القائمة الرئيسية

الصفحات

مواضيع مميزة لك

هيلي شاه بطلة مسلسل عميلة سرية معلومات كاملة %100 عنها

معلومات كاملة عن ريديما بطلة مسلسل حب خادع الجزء الثاني "هيلي شاه"

معلومات كاملة عن ريديما بطلة مسلسل حب خادع الجزء الثاني هيلي شاه
معلومات كاملة عن ريديما بطلة مسلسل حب خادع الجزء الثاني هيلي شاه

- هيلي شاه وهي من لعبت دور البطولة في مسلسل عميلة سرية او مسلسل حب خادع الجزء الثاني و قامت باداء دور "ريديما" فكما سبق الذكر في مقال سابق فقد ثم وضع موضوع متكامل او تقرير ومعلومات شاملة حول مسلسل عميلة سرية وابطاله وكذلك قصته وتوقيت عرضه يمكنك زيارة المقال بعد انتهائك من القراءة.

- وقد واعدناكم متابعين و زوارنا الأعزاء اننا سنخصص مقال كامل لكل بطلة او بطل من مسلسل عميلة سرية وحده وسنذكر كامل التفاصيل والمعلومات عن هذا النجم. وقد اخترنا اول بطلة نتحدث عنها وهي "ريديما" الممثلة الصغيرة و الجميلة "هيلي شاه" وهي بطلة المسلسل الجديد حب خادع الجزء الثاني ولاشك انك من محبين هذه الممثلة الهندية وهذا ما دفعك لزيارة موقعنا. وبصفتي كاتب لهذا المقال سأهنئك لأنك في مكانك المناسب وكل ما تبحث عنه او تود معرفته عن هيلي شاه ستجده هنا وسأضع لك بعض الأسئلة وما سنقدمه لك في هذا المقال حتى تطمئن انك ستجد ما اتيت لأجله تابع معي 😉

- معلومات كاملة عن هيلي شاه و من هي  ؟
- ما هي ديانة هيلي شاه الحقيقية وهل هي مسلمه ؟
- مسلسلات  وأعمال هيلي شاه.
- وزن هيلي شاه وطولها و  قياسات الجسم ...
- من هو زوج هيلي شاه الحقيقي وهل هي متزوجة ؟
- كم عمر هيلي شاه ؟
- اسرة هيلي شاه.
- حقائق عن هيلي شاه.
- مواقع التواصل الخاصة ب هيلي شاه (فيس بوك , انستغرام , تويتر).

- وليس ما ذكر فقط بل الكثير من المعلومات ستجدها عن هيلي شاه و للتذكير فقط اذا لم تجد ما تبحث عنه اكتبه في التعاليق وسنقوم بتحديث المقال في اقرب وقت. وما اطلبه منك هو الانضمام على صفحة الفيس بوك الخاصة بنا هنا و قناتنا على اليوتوب هنا اتمنى ان ينال الموضوع اعجابك واعتذر عن الاطالة ودعنا نمر التعرف على ريديما بطلة مسلسل حب خادع الجزء الثاني😍😍

- الزوار يشاهدون أيضا :

من هي هيلي شاه او ريديما بطلة مسلسل عميلة سرية

هيلي شاه او "ريديما" هي ممثلة تلفزيونية هندية ظهرت في المسلسل التلفزيوني "Sufiyana Pyaar Mera"  او كما يعرف ب مسلسل نقاء الحب وقامت بدور مزدوج " كينات شاه Kaynaat Shah و سلطنات شاه". بدأت حياتها المهنية كممثلة في سن الرابعة عشرة . يبلغ عمر هيلي شاه 25 عامًا في عام 2021. بدأت هيلي كونها فنانة طفلة ، وهي الآن واحدة من أجمل ممثلات التلفزيون الهندي وأكثر إثارة. بالإضافة إلى ذلك ، صعدت إلى الشهرة في دورها البارز في مسلسل" ديفانشي- Devanshi" بدور "ديفانشي".

- ولدت هيلي شاه في 7 يناير 1996 ، في مدينة أحمد آباد في ولاية غوجارات ، الهند. يعيش والداها في أحمد آباد بسبب أعمال العائلة والد هيلي رجل أعمال معروف في أحمد آباد. اما موطنها الأصلي فهي مقيمة حاليا في مومباي. وديانتها هي الديانة الهندوسية. لغتها الأم هي الغوجاراتية .

- و في الثامن من عمرها ، أجرت اختبارًا عشوائيًا في برنامج تلفزيوني وقد تم اختيارها في النهاية و كانت هذه الخطوة مفاجئة لعائلة شاه وهيلي أيضًا. اما في عام 2010 ، ظهرت لأول مرة على التلفزيون كممثلة. والآن ، أصبحت واحدة من أشهر ممثلات التلفزيون وأكثرها إثارة في الصناعة الهندية.

-  ممثلتيها المفضلتين هما "علياء بهات - Alia Bhatt"  و " ديبيكا بادوكون - deepika padukone" غير هذا فهي تحب السفر وقراءة الكتب ومشاهدة الرسوم المتحركة على التلفزيون والتسوق.

