القائمة الرئيسية

الصفحات

مواضيع مميزة لك

اجمل فساتين بطلة مسلسل عميلة سرية ريدهيما هيلي شاه 


اجمل فساتين بطلة مسلسل عميلة سرية ريدهيما هيلي شاه
اجمل فساتين بطلة مسلسل عميلة سرية ريدهيما هيلي شاه
- عندما نتحدث عن العودة الناجحة على التلفزيون الهندي او المسلسلات الهندية ، فإن الممثلة الهندية التي تتبادر إلى الذهن أولاً هي الممثلة هيلي شاه - helly-shah. ففي سابق اصبح الكل يعرفها باسم ، "سوارا في مسلسل ومن الحب ما قتل", اما في هذه الفترة فقد نسجت السحر مرة أخرى سنة 2020 وذلك من خلال مشاركتها او  لعب دور" ريديما - Riddhima" في مسلسل "حب خادع 2 - Isha Mein Marjawan 2"  او كما نشاهده على قناة "ام بي سي بوليود - mbc bollywood" باسم مسلسل "عميلة سرية".

-  بينما كما نعلم جميعًا أن helly-shah رائعة في قسم التمثيل ، لكن لم يتم الحديث كثيرًا عن الاطلالات و الأزياء الخاصة بها. و في موقعنا هذا بينما تحتفل هيلي بعيد ميلادها في 7 يناير 2021 ، فكر موقعنا ان يسلط الضوء على هيلي شاه والتركيز على المرات العديدة التي اظهرت جمالها وتنسيق ملابسها  بأسلوبها الخادع مع وضع الأكسيسوارات والمجوهرات الرائعة ومنه أيضا فرصة لتستفيد السيدات أيضا من كيفية تنسيق ألملابس وأخذ أفكار إذا كانت لذيك قطع مشابهة للظهور مثل نجمات بوليوود.

- والان دعنا نترككم مع صور لعدة ستايلات خاصة ب فساتين هيلي شاه مع ذكر طريقة تنسيقها في الملابس 😉

- ما أطلبه منك عزيزي القارئ 🙏 هو الانضمام لعائلتنا على صفحة الفيسبوك الخاصة بنا هنا و قناتنا على اليوتوب هنا.

فيديو و صور ريديما بطلة مسلسل عميلة سرية بأجمل الاطلالات "هيلي شاه"

- ملخص الموضوع في فيديو على قناتنا لا تنسى الاشتراك ايضا لتتوصل دائما بجديدنا شكرا لك 😍.

ريديما او هيلي شاه ب فساتين ومجوهرات رائعة


الممثلة هيلي شاه بفستان مثير
الممثلة هيلي شاه بفستان مثير
- تظهر في هذه الصورة بفستان مثير وجريء بدون أكمام وذو تصميم ضيق من الخصر يظهر قوامها الرائع ، اعتمدت معه في الأكسيسوارات والمجوهرات على خاتمين بنفس لون الفستان واقراط اذن طويلة فقط. وهذا كي لا  تبدو بإطلالة مزدحمة، وختمت إطلالتها بربط شعرها بشكل بسيط وعادي منحها مظهر مذهل ومغري.

هيلي شاه بفستان الليهينغا كولي الهندي
هيلي شاه بفستان الليهينغا كولي الهندي
- أما الصورة الثانية فقد ظهرت بهذا بشكل هندي حيث تألقت بستايل من الفساتين الهندية وهو فستان يسمى "الليهنغا كولي" وهو مكون من القطعة الاولى باللون الابيض تصل إلى بعد الصدر مع تنورة منفوشة مصممة باللون الوردي المدرج والاصفر الفاتح مع قطعة الثالثة وضعتها الى جهة من الكتف باللون الوردي والابيض ارتدت معه أقراط اذن كبيرة وكذلك ربطة شعر جميلة منحتها شكل بسيط وهادئ.

ريديما ب ساري الهندي و مجوهرات رائعة
ريديما ب ساري الهندي و مجوهرات رائعة
- وفي هذه الصورة ظهرت فيها بالساري الهندي وارتدته في "الديوالي" او كما يسمى ايضا ب "الديفالي" (وهو عيد ديني للهندوسية والسيخية يحتفل به في فصل الخريف ومعناه عيد الانوار). ويتميز هذا الساري بثوب باللون القرموزي القاتم مطرز بورود زهرية على كامل جوانب الفستان كما ربطت شعرها أيضا بشكل مرتب مع تزيينه بوردة في الجانب أما بالنسبة  فاعتمدت على طقم مجوهرات رائع باللون الفضي والقرمزي مكون من أقراط طويلة، اسوارة يد، خاتم، وعقد رقبة منحها مظهر تقليدي وفي نفس الوقت جذاب .

بطلة عميلة سرية بفستان رائع
بطلة عميلة سرية بفستان رائع
- وفي صورة اخرى ظهرت الممثلة هيلي شاه ايضا بمظهر أكثر من رائع و إطلالتها كانت مبهرة ورائعة بفستان باللون الاسود بدون أكمام مصحوب بحزام من الكتف إلى الكتف زادها رونقا وجمال ومكون من قطعة أخرى باللون الفضي اللامع لتكسير سواد اللون أعتمدت معه مرة أخرى على أقراط بنفس اللون أما المكياح فركزت على عينيها الجميلتين مما منحها مظهر صارخ ، اما بالنسبة لشكل شعرها تركته منسدل وربكت جزءا منه لتظهر كافة ملامحها البريئة والشرسة في آن واحد.

هيلي شاه ب فستان هندي تقليدي
هيلي شاه ب فستان هندي تقليدي
- وفي آخر صورة سنعرضها عليكم اعزائي المتابعين قامت بارتداء فستان هندي تقليدي من نوع آخر لكنه جريء نوعا ما منحها مظهر جذاب حيث ظهرت بكامل أناقتها وفجرتها بهذا الفستان إذ أنه أظهر شكل جسمها الجميل والمثير وتنسيق الالوان ميزها بالحيوية والاثارة ، ارتدت شكل آخر من أشكال الازياء الهندية باللون الزهري الغامق والرمادي الفاتح تركت شعرها الجميل منسدل والاكسسوارات اعتمدت على اكسسوار الشعر فقط فهي لا تحب الازدحام في إطلالتها.

  • - في الأخير شاركنا رأيك في التعاليق هل انت من عشاق الممثلة هيلي شاه و ماهو اكثر فستان نال اعجابك😊 ؟ كذلك لا تنسى وضع تعليقك اذا كنت تريد اي معلومات عن اي بطل او مسلسل😉.

- شارك الموضوع من الازرار في الأسفل حتى يستفيد غيرك ايضا😊

لحظة ✋✋ اقرأ هذا : اتتمامك للموضوع يعني نال اعجابك ماذا تنتظر تابع موقع معلومات مسلسلي حتى تتوصل دائما بكافة المعلومات والأخبار عن المسلسلات وابطالها و أزياء واناقة المرأة و الكثير من المزايا الأخرى نتمنى ان نكون عند حسن ظنكم واي سؤال احببت ان نجيب عليه المرجو تركه في التعليق ولا تنسى ايضا التبليغ بأي مشكل واجهك على الموقع . كما بامكانك مشاركة المقال مع غيرك. تعليقك و مشاركتك للموضوع تدعمنا لنستمر ونبذل اقصى جهودنا حتى نقدم لكم الأفضل دائما شكرا على زيارتك و نتمنى ان تصبح من عائلتنا والانضمام لنا على صفحة الفيسبوك وقناة اليوتوب الخاصة بنا وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا شكرا لك.
reaction:

تعليقات