القائمة الرئيسية

الصفحات

مواضيع مميزة لك

بطلة نجمة الشمال جوكشه تفاصيل مدققة ومعلومات كاملة عن بيرفين نيلسو

بطلة من ابطال مسلسل نجمة الشمال التركي جوكشه تفاصيل مدققة ومعلومات كاملة عن بيرفين نيلسو اكتاش - Berfin Nilsu Aktaş

بطلة نجمة الشمال جوكشه تفاصيل مدققة ومعلومات كاملة عن بيرفين نيلسو
بطلة نجمة الشمال جوكشه تفاصيل مدققة ومعلومات كاملة عن بيرفين نيلسو

- عزيزي كقارئ او متابع مرحبا بك على المدونة و بما انك متواجد الان على هذا الموضوع الا وانك بحاجة التعرف والاطلاع على التفاصيل الكاملة لبطلة مسلسل نجمة الشمال والتي تدعى في المسلسل التركي نجمة الشمال جوكشه.
- ماذا ساقول لك انك قد اخترت المكان المناسب وليس الهدف منا ان نكسبك كزائر فقط عكس هذا نحب ان تبقى دائما كمتابع لنا وبامكانك متابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعي تجدها جانب الموضوع او في القائمة الاعلى للمدونة او على البريد الالكتروني.
- واعتذر عن خروجي عن الموضوع والاطالة في المقدمة ودعنا نتعرف على ما سانقدمه لك في هذا المقال والذي سيتحدث بالخصوص عن بطلة من ابطال المسلسل التركي نجمة الشمال والتي تدعى في الحقيقة بيرفن نيلسو أكتاش اما في المسلسل فهي تلعب دور جوكشه.

- هل تود التعرف عن جوكشه بطلة نجمة الشمال ؟ هل تريد معرفة زوج او حبيب بيرفين نيلسو اكتاش او جوكشه؟ ما هو برج بطلة نجمة الشمال؟ كم عمرها؟ تاريخ ومكان ازدياد وعمر الممثلة بيرفين نيلسو؟ انستغرام بطلة من ابطال مسلسل نجمة الشمال جوكشه وصورا لها ؟ والكثير من هذا دعنا نتعرف عليه سنقدم لك أدق التفاصيل عن جوكشه رغم ان الموضوع سيكون طويل لكن به كل ما تحتاجه قرائة ممتعة.

- ملاحظة : الموضوع شيق وبه معلومات كثيرة و طويل شيء ما لذا لكي لا تنزعج وضعنا لك فهرس في اعلى الموضوع به كل ما يوجد في هذه التدوينة يمكنك اختيار ما تريد او اتمام القرائة الى اخر الموضوع تبقى اختياري شكرا لتفهمك.

- وهذا الفيديو خاص ب قناة معلومات مسلسلي نعرض فيه المعلومات الكاملة عن جوكشه ومعرض صور اكثر من رائع خاص ببطلتنا  بيرفين نيلسو اكتاش مشاهدة ممتعة كما بامكانك الاشتراك في القناة.



 من هي بيرفين نيلسو أكتاش - Berfin Nilsu Aktaş ؟

-  بيرفين نيلسو هي ممثلة مسلسلات سينيمائية وتلفزيونية ولدت عام 1998 في أنقرة. وهي خريجة من قسم التمثيل في أكاديمية تالنت هاوس للفنون في عام 2018، بدأت الممثلة التركية الشهيرة Nurgül Yeşilçay بالتحدث عن اسمها في برنامج مسابقات والذي يدعى Star of the Future.

- اضافة الى هذا تعد بيرفين احدى الوجوه الجديدة في عالم المسلسلات التركية والابرز على الشاشة التركية وقد القت شهرت ونجاحا كبيرا سواء على التلفزيزن التركي او على مستوى المتابعين في الوطن العربي وهذا راجع لما قدمته من عرض في مسلسل نجمة الشمال التركي وهي من لعبت دور جوكشه في المسلسل و ادت دورها على اكمل وجه.

- وليس هذا فقط فقد وصفها وسائل الاعلام ب " برين سات" المستقبلية وهي ممثلة تركية ايضا.وهذا ايضا قد اضاف لها شهرة كبيرة في تركيا حيث اصبح الجميع يناديها باسم ممثلة تركية مشهورة وغني عن التعريف في مسلسلاتها وافلامها في تركيا او على مستوى الوطن العربي. وهذا ما دفع الممثلة بيرفين نيلسو او جوكشه باعطائها مزيدا من التالق والشهرة.