- يمتلك والد هيلي نشاطًا تجاريًا في العقارات في أحمد آباد بولاية غوجارات. وهكذا فإن والدها رجل أعمال ومستشار بالمهنة.و لديها شقيق ايضا أصغر يدعى "بريام شاه" يدرس حاليًا في إدارة الأعمال ويخطط للانضمام إلى أعمال والده.

- دعونا الان نتحدث قليلا عن حياة هيلي شاه الشخصية فهي  فتاة سرية تمامًا لم تتحدث أبدًا عن علاقاتها الجادة مع وسائل الإعلام. و أثناء العمل في مسلسل "ومن الحب ما قتل - swaragini - jodein rishton ke sur" ، ترددت شائعات عن وجود علاقة مع نجمها المشارك في المسلسل "ناميش تانيجا - Namish Taneja" لكن هذا لم يكن صحيحا ف "ناميش تانيجا" هو كصديق ل "هيلي شاه" فقط في المسلسل. ولهذا تداولت وسائل التواصل الاجتماعي هذه الشائعات حول الممثلة.

- هيلي شاه ممثلة تلفزيونية جميلة و ذات وجه ساحر. وهي شابة موهوبة يبلغ ارتفاع او طول هيلي شاه حوالي 1.58 مترًا و 5.1 بوصة بالقدم و نوع جسم هيلي شاه هو ساعة رملية نحيفة ويبلغ وزن هيلي شاه 55 كجم تقريبًا.كما انها ليست لها اي وشوم على جسدها.

مسلسلات وأعمال هيلي شاه

- عندما كانت هيلي شاه في سن 13 من عمرها ، أجرت اختبارا عشوائيا وقد تم اختيارها للمشاركة في مسلسل تلفزيوني يسمى "Zindagi Ka Har Rang… Gulaal". ولهذا نقول انها ظهرت لأول مرة على التلفزيون الهندي في مسلسل "Gulaal" في عام 2010.

- بعد ذلك في عام 2012 ، مثلت في مسلسل "Alaxmi - Humari Super Bahu" على قناة "Life OK" و كان هذا أول دور بطولي لها.

- غير ذلك فقد ظهرت على قناة "Sony Pal TV" في مسلسل "Khushiyon Kii Gullak Aashi". حيث قامت بدور البطولة في المسلسل جنبًا إلى جنب مع صديقها البكر "naman shaw - نامان شو".

-  و في عام 2015 ، حصلت على دور قيادي في مسلسل "من الحب ما قتل - Swaragini - Jodein Rishton Ke Sur"  على قناة "Colors TV" و ثم عرضه مدبلجا ايضا على قناة " ام بي سي بوليود - Mbc bollywood". بالإضافة إلى ذلك ، في المسلسل مثلت دور"سوارا - Swara"  الذي أشاد به الجمهور والنقاد. علاوة على ذلك ، قامت باداء دور "سوارا" مع النجمة الهندية "تيجاسوي براكاش - Tejaswi Prakash" والممثل "ناميش تانيجا - Namish Taneja"  و النجم "فارون كابور- Varun Kapoor".

بالنسبة للمسلسل التلفزيوني Swaragini او من الحب ما قتل ، فازت هلي شاه - Helly Shah بلقب أفضل ممثلة من قبل Colors Golden Petal Awards لعام 2016.

- اما في عام 2017 ، ظهرت في مسلسل "ديفانشي- Devanshi"  على قناة "Colors TV". بالإضافة إلى ذلك ، قامت الممثلة هيلي شاه في المسلسل التلفزيوني "ديفانشي" بدور البطولة إلى جانب الممثل " بيوش سهديف - Piyush Sahdev" والممثلة " كارونا باندي -  Karuna Pandey" و النجم " موديت نايار - Mudit Nayar".

والآن بدأت بالظهور في مسلسل "Sufiyana Pyaar Mera" او ما يعرف ب مسلسل نقاء الحب في الوطن العربي ويعرض على قناة Star Bharat. و ثم عرض المسلسل لأول مرة في 16 أبريل 2019.وفي هذا المسلسل ستلعب النجمة هيلي شاه دورًا بارزًا مع صديقها "راجفير سينغ" طوال فترة العرض. ومثلت في المسلسل دور البطولة حيث ادت الدور الرئيسي المزدوج "لسلطان شاه" و "كينات شاه". من ناحية أخرى ، و يقع "راجفير سينغ" في حب سلطانات.

- اما في سنة 2020 فشاركة الفنانة هيلي شاه في مسلسل جديد يدعى "حب خادع الجزء الثاني - ishq mein marjawan 2" او كما نشاهده على قناة " ام بي سي بوليود - Mbc bollyoowd " ب مسلسل "عميلة سرية" وقامت كذلك باداء دور البطولة في المسلسل ولعبت دور "ريديما".

- ملاحظة : اذا كنت تريد مشاهدة قصة مسلسل عميلة سرية كاملة ومعلومات عن المسلسل انصحك بزيارتها هنا.

