القائمة الرئيسية

الصفحات

مواضيع مميزة لك

مسلسل اخوتي تقرير شامل قصة و ابطال و موعد عرضه وكل شيء عنه

معلومات عن مسلسل اخوتي قصة وابطال ومواعيد عرضه ويكيبيديا


مسلسل اخوتي تقرير شامل قصة و ابطال و موعد عرضه  وكل شيء عنه
مسلسل اخوتي تقرير شامل قصة و ابطال و موعد عرضه  وكل شيء عنه


- مسلسل اخوتي- Kardeşlerim : يعتبر من المسلسلات التركية الجديدة ومن أفضل المسلسلات التركية 2021 في الوطن العربي والذي حقق نسب مشاهدة عالية على youtube والقى اقبالا ايضا لدى متابعين قناة Atv التركية ولا ننسى ان السبب وراء هذا هو مشاركة ألمع الممثلين الأتراك للجيل القديم مع أجيال صاعدة تحب ما تقدمه وتملك حب المنافسة الشريفة والنتيجة أعطت مسلسل اخوتي الذي مند حلقاته الأولى يجعل المشاهد متشوق لمعرفة نهاية المسلسل او كيف ستكون  حلقاته الموالية.

- اظن ان طرح هذا الموضوع على موقعنا كان مناسبا وهو سبب تواجدك معنا لأنك انت ايضا من عشاق المسلسل واحببت ان تعرف تفاصيله او بالأحرى قصة المسلسل او تريد التعرف على ممثلين مسلسل اخوتي التركي و اسمائهم الحقيقية فلا تقلق. كل هذا ثم ادراجه في هذا الموضوع.

- فقد وضعنا لكم تقريرا شاملا حتى يوم او موعد عرضه و القناة العارضة له وحسابات ممثلين مسلسل اخوتي على الانستقرام كلها ستجدها هنا كل ما عليك هو اتمام الموضوع الى اخر وستتعرف على كامل المعلومات عن مسلسل اخوتي التركي اعتذر عن الاطالة في المقدمة ودعنا ننتقل لصلب الموضوع.

معلومات عن مسلسل اخوتي و يكيبيديا


- مسلسل اخوتي هو مسلسل تلفزيوني درامي اجتماعي تركي جديد اسمه الحقيقي بالتركية هو Kardeşlerim وقد عرض لأول مرة سنة 2021 وبالضبط في 20 فبراير على قناة Atv التركية ومن انتاج شركة NGM Media  للمنتجة "نازلي هيبتورك - Nazlı Heptürk" الذي انتجت ايضا مسلسل ابنة السفير التركي ومن اخراج "سيركان بيرينسي - Serkan Birinci" وسيناريو " جول أبو سميرسي - Gül Abus Semerci".

- ثم تصوير المسلسل في منطقة الفاتح - Fatih بتركيا وعدة مناطق اخرى اما عدد المواسم لحد الساعة فلديه موسم واحد وفي حالة اي جديد سنعمل تحديث للموضوع وبالنسبة ل قصة مسلسل اخوتي وأبطاله سنتعرف عليها في تتمت المقال تابع معنا للاخر وبالنسبة للمعلومات فهي من ابحاث على موقع ويكيبيديا وبعض المصادر الأخرى الصادقة.

قصة مسلسل اخوتي كاملة


- قصة مسلسل اخوتي تحمل الكثير من الحزن و دراما في نفس الوقت حيث تدور احداث المسلسل حول اربعة اخوة او اشقاء وهم قادير، عمر، آسيا وأمل بحيث تنقلب حياتهم رأسا على عقب فبعدما كانوا عائلة سعيدة رغم فقرهم يستبدلها الهم و الحزن لأن الأربع اخوة سيفقد والدتهم و والدهم في احداث مؤسفة لكنهم لم ينفصلوا عن بعضهم البعض رغم كل شيء.