- وفي لقاء صحفي وجه احد الصحافيين سؤالا ل جوكشه وقال لها " هل حقا تأخدين برين كقدوة لك" فاجابة بيرفين نيلسو ب "حقا بيرين سات ممثلة اكثر من رائعة ومن المؤكد ان اخدها كمثال لي  لكنني اعشق اكثر بعض الممثلين من نجوم سينيما واخدهم كقدوة لي" وذكرت بعض الاسماء للممثلين التركية المفضلة لها وكانوا منهم " وجنيد اركين , عديلة توركان ,  شوراي ناشط , منير أوزكول ,  فيليز أكين , كمال سونال , ايشان جورودا , توركان شوراي" وهاذو ممثلين اتراك.

صور جوكشه "بيرفين نيلسو اكتاش" بطلة مسلسل نجمة الشمال التركي :

- اظن انك تعبت ب القراءة لدى فكرت ان اريحك شيئا ما ووضعت لك صورا ل بطلة من ابطال المسلسل التركي نجمة الشمال جوكشه " بيرفين نيلسو اكتاش Berfin Nilsu Aktaş ".

صورة ل بطلة من ابطال مسلسل نجمة الشمال جوكشه
صورة ل بطلة من ابطال مسلسل نجمة الشمال جوكشه
صورة ل جوكشه
صورة ل جوكشه
صورة بيرفين نيلسو أكتاش
صورة بيرفين نيلسو أكتاش
صور Berfin Nilsu Aktaş
صور Berfin Nilsu Aktaş
بطلة نجمة الشمال جوكشه
بطلة نجمة الشمال جوكشه

معلومات اخرى عن ميني و يلدز و كوزاي ابطال مسلسل نجمة الشمال التركي :

- سبق لنا ووضعا ايضا معلومات اخرى عن بعض  الأبطال من مسلسل نجمة الشمال يمكنك زيارتها ايضا :

 بعض الاسئلة طرحت لمعرفة بيرفين نيلسو اكتاش او جوكشه في مسلسل نجمة الشمال :

  • كم عمر جوكشه Gökçe بطلة مسلسل نجمة الشمال ؟

- عمر جوكشه او بيرفين نلسو اكتاش ممثلة نجمة الشمال 21 سنة.

  • من هو صديق او حبيب بيرفين المثلة التركية ؟

- اظن ان الكثير من المعجبين بهذه الممثلة التركية يتسائلون عن من هو حبيب او صديق الممثلة الصاعدة بيرفين نيلسو او جوكشه في المسلسل التركي نجمة الشمال.فلا تشغل بلاك ولا تكثر من البحوثات ودعني اقول لك ان جوكشه لحد الساعة لم يوجد لها صديق او حبيب معروف.

  • ماهو انستغرام الممثلة التركية بيرفين نيلسو بطلة نجمة الشمال ؟

- نسعى دائما في تقريب المعلومة لك عزيزي التابع فاذا كنت مملت من البحث عن الانستغرام الحقيقي ل بطلة نجمة الشمال فها هو الرابط امامك الان : انستغرام الممثلة جوكشه Gökçe.

- مواقع التواصل الخاصة ب جوكشة بطلة نجمة الشمال بيرفين نيلسو اكتاش :

 معلومات كاملة وشخصية عن جوكشه بطلة من ابطال مسلسل نجمة الشمال :

  • - الاسم بلكامل بالتركية لبطلة نجمة الشمال جوكشه : Berfin Nilsu Aktaş.
  • - الاسم الكامل باللغة العربية : بيرفين نيلسو اكتاش.
  • - تاريخ ازديادها : سنة 1998.
  • - مكان ازديادها : انقرة ب تركيا.
  • - جنسيتها : الجنسية التركية.
  • - وزنها بالكيلوغرام : 52 غيلوغراما.
  • - طولها بالمتر : 1.70 مترا.
  • - المؤهل الدراسي : تخرجت من اكادمية Talent house للفنون.
  • - الحالة الاجتماعية : عزباء.
  • - اللغات المثحدث بها : تتحدث ايضا اللغة الانجليزية.

