القائمة الرئيسية

الصفحات

مواضيع مميزة لك

اجابة هيلي عن علاقة ريديما و فانش و كابير ابطال عميلة سرية

بطلة مسلسل عميلة سرية هيلي شاه تجيب عن اسئلة حول المسلسل وحياتها الشخصية

اجابة هيلي عن علاقة ريديما و فانش و كابير ابطال عميلة سرية
اجابة هيلي عن علاقة ريديما و فانش و كابير ابطال عميلة سرية

ريديما بطلة مسلسل عميلة سرية فقد قمنا في سابق عن طرح معلومات شاملة عن هذه الممثلة غير ذلك حاولنا تغيير نظرنتنا عن ادائها في التمثيل وقمنا بالنظر في طريقة تنسيقها للملابس ووضعنا ايضا مقال اخر خاص ب أجمل فساتين هيلي شاه اما موضوعنا لهذا اليوم فهو خاص بالممثلة هيلي شاه لكنه مختلف عن ما سبق.

- فلو رجعنا للوراء ونظرنا الى الحياة المهنية الخاصة بنجمة بوليود هيلي نرى انها شاركت في العديد من الأدوار في المسلسلات و ألقت شعبية كبيرة سواء في الوطن العربي او في الهند فهي دائما متألقة ب أدائها الرائع في التمثيل لكن لم نكن نتوقع انها هي من تشارك وتفوز بدور البطولة في مسلسل حب خادع الجزء الثاني او كما نشاهده على قناة ام بي سي بوليود - mbc bollywood باسم عميلة سرية.

- فكما نعلم جميعا ان مسلسل حب خادع القى نجاحا اكثر من رائع وكان اداء دور اروهي او تارا من الممثلة اليشا بانوار في غاية من التألق ظهرت باحترافية كبيرة اثناء اداء كل حلقة . فهل هيلي شاه ايضا تستطيع ان تفوز بقلوب الملايين من المتابعين باداء دور ريديما في المسلسل ؟ ام تبقى اليشا بانوار هي من تسيطر على الوضع ؟ المرجو الاجابة برأيك في التعاليق.

- أما رأي هيلي شاه او ريديما حول انضمامها في مسلسل حب خادع الجزء الثاني .سنشاهد اجابتها بعد قليل في هذا المقال .ففي محادثة لها سئلة ممثلتنا الكثير من الأسئلة حول مشاركتها في مسلسل عميلة سرية وأسئلة اخرى عن حياتها الشخصية وهذا ما سنعرضه لك عزيزي القارئ وسنتعرف على اجابة هيلي شاه كيف كانت .اعثذر عن الاطالة ودعنا نمر معا لصلب الموضوع.

- ما أطلبه منك عزيزي القارئ 🙏 هو الانضمام لعائلتنا على صفحة الفيسبوك الخاصة بنا هنا و قناتنا على اليوتوب هنا.

ريديما و الأسئلة التي طرحت عليها حول مسلسل عميلة سرية 

- ما مدى حماسك لكي تكوني جزءًا من مسلسل حب خادع الجزء الثاني وما الذي جعلك تقولي نعم ؟

  • هيلي : أنا متحمس حقًا لأنه مسلسل إثارة ولم أشارك من قبل في مثل هذا العرض. فعندما أجلس وابدأ في قراءة نص المسلسل اجد في كل نقطة ان القصة  ستكون مثيرة ومثيرة للاهتمام. بصراحة ، أنا متوتر ولكن هذا طبيعي على ما أعتقد. أردت تجربة شيء جديد واستكشاف اداء دور من نوع اخر. فعندما أطلعني "مامتا ياش باتنايك" (مخرج المسلسل) على قصة المسلسل ، شعرت حقًا أنه يجب أن أتناوله. فرواية القصة كانت مذهلة. حقا سيشاهد الجمهور شيئًا غير متوقع مما يجعل العرض أكثر نجاحًا.

- هل تمارس أي ضغوط أثناء تأدية تكملة لعرض ناجح ؟

  • هيلي : لن أصفها بالضغط ولكني أشعر بالتوتر. أرغب في أن يحب الجمهور الموسم الثاني مثل الموسم الأول. آمل أن يحب الجمهور ما نقدمه ويحب كذلك قصتنا ويدعمونا ويحبونا بنفس الطريقة التي تلقاها الموضم الأول من المسلسل.

- كيف هي علاقتك مع الممثلين الأخرين في المسلسل فيشال فاشيشتا و راهول سودهير ؟

  • هيلي : انها علاقة جميلة وممتعة حقا. فعندما نقوم بعمل اي مشهد يكون الأمر احترافيًا للغاية. فنحن نرتبط جيدًا ومن الجيد دائمًا عمل مشاهد وأعمال اخرى مع فيشال او "كابير"  وكذلك راهول او "فانش" وغيرهم من النجوم المشاركين أيضًا في المسلسل.حقا أنا سعيدة للعمل مع هذا الفريق الرائع.

- كيف قضيت وقت الحجر الصحي؟

  • هيلي : كنت في مومباي بمفردي لفترة قصيرة بعدها عدت إلى المنزل لأكون مع عائلتي. كانت مرحلة جيدة. أود أن أقول إنني لم أعاني من اي قلق كبير كذلك أنا سعيدة لأنني لم أصاب بالذعر أو القلق في هذه المرحلة الصعبة.و أنا سعيدة ايضا لأنني استطعت أن أحافظ على عقلاني وإنتاجي في نفس الوقت.

- ما هو أكبر درس علمتك إياه هذه المهنة على مر السنين؟

  • هيلي : الموهبة والعمل الجاد لا يضيعان أبدًا وهذا ما تعلمته على مر السنين. ستحصل بالتأكيد على نتيجة عملك الشاق.

- رسالة أخيرة ؟

  • هيلي : أريد فقط أن أقول للمتابعين والجمهور من فضلك شاهد عرضنا لأنه سيكون مثيرًا للاهتمام وسيبقيك كمدمن مخدرات طوال الوقت. أنا متأكدة من أنك ستحبه.

  • - في الأخير شاركنا رأيك في التعاليق هل انت من عشاق الممثلة هيلي شاه وكيف كانت اجابتها في رأيك😊 ؟ كذلك لا تنسى وضع تعليقك اذا كنت تريد اي معلومات عن اي بطل او مسلسل😉.

- شارك الموضوع من الازرار في الأسفل حتى يستفيد غيرك ايضا😊

لحظة ✋✋ اقرأ هذا : اتتمامك للموضوع يعني نال اعجابك ماذا تنتظر تابع موقع معلومات مسلسلي حتى تتوصل دائما بكافة المعلومات والأخبار عن المسلسلات وابطالها و أزياء واناقة المرأة و الكثير من المزايا الأخرى نتمنى ان نكون عند حسن ظنكم واي سؤال احببت ان نجيب عليه المرجو تركه في التعليق ولا تنسى ايضا التبليغ بأي مشكل واجهك على الموقع . كما بامكانك مشاركة المقال مع غيرك. تعليقك و مشاركتك للموضوع تدعمنا لنستمر ونبذل اقصى جهودنا حتى نقدم لكم الأفضل دائما شكرا على زيارتك و نتمنى ان تصبح من عائلتنا والانضمام لنا على صفحة الفيسبوك وقناة اليوتوب الخاصة بنا وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا شكرا لك.
reaction:

تعليقات