القائمة الرئيسية

الصفحات

مواضيع مميزة لك

اين انت واين انا بطلته ديبيكا كتب لها زوجها ابراهيم رسالة مثيرة على الانستغرام

اين انت واين انا بطلته ديبيكا كاكار كتب لها زوجها ابراهيم شعيب بطل حب خادع رسالة مثيرة على الانستغرام

اين انت واين انا بطلته ديبيكا كتب لها زوجها ابراهيم رسالة مثيرة على الانستغرام
اين انت واين انا بطلته ديبيكا كتب لها زوجها ابراهيم رسالة مثيرة على الانستغرام

- زوج ديبيكا كاكار بطلة اين انت واين انا يلفت الانظار برسالة مثيرة على الانستغرام لزوجته :

- ديبيكا كاكار ، والتي ننظر إليها حاليًا على أنها سوناكشي في مسلسل اين انت واين انا الهندي ، لديها زوج ملفت الانتباه و يحب أن يمدح زوجته وهو محب تجاهها انه بطل مسلسل حب خادع ابهيمانو اسمه الحقيقي شعيب ابراهيم.

- ففي الآونة الأخيرة ، نشر الممثل شعيب ابراهيم صورة رائعة  مع زوجته ديبيكا كاكار وكتب إلى جانبها "I ask Allah for you twice, once in this world and once in Jannah..." والتي تعني "أسأل الله لك مرتين ، مرة واحدة في هذا العالم ومرة ​​في الجنة ..." يمكنك مشاهدة المشاركة على حساب انستقرام ابراهيم شعيب هنا .
- مشهد من اين انت واين انا تكتب سوناكشي اسم زوجها شعيب على يدها بالحناء "ديبيكا كاكار"
- ودائما نتأكد ان شعيب و ديبيكا كاكار بطلة مسلسل اين انت واين انا  يحتفلان بلحظاتهما الخاصة. ففي الآونة الأخيرة ، تفاجأت الممثلة ديبيكا من خلال حصولها على الزهور والكعك في الليلة الأولى من برنامجها التلفزيوني ، اين انت واين انا.

- كانت ديبيكا غارقة في المفاجأة وشاركت فرحتها مع أتباعها. ليس هذا فقط ، ولكن شعيب أيضًا يتسلل إلى فريق مسلسل اين انت واين انا لمقابلة ديبيكا وإرضائها بإيماءاته الرومانسية.

- زواج ديبيكا كاكار وزوجها شعيب ابراهيم :

- التقى الاثنان لأول مرة على مجموعات ساسورال سيمار كا Sasural Simar Ka ووقعا في الحب. قام الاثنان بصداقة بعضهما البعض لفترة طويلة قبل ربط العقد في العام الماضي في مسقط رأس شعيب. احتفل الزوجان بالذكرى السنوية الأولى لزواجهما في شهر فبراير.

- أخذ ديبيكا وشويب عائلاتهم وأصدقائهم المقربين إلى عليباج Alibaug للاحتفال بهذه المناسبة ، وفي وقت لاحق ذهبوا إلى دبي لقضاء عطلة.

- معلومات عن المقال :

عنوان المقال : اين انت واين انا بطلته ديبيكا كتب لها زوجها ابراهيم رسالة مثيرة على الانستغرام.
- لقد بذلنا قصارى جهدنا إذا لاحظت شيئًا لا يبدو جيدًا ،فالمرجو لك الاتصال بنا.

- وفي الاخير اتمنى ان تنال هذه المعلومات اعجابكم ولا تبخلوا علينا بتعليقاتكم في الاسفل حتى نستمر بالمزيد و نضع معلومات اخرى لمشاهير ونجوم من مسلسل لكن لي او مسلسلات اخرى .
reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. انا مع شعيب ان الله خلقكم مع بعض إذا أردت الله كذا سوفا تكونون مع بعض لا آخر العمر انشاء الله وانا رح ادعيلهم يضلو مع بعض لآخر العمر امين يارب

    ردحذف

إرسال تعليق