القائمة الرئيسية

الصفحات

مواضيع مميزة لك

معلومات عن يلدز بطلة مسلسل نجمة الشمال الجميلة اصليهان جونير

معلومات عن بطلة مسلسل نجمة الشمال يلدز ( اصليهان جونير - aslıhan güner )

- اذا كنت من محبي وعشاق المسلسل التركي الجديد نجمة الشمال Kuzey Yıldızı في هذه التدوينة سنعرض لك معلومات عن بطلة مسلسل نجمة الشمال وهي النجمة التركية المشهورة والجميلة أصليهان جونير والذي تلعب دور يلدز في مسلسل نجمة الشمال غير هذا سبق لنا وضع قصة مسلسل نجمة الشمال ومعلومات عن اسماعيل ديميرجي وهو من يجسد دور كوزاي في مسلسل نجمة الشمال يمكنك زيارة التدوينة ايضا  وبدون اطالة عليك عزيزي القارئ سندخل في صلب الموضوع وسنعرض لكم معلومات عن بطلة المسلسل أصليهان جونير ( aslıhan güner ).

معلومات عن يلدز بطلة مسلسل نجمة الشمال الجميلة اصليهان جونير
معلومات عن يلدز بطلة مسلسل نجمة الشمال الجميلة اصليهان جونير
- شاهد قد تهمك ايضا :

- معلومات عن كوزاي - إسماعيل ديميرجي بطل مسلسل نجمة الشمال

- معلومات عن بطلة مسلسل نجمة الشمال اصليهان جونير (aslıhan güner) :

- الممثلة التركية اصليهان جونر هي ممثلة تركية شهيرة و معروفة في الوطن العربي. ولدت اصليهان في إسطنبول في 17 ديسمبر 1987م في 9 يونيو 2013 ، تزوج من ميرت كيليش ، الذي قابلته في سلسلة Şefkat Tepe ، درست التمثيل في مركز باريش مانشو الثقافي، بعدما أنهت دراستها بدأ التمثيل سنة 2002م، شاركت في العديد من الاعمال السنمائية التلفزية والمسلسلات دعنا نتعرف عليها . 

- ابرز المسلسلات والاعمال ل بطلة مسلسل نجمة الشمال اصليهان جونر:

- في سنة 2006 شاركة في مسلسل القلوب الاسيرة وزهرة الحب.
- وفي سنة 2010 - 2013 ظهرة في تلة الشفقة.
- وفي سنة 2011 ظهرت في كلمة السر الصومال.
- وظهر ايضت في كان يا مكان العثمانية - كلمة السر موسكو - الطريق الوسط - رحلة الربيع - والعنبر والكثير من المسلسلات والافلام .

- معلومات شخصية كاملة ل يلدز بطلة مسلسل نجمة الشمال ( اصليهان جونر) :

- عقب تخرج أصليهان كانديمير من قسم المسرح بجامعة بلكنت في عام 1995 ، حصلت على درجة الماجستير في القسم نفسه. وفي عامي 1993 – 1994 مثلت أصليهان كانديمير في مسرحية بعنوان " عازف الكمان في الذروة " وذلك في دار الأوبرة للدولة بأنقرة و في موسيقى الباليه وهو من إخراج المخرج جونيت جوكتشير. وفي عام 1994 قامت أصليهان كانديمير بالتدريب في مسرح هنتنجتون في مدينة بوسطن ثم في عام 1995 شغلت أصليهان كانديمير منصباً كممثلة في شركة روكسبري أوتريتش لتجارب شكسبير. وفي عام 1995 تلقت أصليهان كانديمير محاضرات في الدراما في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا. ومثلت أصليهان كانديمير في مسرحيات بعنوان " الحياة الخاصة " وهي من إخراج سينان بكينتون و مسرحية " ورقة الزفاف " للمخرج مصطفى أوغورلو في مسرح الدولة بإسطنبول. وفي عام 1997 انضمت أصليهان كانديمير لمسرح المدينة بإسطنبول. وخلال أعوام 1994 – 1995 مثلت أصليهان كانديمير في مسلسل تلفزيوني بعنوان " هوانم فيرهوندا ". وعلاوة على ذلك أذاعت أصليهان كانديمير بعض البرامج التلفزيونية.

- وفي الاخير اتمنى ان تنال هذه المعلومات اعجابكم ولا تبخلوا علينا بتعليقاتكم في الاسفل حتى نستمر بالمزيد و نضع معلومات اخرى لمشاهير ونجوم من مسلسل نجمة الشمال او مسلسلات اخرى .
reaction:

تعليقات