القائمة الرئيسية

الصفحات

مواضيع مميزة لك

مشهد من اين انت واين انا تكتب سوناكشي اسم زوجها شعيب على يدها بالحناء "ديبيكا كاكار"

مشهد من مسلسل اين انت واين انا تكتب سوناكشي اسم زوجها شعيب على يدها بالحناء "ديبيكا كاكار"

مشهد من اين انت واين انا تكتب سوناكشي اسم زوجها شعيب على يدها بالحناء ديبيكا كاكار
مشهد من اين انت واين انا تكتب سوناكشي اسم زوجها شعيب على يدها بالحناء ديبيكا كاكار

- الممثلة الهندية ديبيكا كاكار والتي نالت الكثير من المعجبيين والمتتبعين لها في مسلسل اين انت واين انا الهندي، والمتزوجة بسعادة من شعيب ابراهيم في الحياة الواقعية . وفي هذا المسلسل الذي سبق ذكره قبل و هو المسلسل الشهير اين انت واين انا او اسمه الحقيقي Kahaan Hum Kahaan Tum يعرض هذا المسلسل على قناة ام بي سي بوليود mbc bollywood وتلعب Dipika دور سوناكشي Sonakshi و كاران غروفر Karan V Grover يلعب دور روهيت Rohit. في المسلسل وهم الابطال الرئيسية في مسلسل اين انت واين انا ،و كان في المسلسل مشهد الممثلة ديبيكا كاكار أن تزين يدها بالحناء . وكما معروف على سوناكشي او ديبيكا دائما ما تحب ان تجد طرقا مثيرة للاهتمام لاظهار حبها لزوجها شعيب ابراهيم ، وقد وشمت اسمه على يدها وهذا ما نشاهده في الفيديو ادناه.

- ديبيكا زوجة تظهر وتأكد دائما ان كل لحظة تقضيها في حب حياتها الخاصة. زواج شعيب-ديبيكا رائع لبعضهم البعض وهذا يتبين عن طريق القيام بحركات حلوة لبعضهم البعض. ففي الآونة الأخيرة ، التحق شعيب على مجموعة مسلسل  اين انت واين انا من اجل قضاء وقت رائع مع ديبيكا. ورغم انشغال ديبيكا كاكار في مسلسل اين انت اواين انا الا انها تحتفظ دائما بالمواعيد الحميمية مع زوجها شعيب ابراهيم. وهذا راجع لمشاركة الصور الرومانسية على حسابات Instagram الانستغرام الخاصة بهما.

- شعيب ابراهيم و ديبيكا كاكار هما هدفان للحب و يصنعان فقط لبعضهما البعض. إنهم يقدرون علاقتهم ويدعمون بعضهم بعضًا.

- يُرى ان Dipika kakar تلعب حاليا دور سوناكشي Sonakshi في مسلسل اين انت واين انا وقد القوا عرضا جيدا هي والممثل كاران غروفر Karan V Grover على القناة العارضة ام بي سي بوليود mbc bollywood .

- التقى كل من ديبيكا وشويب في مجموعة من مسلسلSasural Simar ساسورال سيمار، وأثناء العمل معاً ، وقعوا في الحب. تزوجا شعيب ابراهيم وديبيكا كاكار في فبراير 2018 في مسقط رأس شعيب.
reaction:

تعليقات