القائمة الرئيسية

الصفحات

مواضيع مميزة لك

اريكا فرنانديز "بريرنا شارما" معلومات و اسرار عن بطل مسلسل لكنه لي

- معلومات عن اريكا جينيفر فيرنانديز وهي بطلة من ابطال مسلسل لكنه لي بريرنا شارما

صور اريكا فرنانديز بريرنا شارما معلومات و اسرار عن بطل مسلسل لكنه لي
صور اريكا فرنانديز بريرنا شارما معلومات و اسرار عن بطل مسلسل لكنه لي
محبي ومتتبعي المسلسل الهندي لكنه لي . اذا كنت من عشاق المسلسلات الهندية و تود التعرف والتقرب اكثر الى ابطال هذه المسلسلات الهندية وتاخد اي معلومات او قصة عن المسلسلات ف مرحبا بك في مدونتنتا. وفي هذه التدوينة سنضع لكم معلومات عن بطلة المسلسل الهندي الشيق لكنه لي وسناخدكم في رحلة لتعرف اكثر عن بطلة المسلسل اريكا جينيفر فرنانديز والذي تلعب دور بريرنا شارما في مسلسل لكنه لي بدون اطالة تابع المقال لاخره لتتعرف اكثر عن اكثر عن ارنواج بطل مسلسل لكنه لي.

- مقدمة تعريفية ل ايريكا جينيفر فرنانديز او بريرنا شارما :

- إيريكا فرنانديز هي ممثلة هندية وممثلة ومعروفة بتصويرها للدكتورة سوناكشي بوس في Kuch Rang Pyar Ke Aise Bhi و برينا شارما في مسلسل لكنه لي الذي يعرض على قناة ام بي سي بوليود mbc bollywood. ولدت إيريكا في 7 مايو 1993.

- معلومات شخصية ل بريرنا شارما بطلة من ابطال المسلسل الهندي لكنه لي  "ايريكا فرنانديز" :

اسم بريرنا الحقيقي : إيريكا فرنانديز.
- اسم بريرنا شارما الكامل الحقيقي : إيريكا جنيفر فرنانديز.
- مهنتها : ممثلة.
- طولها بالمتر : 1.65 متر.
- وزنها بالكيلوغرام : 50 كيلوغرام.
- لون عينيها : اللون الاسود.

- الحياة الشخصية ل بريرنا شارما او ايريكا جينيفر فرنانديز :

- تاريخ الازدياد : 7 مايو 1993.
- مكان الازدياد : في مانجالور ، كارناتاكا ، الهند.
- عمرها سنة 2019 : 26سنة.
- الإقامة : مومباي ، ماهاراسترا ، الهند.
- برجها الفلكي : برج الثور.
- جنسيتها : الجنسية الهندية.
- مسقط رأس : مانجالور ، كارناتاكا ، الهند.
- الديانة : الديانة المسيحية.
- الهوايات الطبخ ، تصميم الملابس.

- المستوى الدراسي والتعليمي ل بطلة لكنه لي ايريكا فرنانديز :

- المدرسة : مدرسة الصليب المقدس الثانوية ، كورلا ، مومباي.
- كلية / جامعة : SIES كلية الآداب والعلوم والتجارة ، سيون ، مومباي وكلية سانت أندرو ، مومباي.

- العلاقات لبطلة لكنه لي بريرنا شورما :

- زوج ايريكا فرنانديز : غير متزوجة.
- صديقها : Shaheer Sheikh /  شهير شيخ.

- الاشياء المفضلة ل جينيفر فرنانديز :

- الممثل المفضل : Robert  Downey Jr/روبرت داوني جونيور.
- الممثلة المفضلة : Deepika Padukone, Priyanka Chopra, Kangana Ranaut/ديبيكا بادوكون ، بريانكا شوبرا ، كانغانا رانوت.
- الاطعمة المفضلة : بيتزا/Pizza

- مواضيع قد تهمك :
معلومات عن شوريا بطل حب يتخطى الزمن.عائلته,حياته,صور كاران فوهر

- اهم الاعمال والمسلسلات ل ايريكا فيرنانديز وكل المعلومات عنها "erica fernandes" :

- شاركت فرنانديز في مسابقة ملكة جمال مثل Pantaloons Femina Miss Maharashtra 2011. اضافة الى هذا قد حصلت إيريكا فيرنانديز او بريرنا شارما في مسلسل لكنه لي على عروض من صناعات السينما والتليفزيون التيلجو والكانادا والهندية.

- قدمت فرنانديز أول فيلم لها مع فيلم التاميل Ainthu Ainthu Ainthu (2013). ظهرت في أفلام مثل Ninnindale (2014) Babloo Happy Hai (2014) Virattu (2014) Galipatam (2014) Dega (2014) Buguri (2015) Vizhithiru (2017).

- قامت إيريكا بأول ظهور تلفزيوني لها على تلفزيون في Kuch Rang Pyar Ke Aise Bhi من Sony ، حيث صورت شخصية الدكتورة Sonakshi Bose مع الممثل الهندي Shaheer Sheikh.

- وفي الآونة الأخيرة ، تعمل إريكا في دور برينا شارما في فيلم Kasautii Zindagii Kay والذي يدعى مسلسل لكنه لي في الوطن العربي عرض اول مرة على قناة  ستار بلاس مع الممثل الهندي بارث سامثان.

- اريكا فيرنانديز "انستغرام Instagram" و "فيسبوك Facebook" و "تويتر Twitter"  :

- انستقرام اريكا فيرنانديز : https://www.instagram.com/iam_ejf/
- فيس بوك : غير معروف.
- تويتر : غير معروف.

في التعاليق اسفل كذلك لا تنسى كتابة اي معلومات تريدها عن اي بطل او مسلسل 😊.

- شارك الموضوع من الازرار في الأسفل حتى يستفيد غيرك ايضا😊

لحظة ✋✋ اقرأ هذا : اتتمامك للموضوع يعني نال اعجابك ماذا تنتظر تابع موقع معلومات مسلسلي حتى تتوصل دائما بكافة المعلومات والأخبار عن المسلسلات وابطالها و أزياء واناقة المرأة و الكثير من المزايا الأخرى نتمنى ان نكون عند حسن ظنكم واي سؤال احببت ان نجيب عليه المرجو تركه في التعليق ولا تنسى ايضا التبليغ بأي مشكل واجهك على الموقع . كما بامكانك مشاركة المقال مع غيرك و مشاركتك للموضوع تدعمنا لنستمر ونبذل اقصى جهودنا حتى نقدم لك الأفضل دائما شكرا على زيارتك و نتمنى ان تصبح من عائلتنا والانضمام لنا على صفحة الفيسبوك وقناة اليوتوب الخاصة بنا وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا شكرا لك.
reaction:

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. مرحبا اختي هي عاشقه ايريكا وبتموت فيها و بتحبها بجنون


    ردحذف

إرسال تعليق