القائمة الرئيسية

الصفحات

مواضيع مميزة لك

ممثل ابنة السفير سانكار او انجين اكيورك معلومات مجهولة عنه

ممثل مسلسل ابنة السفير سانكار معلومات عن انجين اكيورك

مسلسل ابنة السفير بطله سانكار لا يحب مشاركة أخبار حياته العاطفية "انجين اكيورك"
مسلسل ابنة السفير بطله سانكار لا يحب مشاركة أخبار حياته العاطفية "انجين اكيورك"
- انجين اكيورك او سانكار ممثل المسلسل التركي الجديد ابنة السفير ويعتبر من افضل المسلسلات تركيه الجديدة . وكما هو متداول فاننا نطرح دائما معلومات عن المسلسلات وابطالها واليوم عزيزي القارئ سنضع لكم معلومات عن بطل المسلسل التركي الجديد ابنة السفير والذي يدعى سانكار في مسلسل ابنة السفير واسمه الحقيقي انجين اكيورك وبدون اطالة دعنا نتعرف عليه اكثر تابع معنا المقال لاخره.

- مواضيع قد تهمك ايضا :

معلومات شخصية عن انجين اكيورك ممثل مسلسل ابنة السفير  :

- اسمه باللغة الإنجليزية : Engin Akyürek.
- اسمه باللغة العربية : انجين اكيورك.
- تاريخ ميلاد انجين اكيوريك : 12 أكتوبر 1981م.
- عمر انجين اكيوريك في 2020 : 38 سنة.
- مكان الازدياد : ولد في انقرة – تركيا.
- جنسيته : التركيه.
- طول انجين اكيورك : 172 سم.
- وزنه : 81 كجم.
- لون شعره : اسود.
- لون عيون انجين : اسود.
- ديانة انجين اكيوريك : مسلم.
- البرج الفلكي له : هو برج الميزان.
- مستواه الدراسي/ العلمي : كلية اللغات والتاريخ الجغرافي.
- زوجة أو صديقة انجين اكيوريك : غير متزوج.
- بداية مشواره الفني : بدأ انجين اكيورك مشواره الفني عام 2002م.
- الرياضة المفضلة له :  كرة القدم.
- ما يحبه وما هي هوايته : هوايته هي التأليف.

معلومات كاملة عن بطل مسلسل ابنة السفير التركي :

- انجين أكيوريك (بالتركية: Engin Akyürek)، ممثل وكاتب تركي ولد في 12 من أكتوبر 1981 بمدينة أنقرة بتركيا. استطاع أن يكون في عداد النجوم الأوائل في تركيا رغم أن حصيلته الفنية لا تحتوي على الكثير من الأعمال. حصل على العديد من الجوائز من ضمنها جائزة سيول للدراما العالمية وثلاث جوائز لأفضل مسلسلات، وجائزة الفراشة الذهبية ، يعمل والده كمسئول بالحكومة ووالدته ربة منزل ، ولديه أخ أصغر منه. تخرج من قسم التاريخ بجامعة أنقرة بتركيا عام 2002.

- حيث كان والد انجين رجل أعمال معروفاً في أنقرة و تركيا بأكملها ، حيث واصل دراسته ليدخل جامعة أنقرة ، و يدرس في قسم الجغرافيا و التاريخ ، لينتهي به الأمر بالحصول على بكالوريوس في التاريخ .. لكن ميول انجين للتمثيل ظهرت بعد ذلك على رغم من معارضة أهله و خاصة والده لدخوله المجال الفني .
- اضافة الى هذا عرف عن انجين أنه لا يحب مشاركة أخبار حياته العاطفية مع الصحافة ، لذلك كان من الصعب تحديد صديقاته على مر السنين ، حيث أعتقد الصحفيون مرة أنهم قد ضبطوه يمشي في الطريق مع صديقته عارضة الأزياء البلغارية ، حيث شوهدا معاً في مفترق طرق ، و لكن انجين أنكر ذلك و قال أنه لوحده .

انجين اكيورك اهم اعمال  في المسلسلات التركية :

- لعب دور كريم في مسلسل ما ذنب فاطمة.و لعب دور عمر في مسلسل العشق الاسود اضافة الى هذه المسلسلات هناك اعمال اخرى النجم التركي انجين اكيورك : - العريس الأجنبي - فيلم المصير - ثعبان اسود -  لو أكون سحابه – فاطمة جول - فيلم مشكلة صغيرة في أيلول -  حتى الممات -  الملائكة النائمة .المقالات -  الرؤوس المتحدثة أنا ألاحق أحلامي -  وقعت وأصبحت حلما -  الصمت – حكاية صغيرة .

- هذا ما كان في تدوينتنا لهذا اليوم نتمنى ان نكون عند حسن ظنكم ولا تتردد بتعليقك اسفل المقال حتى نستمر بالمزيد وضع تعليقا يتضمن اي معلومات تريدها عن اي نجم او مسلسل سواء من ابطال مسلسل ابنة السفير او غيره من المسلسلات التركية شكرا لكم على اتمام القراءة.
reaction:

تعليقات