القائمة الرئيسية

الصفحات

مواضيع مميزة لك

مسلسلات mbc bollywood هندية رمضان 2021


مسلسلات رمضان 2021 الهندية على ام بي سي بوليود
مسلسلات رمضان 2021 الهندية على ام بي سي بوليود

- مسلسلات ستعرض في رمضان 2021 على قناة ام بي سي بوليود : مرحبا بكم اعزائي المشاهدين في موقع معلومات مسلسلي ، فكما تعلمون انه لم يتبقى سوى القليل من الأيام عن قدوم شهر رمضان المبارك أهله الله علينا و عليكم بالأمن والإيمان . فالكثير منكم متحمسون ويسألون بكثرة عن المسلسلات الهندية التي ستعرض في رمضان 2021.

- وبما ان موقعنا دائما ما يحب ان يقدم لكم كل الجديد عن المسلسلات التركية و كذلك الهندية و كذلك اخبار و معلومات عن ابطال المسلسلات وكما سبق لنا ايضا وضع مقال خاص ب المسلسلات الهندية التي ستعرض في رمضان 2020 احببنا اعزائي المشاهدين ان نطلعكم على جديد مسلسلات رمضان 2021 ايضا  لذلك خصصنا موضوع هذا المقال لمعرفة افضل مسلسلات بوليود الجديدة  التي ستعرض على قناة mbc bollywood في رمضان لسنة 2021.

- و كما نعلم ان mbc bollywood دائما ما تمتاز دوما بعرضها لباقة من أفضل المسلسلات الهندية ، لذلك تتصدر مسلسلاتها دائما في قائمة  المسلسلات الأكثر نسبة للمشاهدة غير هذا هذه القناة تتوفر على كم هائل من المتابعين سواء على النت او على التلفزيون في الدول العربية و العالمية ايضا.

- و على ما اظن انك انت ايضا من متابعين قناة ام بي سي بوليود ومن المحبين لمسلسلاتها والسبب في تواجدك هنا هو الاطلاع على ما يتم تقديمه في المستقبل وخصوصا في شهر رمضان المبارك وكما عودت قناة mbc  متابعيها دائما على تقديم ما هو افضل وخصوصا في الشهر المبارك والآن بدون إطالة دعنا ندخل في صلب الموضوع ونقدم لكم أسماء مسلسلات رمضان 2021 على قناة MBC BOLLYWOOD .

  • ملاحظة : نود إخباركم احبائي أن هذه المسلسلات التي سنتكلم عنها ليست مؤكدة للعرض وليس في آخر قائمة مسلسلات رمضان 2021  فهي فقط ضمن القائمة الاولية ، والقائمة المختارة لهذه السنة وهذه القائمة تمزج بين المسلسلات الهندية والباكستانية أيضا.
  • غير هذا قائمة المسلسلات الهندية المتوقعة ستكون عبارة عن إعادة فقط للمسلسلات السابق عرضها ليس هناك خبر او معلومة عن مسلسل جديد.

اسماء مسلسلات رمضان 2021 الهندية على mbc bollywood


  • مسلسل هوس مايا الجزء الثاني في رمضان 2021 :
مسلسل هوس مايا الجزء الثاني في رمضان 2021
مسلسل هوس مايا الجزء الثاني في رمضان 2021


- أول مسلسل والذي يعتبر من افضل مسلسلات ٢٠٢١ و ضمن جدول إم بي سي بوليود لرمضان هو مسلسل هوس مايا الجزء الثاني فقد عرض سابقا على نفس القناة لكن سنحكي قصته لمن لم يشاهده من قبل هو من بطولة "جنيفر تشودري"، " شيفين نارانج"،" اشيش تشودري"، وهو يعتبر من أفضل المسلسلات التي تم عرضها حيث تدور قصته حول الكره والانتقام إذ أن " مايا" تقع في حب رجل أكبر منها سنا وتتعلق به كثيرا وهو رجل متزوج ولديه أولاد لكنه في الأخير سيتركها ويتخلى عنها وهنا تبدأ قصة الانتقام وتعود مايا للإنتقام منه عن طريق ابنه "رودرا"ا الذي سيقع في حبها لكنه سيكون فقط الورقة الرابحة لتحقيق انتقامها من والده.