- ولا يوجد اي شيء يمكنهم القيام به سوى التمسك ببعضهم البعض ، ولا يمكنهم الإمساك بأي يد اخرى من اجل مواجهة هذه الحياة الصعبة. واثناء دخولهم لثانوية عاكف ستصبح حياتهم مختلفة وهذا ما نكتشفه في حلقات مسلسل اخوتي سنشاهد امور جديدة و اسرار غامضة وكيف سيتغلبوا على هذه المشاكل التي تواجههم ويتخطوها وكيف يحموا بعضهم وهذا ما يجعل المسلسل مشوقا حلقة بعد اخرى.

ابطال و ممثلين مسلسل اخوتي اسماءهم الحقيقية و حساباتهم


اسماء ابطال مسلسل اخوتي الحقيقية


- سنذكر الان اسماء ابطال مسلسل اخوتي الحقيقية وادوارهم في المسلسل ونبدأ بأول شخصية وهو :

  • خالد أوزغور ساري - Halit Özgür Sari : من يلعب دور قادر إرين شاب صاحب 19 سنة نزيه و مجتهد يلعب دور الأب والأم لأخوته يعلمهم و يربيهم بأفضل طريقة لمواجهة المستقبل وهو الأخ الأكبر في البيت الذي يحاول ان يحميهم دائما.

  • سو بورجو يازجي - Su Burcu Yazgı : وهي اسيا في مسلسل اخوتي او اسيا إرين بنت 17 عاما فتاة بسيطة وصادقة وقوية وتلعب دور الأم بين اخوتها ومجتهدة في نفس الوقت تتمسك بدروسها رغم تربية اخوتها الأكبر و اختها الصغيرة أمل اضافة الى ذلك لديها صوت جميل جدا.

  • يجيت كوتشاك - Yiğit Koçak : الممثل الذي يجسد دور عمر إرين 17 عاما عاطفي وطموح مشكله الوحيد انه في بعض الاحيان لم يعد يتحكم في نفسه الا انه يقوم بدوره في تخفيف مسؤوليات اخيه الأكبر قادر.

  • أيلين أكبينار - Aylin Akpınar : وهي الطفلة أمل إرين فتاة ذو 6 سنوات محبوبة و لطيفة و حسنة سلوك ليس في بعض الأحيان لكن دائما ما تشعر بالشوق لوالدتها و أبيها لكن تنفد كلام اخوانها الكبار وهي تحب اللعب.

  • جليل نالجكان - Celil Nalçakan : وهو من يؤدي دور عاكف أتاكول رجل صاحب 42 سنة يعتقد انه يستطيع ان يحكم العالم وضميره بدون شفقة ولا رحمة و اكثر ما يستطيع فعله هي اشياء من أجل رغباته ومصالحه.

  • أهو ياغتو - Ahu Yağtu : وهي التي تجسد دور سوزان امرأة لطيفة 34 سنة جدابة وتعتني بنفسها وهي عاطفية ومحطمة تفتقر من الحب الذي لم يمنحها لها زوجها ستجعل الماضي لم يعني لها شيء وستكتشف نفسها بعد تجارب.

  • جونيت ميتي - Cüneyt Mete : سيجسد دور أورهان إرين وهو رجل أسرة طيب القلب و حنين يعمل صباحا مساء وهذا من أجل ارضاء اسرته المكونة من زوجته وأطفاله وأبناء أخيه الذي تركهم له أخوه الأكبر.

  • فاديك سفين أطاصوي - Fadik Sevin Atasoy : وهي من تلعب دور شنجول إرين امرأة ذات 37 سنة مستيقظة مثيرة ومتغيرة تحاول حماية ابناء اخي زوجها  عن بعد وهي تعرف دائما كيف تستفيد من الفرص.

تنبيه : كانت هذه بعض المعلومات فقط لا تنسى اننا سنضع معلومات شاملة لكل بطل او بطلة من مسلسل اخوتي وسنخصص مقال لكل واحد وحده. لهذا لا تنسى الاشتراك على القناة وصفحة الفيسبوك الخاصة بنا سبق وضعها في الأعلى.

