القائمة الرئيسية

الصفحات

مواضيع مميزة لك

من هي ميني بطلة مسلسل نجمة الشمال "اسليهان كابانشاهين"

معلومات عن "اسليهان كابانشاهين" ميني بطل المسلسل التركي نجمة الشمال

معلومات عن "اسليهان كابانشاهين" ميني بطل المسلسل التركي نجمة الشمال
معلومات عن "اسليهان كابانشاهين" ميني بطل المسلسل التركي نجمة الشمال
- عشاق المسلسلات التركية لقد تاخرنا كثيرا عن طرح المقالات عن المسلسلات التركية واليوم سنعود اليكم بجديد المعلومات عن الافلام التركية و ب معلومات عن ممثلة تركية جديدة والتي تلعب دور امينة في مسلسل نجمة الشمال والذي القى نجاحا كبيرا على المستوى العربي بدون اطالة عليك عزيزي القارئ دعنا نتعرف عن اسليهان كابانشاهين او ميني في مسلسل نجمة الشمال التركي قرائة ممتعة.

- مواضيع قد تهمك ايضا :

- معلومات عن يلدز بطلة مسلسل نجمة الشمال الجميلة اصليهان جونير
- معلومات عن كوزاي - إسماعيل ديميرجي بطل مسلسل نجمة الشمال

- من هي اسليهان كابانشاهين او امينة في مسلسل نجمة الشمال معلومات شخصية :

- اسمها بالعربية :اسليهان كابانشاهين.
- اسمها بالانجليزية : Aslihan Kapansahin.
- تاريخ ازدياد اسليهان كابانشاهين : في 2 نوفمبر 2000.
- عمرها : 19 سنة.
- مكان ميلادها : في اسطنبول بتركيا.
- جنسيتها : التركية.
- المؤهل الدراسي : تدرس بالجامعة.
- برجها : برج العقرب.

- اصليهان كابانشاهين aslihan kapanshahin من الممثلات التركية الصاعدة.وعلى ما اظن ان هذه الشابة والممثلة الصغيرة يتنبأ لها مستقبل باهر رغم قلة الاعمال التي شاركت فيها لحد الساعة لكن تالقها ظهرا اكثر في مسلسل نجمة الشمال التركي.اضافة الى هذا فان اسليهان بداة مشوارها في السن التاسعة من عمرها وكان ظهورها من خلال دور الطفلة في فلم غونسي جوردوم وشاركت ايضا في اعمال اخرى دعنا نتعرف عليها.

- اهم الاعمال والمسلسلات لبطلة المسلسل التركي نجمة شمال ميني اصليهان كابانشاهين :

- ظهرت في فلم غونسي جوردوم وهي صغيرة.
- وشاركت ايضا وهي عمر الحادية عشر في مسلسل فاركلي بويوت.
- وايضا ظهرت كطفلة في فلم غول زاماني سنة 2013 وكان لها دورا قويا في هذا الفلم.
- شاركت في اعمال كثيرة ايضا وهي في سن المراهقة منها فلم كاريسيك كاسيت وظهر ايضا في مسلسل شبابي يدعى "ديفتري لا" وشاركت ايضا في مسلسل القى نجاحا كبيرا جدا اسمه "بارامباراشا paramparca".
- اما في سنة 2017 فبدات ظهورها كفتاة ناضجة واول مسلسل لها كان قصيرا به 7 حلقات ويحمل عنوان "7 قصص" وشاركت اصليهان كابانشاهين او ميني في مسلسل نجمة الشمال في مسلسل ذو نمط مختلف عن المسلسلات السابقة وهو مسلسل "جرائم صغيرة" الى حد الساعة لازالت تبهرنا بمهاراتها في التمثيل واتقانها للادوار وهذا راجع لنجاحها في مسلسل نجمة الشمال.

- دورها في مسلسل نجمة الشمال :

- تلعب اسليهان كابانشاهين دور ميني في مسلسل نجمة الشمال وهي من واحدة من ثلاتة بنات كوزاي والتي كانت تعيش في رفاهية وفي حياة غنية وتذهب للعيش في الجبل الاسود وهي منطقة ريفية لتبدا حياة جديدة هي وشقيقاتها ووالدها الذي لديه الكثير من الاعداء والمشاكل. اما عن حياتها العاطفية.لحد الساعة غير مرتبطة.

- وفي الاخير عزيزي القارئ اتمنى ان يكون قد نال اعجابكم الموضوع ولا تبخل علينا بكلمة شكر في التعليق اسفل المقال حتى نستمر بالمزيد باذن الله ونمنحكم دائما باخر المعلومات عن المسلسلات وابطالها.
reaction:

تعليقات