القائمة الرئيسية

الصفحات

مواضيع مميزة لك

بادي بطلة مشوار عمري الجزء الثاني كل شيء عنها

معلومات عن "بادي" بطلة  من ابطال مسلسل مشوار عمري الهندي الجزء الثاني

صور بادي بطلة مشوار عمري الجزء الثاني كل شيء عنها
صور بادي بطلة مشوار عمري الجزء الثاني كل شيء عنها

- في مقال سابق سبق لنا ان وضعنا قصة وتقرير كامل ل مسلسل مشوار عمري الجزء الثاني ووضعنا ايضا بعض المعلومات على ابطال المسلسل ك "معلومات عن كالفانا" و "معلومات عن راغاف" ايضا ووجدنا تفاعل كبير من قبل المتابعين. اما بالنسبة لهذا المسلسل الهندي الشيق فمعظم حلقات مسلسل مشوار عمري تجعلك متشوق لمعرفة ما الذي سيجرى بين حلقة واخرى من المسلسل. وهذا السبسب كسبب رئيسي يجعل المشاهد العربي مهووس ومحب للاطلاع على كل التفاصيل والاحدات التي تقع بالمسلسل سواء تعرض عليه او خارجه يعني الكواليس او ما شابه ذلك .غير هذا فكثير من يتأثر ويصبح معجب كبير بالشخصيات و الممثلين الذي يقومون بالادوار في المسلسلات سواء مسلسل مشوار عمري او غيرها من المسلسلات الهندية او المسلسلات التركية وكل شخص ذو طابع خاص.

 - والهدف من المدونة كما اقول دائما في اغلب المواضيع وهو البحث و تقريب المعلومة لك كزائر او متابع فلهذا عزيزي القارئ احببنا ان نقدم لك هذا المقال حتى تتعرف عن بادي بطلة مسلسل مشوار عمري و ان كنت من الزوار وتحب معرفة كل التفاصيل والمعلومات عن اي مسلسل تتابعه فانصحك ان تنضم الى عائلتنا على مواقع التواصل الاجتماعي او الاشتراك ببريدك الالكتروني وستجد صناديق الاشتراك في الجانب.كانت المقدمة طويلة شيء ما لكن التوضيح فقط وتقريب المعلومة.والان دعنا نمر لما أتيت لاجله ودعنا نتعرف اكثر عن "بادي"بطلة من ابطال مسلسل مشوار عمري الهندي الجزء الثاني.

معلومات عن بادي بطلة مسلس مشوار الجزء الثاني :

السيرة الذاتية ل "بادي" ممثلة مشوار عمري :

- شاهد ايضا قد تهمك :

- "بادي" اسمها في المسلسل اما اسمها الحقيقي "شيرينا سامبيال,Shireena Sambyal" وهي ممثلة تلفزيونية وعارضة ازياء ولدت في 19 ابريل سنة 1992 في مومباي,وقد ولدت وترعرعت  مومباي ، ماهاراشترا بالهند وقد اشتهرت في مسلسل "Ek Mutthi Aasmaan" وهو ما يسمى مسلسل "مشوار عمري" في الوطن العربي فقد القت شهرت ونجاحا كبيرا من خلال هذا المسلسل.

- قد تزوجت "شيرينا سامبيال" او "بادي" في 15 فبراير 2017 وزوجها هو "Vishnu Rao, فيشنو راو" وهو طيار في المهنة.فان زوجها فيشنو في جنوب الهند والتقيا من خلال صديق مشترك لهم,وبعد عدة لقاءات ومواعيد للعشاء بدا في مواعدة بعضهما البعض عن الزواج.
- دعنا نكمل المزيد من المعلومات بعد هذه الصور ل بادي - شيرينا سامبيال نجمة مشوار عمري :
صورة ل بادي - شيرينا سامبيال نجمة مشوار عمري الجزء الثاني مع زوجها
صورة ل بادي - شيرينا سامبيال نجمة مشوار عمري الجزء الثاني


من هي بادي ممثلة مشوار عمري الجزء الثاني؟  العمر ، الطول ، الوزن ، الأسرة ، الزوج :

- اسم الشهرة في الوطن العربي : بادي.
- اسمها الحقيقي : شيرينا سامبيال - Shireena Sambyal.
- اسم اخر لها : شيرينا سامبيال راو - Shireena Sambyal Rao.
- مكان ازديادها : مومباي ، ماهاراشترا.
- طولها بالمتر : 1.64 متر اي مايعادل  5 أقدام و 4 بوصات.
- وزنها بالكيلو : 55 كيلوغرام.
- لون شعرها : بني اسود.
- مهنتها : ممثلة تلفزيونية وعارضة ازياء.
- مسلسلاتها التلفزيونية : مسلسل مشوارعمري - Ek Mutthi Aasmaan في دور "بادي".
- المدرسة او الكلية : غير معروفة.
- ديانتها : الهندوسية.
- جنسيتها : الهندية.
- الحالة الاجتماعية : متزوجة.
- اسم الاب او الام : غير معروف.
- اسم زوجها : فيشنو راو.

- مضيفا الى كل هذه المعلومات تعد "بادي - شيرينا سامبال" من محبين اللياقة البدنية فهي تمارسها باستمرار للحفاظ على لياقتها ورشاقتها وتؤدي اليوجا - Yoga ايضا.

- وفي يوم زوجها نقلت "شيرينا - بادي" على موقع التواصل "تويتر - twitter " ونشرت في تغريدة لها ان "15/02/2017 مرحلة جديدة من حياتها باسم السيدة "شيرينا سامبيال راو - Shireena Sambyal Rao".

حسابات مواقع التواصل الاجتماعي ل بطلة مشوار عمري "بادي" تويتر-والانستغرام :

- انستغرام بادي بطلة مسلسل مشوار عمري : 
- تويتر "بادي - شيرينا سامبيال" بطلة مشوار عمري الجزء الثاني :
- اتمنى ان نكون عند حسن ظنكم لا تنسى تشجيعنا بتعليق اسفل المقال ولا تنسى الانضمام الينا عبر مواقع التواصل الاجتماعي واي سؤال او استفسار يمكنك التواصل معنا هنا شكرا لكم جميعا.
reaction:

تعليقات