حسابات ابطال مسلسل اخوتي


- هنا سنعرض لكم حسابات الانستقرام الرسمية الخاصة بكل بطل او بطلة من أبطال مسلسل اخوتي التركي :

  • انستقرام جليل نالجكان - Celil Nalçakan او عاكف اتاكول على الأنستقرام هنا.
  • حساب خالد أوزغور ساري - Halit Özgür Sari او قادر بطل مسلسل اخوتي على الانستقرام هنا.
  • انستقرام أهو ياغتو - Ahu Yağtu او سوزان في مسلسل اخوتي هنا .
  • حساب انستقرام جونيت ميتي - Cüneyt Mete او أورهان إرين في المسلسل هنا.
  • انستغرام فاديك سفين أطاصوي - Fadik Sevin Atasoy او  شنجول إرين هنا.
  • انستقرام سو بورجو يازجي - Su Burcu Yazgı او اسيا بطلة مسلسل اخوتي هنا.
  • حساب يجيت كوتشاك - Yiğit Koçak او عمر ارين في مسلسل اخوتي على الانستقرام هنا.
  • أيلين أكبينار - Aylin Akpınar او أمل على الأنستقرام هنا.

موعد عرض مسلسل اخوتي و عدد حلقاته والقنوات الناقلة له


متى يعرض مسلسل اخوتي ؟

- اما بالنسبة ل توقيت عرض مسلسل اخوتي التركي سيكون على قناة ATV التركية وسيعرض على :

  •  الساعة الثامنة بتوقيت تركيا.
  • الساعة الثامنة بتوقيت السعودية.
  •  الساعة السابعة بتوقيت مصر.
  • الساعة الخامسة بتوقيت المغرب.

كم عدد حلقاته مسلسل اخوتي وماهي القناة الناقلة له ؟


- بالنسبة لعدد حلقات المسلسل لم تتوفر لدينا اي معلومات عنها وفي حالة اي جديد سيتم ادراجه في هذا المقال.اما القناة الناقلة لمسلسل اخوتي التركي ستكون قناة اي تي في - ATV التركية كما سبق الذكر.

- ملاحظة : اي سؤال اردته او لا يتم ادراجه المرجو كتابته بالتعاليق .

- وفي الأخير هل انت من عشاق مسلسل اخوتي و ابطاله 😊 ؟  شاركنا رأيك في تعاليق كذلك لا تنسى وضع تعليقك اذا كنت تريد اي معلومات عن اي بطل او مسلسل😉.

- شارك الموضوع من الازرار في الأسفل حتى يستفيد غيرك ايضا😊

لحظة ✋✋ اقرأ هذا : اتتمامك للموضوع يعني نال اعجابك ماذا تنتظر تابع موقع معلومات مسلسلي حتى تتوصل دائما بكافة المعلومات والأخبار عن المسلسلات وابطالها و أزياء واناقة المرأة و الكثير من المزايا الأخرى نتمنى ان نكون عند حسن ظنكم واي سؤال احببت ان نجيب عليه المرجو تركه في التعليق ولا تنسى ايضا التبليغ بأي مشكل واجهك على الموقع . كما بامكانك مشاركة المقال مع غيرك. تعليقك و مشاركتك للموضوع تدعمنا لنستمر ونبذل اقصى جهودنا حتى نقدم لكم الأفضل دائما شكرا على زيارتك و نتمنى ان تصبح من عائلتنا والانضمام لنا على صفحة الفيسبوك وقناة اليوتوب الخاصة بنا وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا شكرا لك.
reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. المعلومات حلوه كثير بس ابغى اعرف متى بينزلوا آخر حلقه وايش بيصير وهل سوزان اللي هي اهو ياغتو بتنتقم من عاكف اللي هو جليل نالجكان

    ردحذف

إرسال تعليق