القائمة الرئيسية

الصفحات

مواضيع مميزة لك

مسلسلات رمضان 2020 الجديدة الهندية والتي ستعرض على قناة ام بي سي بوليود و زي الوان

المسلسلات الهندية الجديدة التي ستعرض في رمضان 2020
المسلسلات الهندية الجديدة التي ستعرض في رمضان 2020
- اهلا وسهلا بك عزيزي القارئ اتمنى ان تكون على افضل حال باذن الله ومرحبا بك في تدوينة جديدة والذي سيتمحور موضوعها حول المسلسلات الهندية الجديدة و التي ستعرض في رمضان 2020 ان شاء الله.
 - جميعنا نعرف ان لم يعد يفصلنا بين رمضان الى ايام قليلة وكل من هو مهووس بالمسلسلات الهندية اظن انه ينتظر بفارغ الصبر ان يتعرف على ما هي المسلسلات الهندية التي ستعرض في رمضان 2020 سواء على قناة ام بي سي بوليود او زي الوان.
- وهنا ياتي دورنا نحن وهدفنا دائما تقريب المعلومة لك كمتابع لنا. وان كان اي سؤال او استفسار او اي معلومة عن المسلسلات و ابطالها لا تتردد ب كتابتها في التعليق ولا تقلق عزيزي القارئ ففي هذا المقال سنجيبك عن سؤال ما هي المسلسلات التي ستعرض في رمضان 2020 المقبل ؟ هل انت مستعد اعتذر عن الاطالة و دعنا ننتقل لصلب الموضوع.

- بعد نهايتك للموضوع يمكنك مشاهدة ايضا :

- مسلسلات زي الوان 2021 ستعرض قريبا

مسلسلات هندية ستعرض في رمضان 2020 على قناة ام بي سي بوليود :

  •  مسلسل هوس مايا الجزء الثاني في رمضان :
مسلسل هوس مايا الجزء الثاني في رمضان

- كثيرا من يدور في دهنه سؤال "متى سيعرض مسلسل هوس مايا الجزء الثاني مدبلج" ونحن سنجيب ان من المتوقع ان يعرض مسلسل هوس مايا الجزء الثاني في رمضان 2020 وسيعرض بدل مسلسل اين انت واين انا الهندي لان ام بي سي بوليود اوشكت على الانتهاء من دبلجة المسلسل وهذا يدل على احتمال كبير اننا سنشاهد هوس مايا الجزء الثاني في رمضان المقبل.

- واذا احببت ان تتعرف على قصة الجزء الثاني ل مسلسل هوس مايا وتتعرف ايضا على ابطال مسلسل هوس مايا اترك تعليق اسفل الموضوع وسنكون جد سعيدين لعرضها لكم على المدونة.

  • مسلسل ارجع لي قبلاتي الجزء الثالت سيعرض في رمضان 2020 :
مسلسل-ارجع-لي-قبلاتي-الجزء-الثالت-سيعرض-في-رمضان-2020

- هل من المعجبين والمتابعين ل مسلسل ارجع لي قبلاتي ينتظرون عرض الجزء الثاث من المسلسل.فقناة ام بي سي بوليود ايضا تعرضت الى طلبات كثيرة من طرف عشاق المسلسل لان تعرض لهم الجزء الثالث وهذا ما يدفع قناة ام بي سي بوليود ان تعرض مسلسل ارجع لي قبلاتي الجزء الثالث مدبلج في رمضان.

- ولمعرفة قصة وابطال ومعلومات كثيرة عن مسلسل ارجع لي قبلاتي الجزء الثالث اتركها في التعليق اسفل المقال.

  •  مسلسل لكنه لي سيستمر عرضه في رمضان :
مسلسل-لكنه-لي-سيستمر-عرضه-في-رمضان

- مضيفا الى المسلسلات السابقة سيتم ايضا عرض المسلسل الهندي لكنه لي مدبلج في رمضان واي سؤال او قصة او معلومات عن ابطال المسلسل نحن في صدد تقديمها لكم على المدونة لا تنسى متابعتنا على مواقع التواصل او الاشتراك بالبريد الالكتروني لكي تتوصل باي جديد في الايام المقبلة.

- وهذه بعض المعلومات واسرار عن اريكا فرنانديز "بريرنا شارما"  بطل مسلسل لكنه لي.

  • مسلسل نقاء الحب على قناة ام بي سي بوليود في رمضان :
مسلسل نقاء الحب على قناة ام بي سي بوليود في رمضان

- مسلسل نقاء الحب مسلسل جديد يعرض على قناة mbc bollywood في رمضان وهو مسلسل ذو طابع اسلامي يتوافق مع اجواء رمضان.اما احدات المسلسل فتدور حول شاب مسلم اسمه "زارون" وفتاة وهي بطلة المسلسل اسمها "كينات" ويقع في حب بعضهما  بعد حلقات من المسلسل ليواجه في الاخر مشكلة لم يكن يتوقعها من "كينات" لا نطيل في سرد الأحدات واذا اردث القصة كاملة لمسلسل نقاء الحب نحن رهن اشارتكم سنعرضها في تدوينة اخرى بأذن الله.

