القائمة الرئيسية

الصفحات

مواضيع مميزة لك

بطلة اين انت واين انا سوناكسي مع زوجها شعيب يحتفلان ب عيد الضحى

بطلة اين انت واين انا سوناكسي ديبيكا كاكار تحتفل مع زوجها شعيب ابراهيم بطل حب خادع  في عيد الاضحى

بطلة اين انت واين انا سوناكسي مع زوجها شعيب يحتفلان ب عيد الضحى
بطلة اين انت واين انا سوناكسي مع زوجها شعيب يحتفلان ب عيد الضحى
- في يوم خاص وفي احتفالات العيد ، اختارت الممثلة الرائعة  ديبيكا كاكار بطلة مسلسل اين انت واين انا  الزي الهندي الأرجواني مع jhumkas الذهبي الغني عن التعريف ، تبدو بهذا الزي مذهلة ،وكان زوجها شعيب إبراهيم بطل مسلسل حب خادع ببدلة pathani حمراء وسوداء.كما ترون في الصور القادمة تابعوا معنا المقال.

- صور حميمية تجمع بطلة اين انت واين انا سوناكشي وزوجها شعيب بطل مسلسل حب خادع في عيد الاضحى :

-  احتفلت النجمة التلفزيونية ديبيكا كاكار وشويب إبراهيم بعيد الأضحى مع عائلتهما في مومباي يوم الإثنين ، حيث تم نشر صور لهما على وسائل التواصل الاجتماعي.

- وفي هذا اليوم الخاص ، اختارت ديبيكا الزي الهندي الأرجواني مع jhumkas الذهبي ، كانت تبدو مذهلة ، بينما  ارتدى شعيب بدلة باثاني حمراء وسوداء.

- وشاركت بطلة اين انت واين انا صورها ومكتوب في احدى الصور على  Instagram عبارة "Eid Mubarak," او "عيد مبارك . بينما بطل مسلسل حب خادع شعيب ابراهيم نشر صورة على الانستغرام Instagram مكتوب عليها "Mr & Mrs Ibrahim," او "السيد والسيدة إبراهيم" ،ودعنا نشاهد العديد من الصور و الاحتفالات الحميمة بين Dipika Kakar و Shoaib Ibrahim .

- بطلة مسلسل اين انت واين انا تعتنق الاسلام لا تتوقع كيف سوناكشي "ديبيكا كاكار"




- بدأت Dipika و Shoaib التعارف على مسلسل تم انتاجه في الهند وبدأ عرضه سنة 2011 اسمه "Sasural Simar Ka" ، حيث لعبوا النجوم البارزين ديبيكا وشعيب. و تزوجا في فبراير 2018.

- بطلة مسلسل اين انت واين انا معلومات عن سوناكشي كاملة و كيف اسلمت "ديبيكا كاكار"
- بطل مسلسل حب خادع "ابهيمانو" اسراره ومعلومات عنه

- ديبيكا كاكار هي واحدة من الممثلات الأعلى تصنيفا في صناعة التلفزيون. حاليًا ، والقت شعبية كبيرة على مستوى الوطن العربي في مسلسل "اين انت و اين انا"  "Kahaan Hum Kahaan Tum". وهي أيضا الفائزة في "Bigg Boss 12". كما ظهرت لأول مرة في الأفلام  في فلم "Paltan" عام 2018 ، من إخراج JP Dutta.
reaction:

تعليقات