 اهم الافلام والمسلسلات والاعلانات التي شاركت بطلة نجمة الشمال جوكشه :

  •  لائحة لبعض الاعلانات قامت بالمشاركة فيها الممثلة بيرفين نيلسو :

  • - 2017 - Çetmen Mobilya - إخراج: Fırat Mançuhan.
  • 2018 - Fuse Tea - Maintrust - المخرج: Turgut Akaçık.
  • 2019 - Pantene - إخراج: John Perez.
  • 2019 - Cornetto - Cornetto Romantik | Sen #aşktanasılsın المخرج: Volkan Dede / Tolga Erdem.
  • 2019 - Turkcell - Turkcell Lifecell - إخراج: Elif Kalkan.
- ملاحظة هذه الاعلانات باسماء تركية بامكانك البحث عليها في محرك البحث غوغل .

اهم الافلام ل جوكشه او بيرفين نيلسو :

- لحد الساعة شاركة في مسلسل نجمة الشمال سنة 2019 اسم المسلسل الحقيقي Kuzey Yıldızı İlk Aşk وهو مسلسل تلفزيوني قامت بدور جوكشه او Gökçe  في المسلسل مخرج مسلسل نجمة الشمال يدعى Ersoy Güler.

ما هو دور جوكشي او بيرفين نيلسو في مسلسل نجمة الشمال :

- تلعب بيرفين دور جوكشي وهي ابنة كوزاي الرجل الذي ترك بلدته و خطيبته ليرحل من اجل الدراسة والعمل خارجا وفي هذه المرحلة يتزوج وينجب ثلات بنات وكان ذو دخل جيد لتلعب به الاقدار جعلته يفقد عمله وثروته وثم الحجز عن بيته حتى زوجته تركته.واصبح في ورطة لا خروج منها له تلاث بنات وليس له مدخول ولا منزل وهذا ما دفعه في التفكير الرجوع الى بلدته السابقة رغم اخطائه الذي ارتكبها.وكان اعتقاده صحيح فبعد رجوعه للبلدة وجد الجميع يكرهه ويعامله معاملة سيئة وكل هذا بسبب خطأ في الماضي ارتكبه وكان خطأه هو ترك يلديز وهي خطيبته السابقة فواجه هذا الغضب الذي تلاقاه من زوجته ووالدها ومعظم اناس البلدة فكيف سيتأقلم kuzey مع هذه الورطة والمشاكل وفي دمته ثلات بنات.

- اما جوكشي فنراها في المسلسل هي تلك الفتاة البريئة والجميلة كانت تعيش في وسط مختلف لتجد نفسها امام وسط لم تكن تتوقع يوما ما انها ستصادفه.من فتاة المدينة و الجامعة والمراهقة والغنى والرفاهية الى فتاة تسكن كوخا وتترك التمدن وتعيش الحياة البسيطة رغما عنها .تحاول التأقلم مع من حولها ومع اناس جديدة في حياتها ولن تجد حلا لان كل من محيط بها ضدهم بسبب خطأ والدها كوزاي ما دفع جوكشي تنقلب حياتها هي وشقيقاتها من الغنيات الى فتياة عاملات كل هذا من اجل لقمة العيش ومساعدة والدهم وهذا ما ينتظره الجميع في قصة مسلسل نجمة الشمال سنواكب المسلسل حتى نتعرف على كيف سيتصرفن مع هذا الموقف وكيف ستكون نهاية مسلسل نجمة شمال؟.

- شاركنا رأيك في التعاليق اسفل عن الموضوع كذلك لا تنسى كتابة اي معلومات تريدها عن اي بطل او مسلسل 😊.

- شارك الموضوع من الازرار في الأسفل حتى يستفيد غيرك ايضا😊

لحظة ✋✋ اقرأ هذا : اتتمامك للموضوع يعني نال اعجابك ماذا تنتظر تابع موقع معلومات مسلسلي حتى تتوصل دائما بكافة المعلومات والأخبار عن المسلسلات وابطالها و أزياء واناقة المرأة و الكثير من المزايا الأخرى نتمنى ان نكون عند حسن ظنكم واي سؤال احببت ان نجيب عليه المرجو تركه في التعليق ولا تنسى ايضا التبليغ بأي مشكل واجهك على الموقع . كما بامكانك مشاركة المقال مع غيرك و مشاركتك للموضوع تدعمنا لنستمر ونبذل اقصى جهودنا حتى نقدم لك الأفضل دائما شكرا على زيارتك و نتمنى ان تصبح من عائلتنا والانضمام لنا على صفحة الفيسبوك وقناة اليوتوب الخاصة بنا وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا شكرا لك.
reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. درب التعبانة12 أغسطس 2020 في 6:53 م

    توني ادري عيونها خضر ليه فالمسلسل م واضحات؟

    ردحذف

إرسال تعليق