القائمة الرئيسية

الصفحات

مواضيع مميزة لك

قصة و ابطال مسلسل عميلة سرية مضيفا تقرير ومعلومات و موعد عرضه

ابطال وقصة مسلسل عميلة سرية كاملة مكتوبة

مسلسل عميلة سرية : تقرير و معلومات , قصة , ابطاله و توقيت عرضه
مسلسل عميلة سرية : تقرير و معلومات , قصة , ابطاله و توقيت عرضه

- مسلسل"عميلة سرية" هو مسلسل تلفزيوني هندي درامي رومانسي عرض لأول مرة في 13 يوليو 2020 من إنتاج "ياش اباتنيك" وهو جزء ثاني لمسلسل حب خادع او مايعرف بمسلسل سأموت فداءا للحب لكنه بقصة جديدة مختلفة وأبطال جدد لكنه هو أيضا يتضمن تضحية من أجل الحب هو مسلسل منتظر بشكل واضح وحماسي من قبل المشاهدين لأن الجزء الأول من المسلسل لقي نجاحا كبيرا، لقد تم الإعلان لبداية عرضه لهذا أعزائي المشاهدين قمنا بإعداد هذا المقال للإجابة عن تساؤلاتكم.

- كما هو متداول في موقعنا فنحن نقربكم دائما من المسلسلات التي تريدونها وتعودنا دائما على البحث عن اقصى كم من المعلومات لإرضاءكم وإشباع فضولكم نحو ما تريدون معرفته لذلك أنصحكم دائما بزيارة موقعنا لمعرفة ما هو جديد.

- و أراهن على تواجدك في الموقع الان هو فقط عشقك لمسلسل عميلة سرية وابطاله او عشقك لمسلسل حب خادع وتود التعرف على كل جديد عن المسلسل و ممثليه ودورنا نحن هو اجابتك على كل ما يدور في ذهنك ومقالنا لهذا اليوم  قد بحثنا فيه على اكثر الاسئلة المتداولة وهي كالتالي :

- ما اسم مسلسل "عميلة سرية" الحقيقي؟
- كم عدد حلقات مسلسل "عميلة سرية"؟
- متى موعد عرض مسلسل عميلة سرية؟
- ما هي قصة مسلسل عميلة سرية؟
- من هم أبطال مسلسل عميلة سرية؟
- ما الاسم الحقيقي لأبطال مسلسل عميلة سرية؟
- ما نهاية مسلسل عميلة سرية؟

- إن كان هناك سؤال آخر غير مذكور المرجوا كتابته في التعاليق للإجابة عليه لاحقا و انضم لنا على الفيسبوك هنا وقناة اليوتوب هنا.

- تنويه !! في هذا المقال هناك حرق الأحدات المسلسل اذا اردت ان تتخطاها لا أنصحك بقراءة قصة المسلسل😉.

- الزوار يشاهدون أيضا :

معلومات عن مسلسل عميلة سرية

-  مسلسل عميلة سرية مسلسل تلفزيوني اسمه الحقيقي بالهندية هو "ishq mein marajawa SO2" ويعرف كذلك باسم ثاني في الوطن العربي ب مسلسل حب خادع الجزء الثاني أو سأموت فداءا للحب كلهم أسماء لمسلسل واحد وكما سبق الذكر في السابق فهذا المسلسل هو جزء ثاني لمسلسل "حب خادع" بينما قناة ام بي سى بوليود ستعرضه باسم "عميلة سرية".

- ثم عرض المسلسل لأول مرة على  القناة التلفزيونية "Colors TV" وهو من انتاج المنتج تلفزيوني سينمائي الهندي " Yash A Patnaik - ياش أ باتنايك" سيناريو وحوار "سمير صديقي - sameer siddiqui" وقصة "مامتا ياش باتنايك - mamta yash patnaik" ايضا اما أبطال المسلسل فلن نخلط الأشياء ودعنا ننتقل التعرف عليهم وحدهم 😊.