  •  مسلسل الحقيقة المرة مدبلج على قناة ام بي سي بوليود:
مسلسل الحقيقة المرة مدبلج على قناة ام بي سي بوليود

- اما بالنسبة ل مسلسل الحقيقة المرة سيعرض بدل المسلسل الهندي حب خادع. مسلسل الحقيقة المرة هو مسلسل عائلي درامي تدور احداته حول امرأة متزوجة اسمها "جانفي" ثظهر بالوجه المثالي والشخصية المحبوبة لدى الجميع لكن في الحقيقة هي شخصية  شريرة خلفها تدفعها للانتقام من عائلة ما. اذا اردت ايضا قصة مسلسل الحقيقة المرة الهندي ومعلومات عن ابطال المسلسل اتركها لنا في تعليق حتى نتوصل بها ونستطيع توفير طلبك.

- تنويه : لكي لا تخلط الاشياء الان سننتقل مع المسلسلات الجديدة التي ستعرض في رمضان عى قناة زي الوان تابع معنا 😉.

مسلسلات هندية جديدة تعرض في رمضان 2020 على قناة زي الوان :

  • سبحان الله على الحب مسلسل اسلامي سيعرض على قناة زي الوان في رمضان :
سبحان الله على الحب مسلسل اسلامي سيعرض على قناة زي الوان في رمضان

- مسلسل سبحان الله على الحب مسلسل تلفزيوني هندي ستقوم زي الوان بعرضه في رمضان 2020 الا وان هذا المسلسل يسمى  بالهند ب "هذا الحب يا اله" و هو مسلسل دو طابع اسلامي قامت قناة زي الوان بدبلجته لكي تقوم بعرضه في رمضان.وقامت ايضا بتقسيم المسلسل لجزئين.وبطلة مسلسل سبحان الله على الحب هي بطلة مسلسل الملك والملكة الجزء الثاني "راني" وهي الممثلة الهندية الشهيرة "ايشا شينغ".ليشاركها في التمثيل الممثل والنجم الهندي الشهير المسلم "عدنان خان" اما بنسبة لقصة مسلسل سبحان الله على الحب ستكون طويلة لذا سنتركها في تدوينة اخرى ونعتذر عن هذا.

  • مسلسل قدري بلا لون الجزء الثالث  :
مسلسل قدري بلا لون الجزء الثالث

- جميعنا لا حظنا ان مسلسل قدري بلا لون الجزء الثالث قد ثم عرضه على زي الوان - zee alwan  وستستمر القناة في عرضه ولم يتم توقيفه وهذا راجع لاقباله الكبير على الكثير من المتابعين في الوطن العربي ولديه نسب مشاهدة عالية. وسنترك لك هنا قصة مسلسل قدري بلا لون الجزء الثالث يمكنكا الاطلاع عليها.

  • الجزء الخامس من مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله :
الجزء الخامس من مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله

- وهذا المسلسل يعد من اكثر المسلسلات المطلوبة على الوطن العربي ومن المحتمل ان يتم عرضه في رمضان على زي الوان ف بالنسبة لدبلجة المسلسل على وشك الانتهاء من دبلجته.

  • مسلسل الملك والملكة الجزء الثالث من مسلسلات رمضان 2020 :
مسلسل الملك والملكة الجزء الثالث من مسلسلات رمضان 2020

- وفي احتمال كبير ان قناة زي الوان ستكمل مسلسل الملك والملكة في جزء ثالث وهذا راجع لنسب المشاهدة من طرف الجمهور العربي و ستكون هناك مقارنة بين مسلسل الصهر الجزء الثالث ومسلسل الملك والملكة الجزء 3 .

 -  يمكنك مشاهدة معلومات عن دراشتي دامي بطلة مسلسل الملك والملكة غاياتري,

  • مسلسل الصهر الجزء الثالث أكملت زي الوان دبلجته :
مسلسل الصهر الجزء الثالث أكملت زي الوان دبلجته

- قد انتهت قناة Zee Alwan من دبلجة مسلسل الصهر الجزء الثالت لكن لحد الان لم تبثه على القناة وهذا يعني انه في احتمال كبير انه سيعرض في رمضان ل سنة 2020 .وكما قلنا في السابق انه سيعرض على حسب المقارنة بينه وبين مسلسل الملك والملكة الجزء الثالث.اضافة الى هذا ان مسلسل الصهر له جزء ثالث وجزء رابع ايضا وبالنسبة للجزء الثالث من المسلسل فسيحكي عن قصة "روشني وسيدهارت" اما الجزء الرابع من مسلسل الصهر فسيحكي عن قصة ابنهم.

- كان هذا ما في موضوعنا لهذا اليوم اتمنى ان ينال اعجابكم وهنا قد يكون قد انتهى دورنا نحن.وانت هل يمكنك ان تترك تعليقك وذكر ما هو اكثر مسلسل تحب ان تشاهده في رمضان المقبل ؟ اتمنى ان نكون عند حسن ظنكم والمرجو تشجيعنا في تعليقاتكم وشكرا لقرائتك للمقال تحياتي لكم.
reaction:

تعليقات

7 تعليقات
إرسال تعليق
  1. اكثر مسلسل متحمستلوا هو هوس مايا ان شاء الله بينعرض

    ردحذف
  2. الردود
    1. ترتيب موقعك اقل ترتيبا من موقعي اظن ان الباك لينك سيظرك وتبقى اختياري ماعمدي مشكلة

      حذف
  3. بأي وقت سيعرض مسلسل أرجع لي قبلاتي

    ردحذف
  4. في اي وقت يعرض قدري بلا لون

    ردحذف
  5. واو مسلسل لكنه لي واو انا متمس جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا

    ردحذف
  6. لكنه لي الموسم الثاني متي سوف يكون موعده

    ردحذف

إرسال تعليق