  • مسلسل الحقيقة المرة في رمضان 2021 على ام بي سي بوليود :
مسلسل الحقيقة المرة في رمضان 2021 على ام بي سي بوليود
مسلسل الحقيقة المرة

- أما المسلسل الثاني هو مسلسل الحقيقة المرة وهو ايضا عرض على قناة ام بي سي بوليود والذي تدور قصته حول "جانفي "كنة لعائلة مرموقة وهي تحمل صفات الكنة والزوجة المثالية التي ترغب بها كل عائلة فهي تحمل قلبا نقيا ومعروفة بالطيبة والحب الذي تنشره في منزلها ويمكن أن تفعل كل شيء من أجل سعادة عائلتها وحمايتها لكن كل هذا تمثيل وخداع فهي لها وجه آخر وما تريده هو عكس ما تظهره فهي تكره هذه العائلة وتكن لهم الحقد والكراهية والشر وتخطط للانتقام منهم والتخلص من هذه العائلة بشكل كلي.

  • مسلسل ارجع لي قبلاتي على mbc bollywood في رمضان 2021
مسلسل ارجع لي قبلاتي على mbc bollywood في رمضان 2021
مسلسل ارجع لي قبلاتي على mbc bollywood في رمضان 2021

مسلسل ارجع لي قبلاتي وهذا المسلسل حصل على نسبة مشاهدة عالية وشهرة كبيرة خلال عرضه قصته تحكي عن "ريتيفيك وبالاك" ريتيفيك ابن رجل غني يتسلى بالفتيات وبعد أن يقعن في حبه يتركهم لأنه معقد من أمه لتركه وهو صغير ، اما بالاك فلها مبادئ وشخصية قوية تعمل كطبيبة واختارت هذا المجال لأنها فقدت شقيقها بسبب استهلاكه للأدوية الغير صحية وهنا تبدا قصتهما لأن بالاك ستعمل في شركة للأدوية وسيكون ريتيفيك هو مديرها وابن صاحب الشركة وسيستمر في ازعاجها طوال الوقت.

كانت هذه قائمة المسلسلات الهندية والآن سننتقل إلى المسلسلات الباكستانية المدرجة في جدول العرض.

اسماء مسلسلات رمضان 2021 الباكيستانية على ام بي سي بوليود


  • مسلسل جنون الحب البكستاني :
مسلسل جنون الحب البكستاني
مسلسل جنون الحب البكستاني

- مسلسل جنون الحب تدور قصته حول "سلطان " رجل معروف بالفوز ولا يحب الخسارة أبدا هو رجل أعمال غني ناجح في عمله وحياته ويحصل على أي شيء يرغب به .لكنه لم يحصل على شيء واحد وهو حب حياته فهو مغرم بفتاة ويحبها إلى أقصى حد حتى أنه يمكن أن يفعل اي شيء من أجلها ومن أجل ان تكون له لكنها الشيء الوحيد الذي لم يستطع الفوز به لأنها دائما ما ترفضه رغم أنه لم يستسلم ابدا ودائما ما يعاود الكرة في المحاولة على الحصول على حب حياته وجعلها تحبه.فهل سيحصل على حبه ام ستستمر في رفضه؟ وما هي الأسباب التي تجعلها ترفضه؟

  • مسلسل زفاف بلا زوجين الجزء الثاني في رمضان ٢٠٢١  :
مسلسل زفاف بلا زوجين الجزء الثاني
مسلسل زفاف بلا زوجين الجزء الثاني

مسلسل زفاف بلا زوجين الجزء الثاني جزئه الأول هو عبارة عن قصة حب مختلفة لشابين هما أرسل وجيا قصتهم أشبه بمقولة 《 لا أطيق العيش معك ولكنني لا أستطيع العيش بدونك》 فهما أبناء عم وعائلاتهم دائما ما يوثقون روابطها بالزواج لذلك كان على ارسل وجيا الزواج لكنهما لا يستطيعان البقاء معا دون كوارث فهما يتشاجران منذ الصغر وبالفعل تزوجا بضغط من العائلة ولكن بعقد فقط وبعد ذلك قررت العائلة أن تقيم لهم حفل زفاف ليعيشا معا فحاولوا بكل الطرق أن ينهيا هذا الزواج وان يوقفوا الزفاف قبل أن يتحول إلى حقيقة لكنهما لم يدركا أن خطة إنهاء الزواج هي بداية لحبهما والجزء الثاني من المسلسل يدور ويركز على حياة أرسل وجيا بعد الزواج.

