القائمة الرئيسية

الصفحات

مواضيع مميزة لك

معلومات عن سوديب ساهر شاملة "اديتا" بطل مسلسل قلوب انانية

 من هو  "سوديب ساهير - sudeep sahir" ؟ معلومات كاملة عنه و  سيرته الذاتية

معلومات كاملة عن سوديب ساهر sudeep sahir بطل مسلسل قلوب انانية
معلومات كاملة عن سوديب ساهر sudeep sahir بطل مسلسل قلوب انانية

- مقدمة : سوديب ساهير هو الممثل الهندي الشهير الذي لعب دور اديتا في مسلسل قلوب انانية و رغم ان هذا الأخير في حلقاته الأولى الا وانه قد حقق نسب مشاهدة على اليوتوب لا بأس بها مقارنة ب مسلسل حياة قلبي الذي انتهى من عرض حلقاته و استبدل ب حلقات مسلسل قلوب انانية. 

- وان كنت من متابعي الموقع ومن عشاق هذا المسلسل لا شك انك  شاهدت التدوينة السابقة التي وضع فيها تقرير شامل حول مسلسل قلوب انانية  ووضعنا فيها معلومات عن المسلسل و قصته و نهايته و ابطاله و توقيت عرضه اذا لم تشاهدها من قبل يمكنك زيارتها من هنا .

- اما بالنسبة لأبطال مسلسل قلوب انانية فذكرنا الاسم الحقيقي لكل ممثل في المسلسل و قلنا اننا سنخصص تدوينة خاصة لكل بطل. وهذا ما سنقوم به في هذا الموضوع وسنبدأ بأول بطل وهو الفنان الهندي الشهير الذي يسمى "سوديب ساهرsudeep sahir" وهو من لعب دور "اديتا" في المسلسل . خد كوب الشاي الخاص بك ودعنا نتعرف عليه اكثر قرائة ممتعة.

- يمكنك زيارة ايضا :
من هو  "سوديب ساهير - sudeep sahir" ؟
سوديب ساهر هو عارض ازياء و ممثل تلفزيوني سينمائي هندي ولد في مدينة دلهي بالهند تقدم في العديد من الأدوار على المسلسلات التلفزيونية و التي نالت الكثير من المتابعين وألقت نجاحا ايضا.و بغض النظر عن النجاح والشهرة التي استقبلها هذا النجم الهندي اثناء تقديم عروضه و الادوار التي يتميز بها . كما أنه عارض ازياء رائع وقام بالعديد من المهام في هذا المجال ايضا غير التمثيل.

- اشتهر بالدور الذي لعبه في الفيلم الأول له وهو فلم "Le Kar Hum Deewana Dil" الذي أنتجه الممثل المعروف سيف علي خان. علاوة على ذلك ، فاز "سوديب ساهر - Sudeep Sahir" بالعديد من الجوائز نظرا لما يقدمه من العروض المذهلة في المسلسلات التلفزيونية.

المسار المهني ل اديتا بطل مسلسل قلوب انانية سوديب ساهير

- في البداية ، عمل سوديب ساهير على الشاشة الصغيرة وظهر في المسلسل التلفزيوني الأول "Kyun Hota Hai Pyaar - كيون هوتا هاي بيار" الذي أصبح مسلسلًا سريعًا ونال إعجاب الجميع. إلى جانب ذلك ، عمل في العديد من المسلسلات التلفزيونية بما في ذلك مسلسل "Ayushmaan" الذي تم بثه على Sony TV في عام 2005.

- و من عام 2006 إلى عام 2007 ، عمل في مسلسل "Jab Love Hua" الذي تم بثه على قناة Zee TV. غير هذا فمن عام 2007 إلى عام 2009 ، عمل في فلم "Santaan - سانتاان" حيث لعب دور كارتيك تم بثه على قناة Star Plus. من عام 2010 إلى عام 2011 ، أدى في مسلسل "Behnein - بهنين" الذي تم بثه على ستار بلس.

