقائق فقط كما وضعنا لكم 10 حقائق عن كاران غروفر قليل من يعرفها عنه زرها هنا.

اقرأ هذا : اتتمامك للموضوع يعني نال اعجابك ماذا تنتظر تابع موقع معلومات مسلسلي حتى تتوصل دائما بكافة المعلومات والأخبار عن المسلسلات وابطالها ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم واي سؤال احببت ان نجيب عليه المرجو تركه في التعليق ولا تنسى ايضا التبليغ بأي مشكل واجهك على الموقع . كما بامكانك مشاركة المقال مع غيرك و مشاركتك للموضوع تدعمنا لنستمر ونبذل اقصى جهودنا حتى نقدم لك الأفضل دائما شكرا على زيارتك و نتمنى ان تصبح من عائلتنا والانضمام لنا على صفحة الفيسبوك وقناة اليوتوب الخاصة بنا وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا شكرا لك.
reaction:

تعليقات