ابطال مسلسل عميلة سرية واسمائهم الحقيقية

- بالنسبة للأبطال الذي سيقدمون ادوار مسلسل عميلة سرية ليس هم نفس ابطال مسلسل حب خادع سواء من ناحية التسميات في المسلسل او من ناحية الشخصيات ايضا  فكما يعرف الجميع ان في السابق كانت الممثلة الهندية الجميلة ورائعة والتي ادت دورا اكثر من رائع في مسلسل حب خادع الجزء الأول " Aalisha Panwar أليشا بنوار" والتي تعرف ب أروهي ايضا اما بطل المسلسل فكان النجم الهندي الغني عن التعريف "أرجون بيجلاني - Arjun bijlani" والمعروف باسم ديب ادى هذا الثنائي عرضا اكثر من رائع.

- اما الجزء الثاني من هذا المسلسل او كما سمته قناة "Mbc bollyoowd" بمسلسل عميلة سرية سيقوم باداء ادوار البطولة الشخصيات التالية: 

- "helly shah - هيلي شاه" و هي بطلة مسلسل عميلة سرية بدور "رادهيما - Riddhima " (وضعنا عنها كامل المعلومات 😉).

- "Vishal Vashishtha- فيشال فانشيستا" هو بطل مسلسل عميله سرية بدور "كابير - Kabir(وضعنا عنه كامل المعلومات 😉).

- "Rrahul Sudhir - راهول سودهير' بطل مسلسل عميلة سرية بدور "فانش - Vanash Raisinghania" (وضعنا عنه كامل المعلومات 😉).

- ملاحظة : لا تقلق سنضع قريبا على الموقع معلومات كاملة و شاملة عن ابطال مسلسل عميلة سرية وسنخصص موضوع كامل لكل بطل وحده لهذا عزيزي المتابع لا تتردد في الانضمام الى عائلتنا على صفحة الفيسبوك الخاصة بنا هنا و قناتنا على اليوتوب هنا.

قصة مسلسل عميلة سرية كاملة 

- تدور قصه مسلسل عملية سرية  او قصة مسلسل حب خادع الجزء الثاني كاملة حول "رادهيما" فتاة يتيمة جميلة بسيطة تعمل كمعالجة فيزيائية تجمعها علاقة حب ب "كابير" تصل إلى حد الجنون، "رادهيما" فتاة تتمحور حياتها فقط لأجل الحب ف "كابير" هو أغلى شيء في حياتها، أما "كابير" فهو عميل سري يكشف هويته على اساس أنه معلم. يريد الإيقاع ب "فانش" وهو من أكبر المجرمين في الهند، حاول "كابير" جاهدا الامساك ب "فانش" لكن دون جدوى . قصة حب "كابير ورادهيما" ليست كأي قصة حب عادية إذ ان "كابير" سيطلب منها التقرب من "فانش" المجرم كما هما متقربان من بعضهما، وأنها من اجل حبهمم يجب أن تضحي وتتقرب من عدوه، ستوافق "رادهيما" على طلبه وستخبره أنها ستتجاوز كل الحدود من أجل حبه ، بدأ الاثنان بالتخطيط إلى كيفية الدخول إلى حياة "فانش" ووجدوا أن "فانش" سيقيم حفلة في يخته ، ستذهب "رادهيما" إلى "فانش" بهوية مصممة حفلات وعند وصولها إلى هناك عليها البحث عن أسرار حياته كلها وإيجاد طريقة للوصول بها إلى قصره ، وبالفعل تحت كثير من الظروف دخلت إلى القصر كمعالجة فيزيائية ،بعد مدة سيبدأ "فانش" بالشك في "رادهيما" وسيبدأ بالتحري عنها لكنه ستقنعه بأنه مخطئ وسيبدأ بالانحياز لها ويقع في حبها وهي الاخرى لت تجد أي شيء ضده وبمعاملته لها المميزة ستقع في غرامه أيضا وهذا الذي أثار غضب "كابير" وبدأ الخوف يتملكه من فشل خطته وقام بتذكير "رادهيما" بوقتهما معا وحبهما لكنه لاحظ أنها جامدة ولا تبدي أي ردة فعل . بعد مرور مدة ومرور عدة أحداث ستعرف "رادهيما" حقيقة "فانش" وانه ليس مجرما ولا شريرا وكل تلك الامور التي كانت تظنها ليست سوى خدعة واتهامات من "كابير" لتدمير "فانش" ليستولي على ثروته وأعماله وليتمكن من قتله وهنا ستكتسف أن حب "كابير" الكبير لم يكن سوى حب خادع وتمثيل ليستغلها ويصل إلى هدفه ، لكنه لم يصل إلى شيء ولكنها فازت بالحب الحقيقي الذي يكنه لها "فانش" وهي الأخرى أصبحت تعشقه أيضا، لكن "كابير" سيقف في طريق سعادتهما وسيحاول تدميرهما بشتى الطرق.