- ومن سنة 2011 إلى عام 2012 ، عمل أيضًا في "Mein Lakshmi Tere Aangan Ki". في عام 2015 ، مثل سوديب ساهر أيضًا في "Shastri Sisters او أخوات شاستري". اما سنة 2017 فقد شارك في مسلسل "woh apna sa" وهذا المسلسل هو ما يعرف في الوطن العربي بمسلسل قلوب انانية والذي يعرض على قناة "زي الوان - Zee - Alwan" اضافة الى كل هذا فقد عمل في العديد من المسلسلات وحصل على شعبية كبيرة.

السيرة الذاتية ل سوديب ساهير - sudeep sahir  و "الزوجة ، الطول ، الوزن ، العمر ، العائلة ..." 

معلومات شخصية

- الاسم الحقيقي بالعربية : سوديب ساهر.
- الاسم الحقيقي بالانجليزية : Sudeep Sahir.
- مهنته : ممثل و عارض أزياء.
- مكان ازدياده :  نيودلهي ، الهند.
- تاريخ ازدياده :  6 ديسمبر 1980.
- عمره سنة 2020 : 40 سنة.
- برجه : برج القوس.
- جنسيته : هندي.
- ديانته : الهندوسية.
- المدرسة : مدرسة لاكسمان العامة ، نيودلهي.
- الكلية : غير معروف.
- اول ظهور تلفزيوني : Kyun Hota Hai Pyarrr سنة 2003.
- اول ظهور للفيلم : Lekar Hum Deewana Dil سنة 2014.
- هواياته : الجمباز و السفر.

قياسات جسمه

- طوله بالمتر : 1.73 مترا.
- وزنه بالكيلو : 70 كيلوغراما.
- لون عيونه : بني غامق.
- لون شعره : أسود.

الزوجة والأبناء والعائلة

- حالته الاجتماعية : متزوج.
- زوجته : أنانتيكا ساهر - Anantika Sahir ( مؤلفة).
- ابنه : اروان - Arwaan.
- بنته : غير موجودة.

ابن و زوجة سوديب ساهر sudeep sahir
ابن و زوجة سوديب ساهر sudeep sahir

بعض الحقائق الأقل شهرة حول Sudeep Sahir

- هل يدخن سوديب ساهر؟ : غير معروف.
- هل يشرب سوديب ساهر الكحول؟ : نعم.
- Sudeep Sahir هو ممثل تلفزيوني هندي ظهر لأول مرة في مسلسل Kyun Hota Hai Pyarrr سنة 2003.
- لقد ترك بصمته على الشاشة الكبيرة بفيلم "Lekar Hum Deewana Dil" الذي كان تحت راية شركة "Illuminati Films" المملوكة لسيف علي خان.
- لقد ظهر في الفيديو الموسيقي ل "كونال جانجاوالا" وهو هو مغني أفلام هندي شعبي وظهر معه في أغنية "Channa Vey".


- اقرأ هذا : اتتمامك للموضوع يعني نال اعجابك ماذا تنتظر تابع موقع معلومات مسلسلي حتى تتوصل دائما بكافة المعلومات والأخبار عن المسلسلات وابطالها ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم واي سؤال احببت ان نجيب عليه المرجو تركه في التعليق ولا تنسى ايضا التبليغ بأي مشكل واجهك على الموقع . كما بامكانك مشاركة المقال مع غيرك و مشاركتك للموضوع تدعمنا لنستمر ونبذل اقصى جهودنا حتى نقدم لك الأفضل دائما شكرا على زيارتك و نتمنى ان تصبح من عائلتنا والانضمام لنا على صفحة الفيسبوك وقناة اليوتوب الخاصة بنا وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا شكرا لك.
reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. احبكم يارجون موت فيك بس بدي اتواصل معك شو رايك في ازعاج

    ردحذف

إرسال تعليق