ويكيبيديا هيلي شاه  : العمر ، الطول ، الوزن ، تاريخ الميلاد ، الزوج و الأسرة ، الحالة الاجتماعية

- معلومات شخصية :

- اسمها الحقيقي بالعربية : هيلي شاه.
- اسمها الحقيقي بالانجليزية : Helly Shah
- مكان ازديادها :  أحمد أباد ، غوجارات ، الهند.
- مقيمة حاليا : في مومباي بالهند.
- تاريخ ازديادها : 7 يناير 1996.
- عمرها سنة 2021 : 25 سنة.
- مهنتها : ممثلة وعارضة أزياء.
- ديانتها : الديانة الهندوسية.
- جنسيتها : هندية الجنسية.
- هوايتها : الرقص و القراءة ومشاهدة التلفزيون.
- برجها : الجدي.
- اول ظهور لها : Gulaal TV Serial سنة 2010.
- مشوارها الفني : بدأت في سنة 2010 الى يومنا هذا.

- قياسات جسمها :

- طولها بالمتر : 1,58 مترا.
- وزنها بالكيلو : 55 كيلوغراما.
- شكل جسمها : الساعة الرملية.
- لون عيونها : سوداء.
- لون الشعر : أسود.
- الوشوم على جسدها : غير موجود.

- الأسرة والتعليم :

- الأب : أحمد أباد رجل أعمال.
- الأم : غير معروفة.
- الأخ : اخ أصغر يسمى بريام شاه.
- الأخت : غير معروفة.
- المدرسة : المدرسة الثانوية ، أحمد آباد.
- المؤهل التعليمي : بكالوريوس في العلوم.

- الشؤؤن العائلية ( الزوج , الصديق ) :

- حالتها الاجتماعية : عزباء (غير متزوجة).
- اسم الزوج : غير موجود.
- الصديق : ناميش تانيجا - Namish Taneja (شائعة).

- الأشياء المفضلة :

- المأكولات المفضلة : المؤكولات الصينية ، "باني بوري - Pani-Puri".
- الممثل المفضل : أكشاي كومار ، أميتاب باتشان - Akshay Kumar, Amitabh Bachchan.
- الممثلة المفضلة : علياء بهات وديبيكا بادوكون - Alia Bhatt, Deepika Padukone.
- المسلسل المفضل : (Dilwale Dulhania Le Jayenge (1995.
- الوجهة المفضلة : اوروبا.

أشياء مثيرة للاهتمام وحقائق عن الممثلة هيلي شاه

- منذ الطفولة أرادت هيلي ان تصبح طبيبة في الواقع لم تفكر في أن تكون ممثلة.
- في سن 13 من عمرها ، أجرت اختبارًا عشوائيًا وتم اختيارها بشكل مفاجئ كدور داعم.
- ظهرت لأول مرة على التلفزيون في عام 2010 على قناة Star Plus.
- حصلت هيلي شاه على شهرة واسعة واستجابة إيجابية من دور "سوارا - Swara"  في مسلسل " من الحب ما قتل - Swaragini".
- هيلي شاه هي راقصة و مدربة وتحب كذلك الرقص بأساليب مختلفة مثل الهيب هوب.
- ممثلوها المفضلون في الأفلام الهندية هم أكشاي كومار و أميتاب باتشان. كما أنها تحب مشاهدة افلام علياء بهات وديبيكا بادوكون.
- ألوانها المفضلة هي الأبيض والأخضر والبرتقالي.
- تحب أكل الطعام الغوجاراتي والصيني.
- وجهتها المفضلة هي أوروبا حيث تحب الذهاب في الإجازات.

هيلي شاه و مواقع التواصل الخاصة بها 


- في الأخير شاركنا رأيك في التعاليق هل انت متشوق لمشاهدة الجزء الثاني من مسلسل حب خادع😊 ؟ كذلك لا تنسى وضع تعليقك اذا كنت تريد اي معلومات عن اي بطل او مسلسل😉.

- شارك الموضوع من الازرار في الأسفل حتى يستفيد غيرك ايضا😊

لحظة ✋✋ اقرأ هذا : اتتمامك للموضوع يعني نال اعجابك ماذا تنتظر تابع موقع معلومات مسلسلي حتى تتوصل دائما بكافة المعلومات والأخبار عن المسلسلات وابطالها و أزياء واناقة المرأة و الكثير من المزايا الأخرى نتمنى ان نكون عند حسن ظنكم واي سؤال احببت ان نجيب عليه المرجو تركه في التعليق ولا تنسى ايضا التبليغ بأي مشكل واجهك على الموقع . كما بامكانك مشاركة المقال مع غيرك. تعليقك و مشاركتك للموضوع تدعمنا لنستمر ونبذل اقصى جهودنا حتى نقدم لكم الأفضل دائما شكرا على زيارتك و نتمنى ان تصبح من عائلتنا والانضمام لنا على صفحة الفيسبوك وقناة اليوتوب الخاصة بنا وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا شكرا لك.
reaction:

تعليقات