توقيت عرض مسلسل عميلة سرية وعدد حلقاته

- اما بالنسبة لتوقيت عرض مسلسل عميلة سرية سيعرض يوم الأحد 10 يناير من السنة الجديدة 2021 على قناة إم بي سي بوليود - mbc bollywood سيعرض من الأحد إلى الخميس على الساعة 9 بتوقيت السعودية بدل مسلسل "لكنه لي" وكما قلنا فهو منتظر بشكل كبير في العالم العربي قصته مبنية على الغموض والإثارة والتشويق الجريمة والألغاز، أتموا دبلجة حلقات كثيرة لكن عملية الدبلجة مازالت مستمرة لبعض الحلقات القليلة ،عدد حلقاته غير معروفة لأن التصوير لم ينتهي ومازال المسلسل يعرض في الهند يعني أن الأحداث أو النهاية ليست كاملة. 

- وبالنسبة لمن يسأل عن توقيت عرض مسلسل عميلة سرية الهندي في رمضان  لسنة 2021 فقد ثم ايقاف المسلسل في 68 حلقة وسيتم استكمال المسلسل بعد رمضان باذن الله وفي حلت اي توصل بأي جديد سنضع على موقعنا شكرا لكم .

- في الأخير شاركنا رأيك في التعاليق هل انت متشوق لمشاهدة الجزء الثاني من مسلسل حب خادع😊 ؟ كذلك لا تنسى وضع تعليقك اذا كنت تريد اي معلومات عن اي بطل او مسلسل😉.

- شارك الموضوع من الازرار في الأسفل حتى يستفيد غيرك ايضا😊

لحظة ✋✋ اقرأ هذا : اتتمامك للموضوع يعني نال اعجابك ماذا تنتظر تابع موقع معلومات مسلسلي حتى تتوصل دائما بكافة المعلومات والأخبار عن المسلسلات وابطالها و أزياء واناقة المرأة و الكثير من المزايا الأخرى نتمنى ان نكون عند حسن ظنكم واي سؤال احببت ان نجيب عليه المرجو تركه في التعليق ولا تنسى ايضا التبليغ بأي مشكل واجهك على الموقع . كما بامكانك مشاركة المقال مع غيرك و مشاركتك للموضوع تدعمنا لنستمر ونبذل اقصى جهودنا حتى نقدم لك الأفضل دائما شكرا على زيارتك و نتمنى ان تصبح من عائلتنا والانضمام لنا على صفحة الفيسبوك وقناة اليوتوب الخاصة بنا وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا شكرا لك.
reaction:

تعليقات

5 تعليقات
إرسال تعليق
  1. ماهى مواعيد مسلسل عميله سريه في رمضان ارجو الرد

    ردحذف
    الردود
    1. السلام عليكم قد ثم ايقاف المسلسل في الحلقة 68 وسيتم استكمال المسلسل بعد رمضان باذن الله وفي حالت توصلنا بأي جديد سنضعه على موقعنا شكرا لك

      حذف
  2. شكر مسلسل كاملة 210 فقد

    ردحذف
  3. شو هو عدد الحلقات كاملة

    ردحذف

إرسال تعليق