  • مسلسل الحسد على MBC في رمضان :
مسلسل الحسد
مسلسل الحسد

- يعرض ايضا مسلسل الحسد و هو مسلسل يدرج في أنواع الدراما الاجتماعية والرومانسية وكذلك أحداث مختلفة داخل القصة، أحداثه تدور حول العلاقة الزوجية ووجود الحب والرومانسية بين الزوجين نينتارا وأرمان اللذان يعيشان حياة زوجية سعيدة ومليئة بالحب والهناء والاستقرار ، وهذا ما يجعل زوجة شقيق ارمان زيرين تشعر بالغيرة والحسد من حبهم الكبير لأنها تعيش في تعاسة مع زوجها وكيف ستحاول تدمير حياة الزوجين وإنهاء زواجهما بأي طريقة.

  • مسلسل هذا قلبي في قائمة مسلسلات رمضان 2021 :
مسلسل هذا قلبي الباكيستاني
مسلسل هذا قلبي الباكيستاني

- مسلسل هذا قلبي هو من أجمل وأحدث المسلسلات قصته مختلفة إذ أن بطلته نور العين وبطله امان وهما مريضان بمرض نفسي حيث أن نور العين تعاني من مرض نفسي يجعلها تشعر بالخوف الشديد دائما ولديها والد يحبها كثيرا ويخاف عليها لذلك دائما ما يبقي الحراس معها حتى في جامعتها وبسبب حبه لها لا يدع أي شخص آخر يحبها أو يدخل حياتها لكن شاءت الأقدار أن يدخل أمان إلى حياتها وهو كذلك يعاني من مرض نفسي ووصل بصعوبة إلى ماهو عليه ، وهذا لم يعجب والد نور العين مما حوله إلى وحش غاضب فماذا سيحدث؟ ومالذي سيفعله والد نور العين.؟

  • مسلسل بصيص الأمل ضمن مسلسلات رمضان 2021 :
مسلسل بصيص الأمل الباكيستاني
مسلسل بصيص الأمل الباكيستاني

- اخر مسلسل في قائمة مسلسلات بوليود الجديدة لسنة 2021 هو مسلسل بصيص الأمل وهذا الأخير يحكي عن نظام المهر والإساءة الزوجية السائدة في المجتمع الباكستاني حيث أن والدا "مريم" كأي واليدين يرغبان في تزويج ابنتهما بشخص غني ويعيش في الخارج لهذا زوجوها من " أحمد "وهو ابن عمتها الذي يعيش في ماليزيا وهو في الحقيقة فتى مدلل واناني وبعد الزواج سيظهر الوجه الحقيقي لأحمد وأمه وستبدأ الإساءة والعنف لمريم لكنها ستفضل الصمت والصبر للحفاظ على زواجها ولن تخبر والديها. فإلى متى ستظل مريم صامتة؟ وكيف ستتعامل مع ذلك العنف والإساءة ؟

  • - كانت هذه نخبة من المسلسلات المتوقع عرضها لكن في اللائحة النهائية للمسلسلات التي ستعرض في رمضان لسنة 2021 سيتم اختيار خمس مسلسلات فقط وإن كان أي تجديد بالطبع سنطلعكم عليه أعزائي المشاهدين تابعنا على صفحاتنا لتتوصل دائما بجديدنا.

- إذن ما هو المسلسل الذي نال إعجابك وتريد أن تعرضه قناة إم بي سي بوليود في رمضان؟ لا تنسى مشاركتنا رأيك 😊  في التعاليق أسفل لأن رأيك يهمنا عزيز القارئ وكذلك لا تنسى كتابة اي معلومات تريدها عن أي بطل تريده أو اي مسلسل😉 .

- شارك الموضوع من الازرار في الأسفل حتى يستفيد غيرك ايضا😊

لحظة ✋✋ اقرأ هذا : اتتمامك للموضوع يعني نال اعجابك ماذا تنتظر تابع موقع معلومات مسلسلي حتى تتوصل دائما بكافة المعلومات والأخبار عن المسلسلات وابطالها و أزياء واناقة المرأة و الكثير من المزايا الأخرى نتمنى ان نكون عند حسن ظنكم واي سؤال احببت ان نجيب عليه المرجو تركه في التعليق ولا تنسى ايضا التبليغ بأي مشكل واجهك على الموقع . كما بامكانك مشاركة المقال مع غيرك. تعليقك و مشاركتك للموضوع تدعمنا لنستمر ونبذل اقصى جهودنا حتى نقدم لكم الأفضل دائما شكرا على زيارتك و نتمنى ان تصبح من عائلتنا والانضمام لنا على صفحة الفيسبوك وقناة اليوتوب الخاصة بنا وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا شكرا لك.
reaction:

تعليقات