القائمة الرئيسية

الصفحات

مواضيع مميزة لك

مشوار عمري الجزء الثاني قصته وابطاله وموعد عرضه

مسلسل مشوار عمري الجزء الثاني تقرير و قصة المسلسل و معلومات عن ابطاله وموعد عرضه

مشوار عمري الجزء الثاني قصته وابطاله كالفانا و راغاف وموعد عرضه
مشوار عمري الجزء الثاني قصته وابطاله كالفانا و راغاف وموعد عرضه

- عشاق مسلسل مشوار عمري وزوار وممتبعي المدونة مرحبا بكم في تدوينة جديدة والذي سيتمحور موضوعها حول طرح بعض المعلومات عن ابطال مسلسل مشوار عمري الهندي غير هذا سنتطرق الى قصة المسلسل مضيفا موعد عرض مسلسل مشوار عمري والقناة التي تعرض المسلسل.

قصة وموعد عرض مسلسل مشوار عمري الجزء الثاني

قصة الجزء الثاني من مسلسل مشوار عمري :

- كثيرا من متابعين عشاق مسلسل مشوار عمري بعد انتهائه كانوا يتسائلون هل هناك جزء ثاني من المسلسل و هل ستعرضه قناة زي الوانZee Alwan ومتى ستعرضه كل هذا سنجيب عليه الان و سنترركم مع القصة اولا.
- تحكي قصة مسلسل مشوار عمري الجزء الثاني بعد ان تكبر"كالفانا"وهي ابنة "فيتال وكاملا" و حتى"بادي" هي ابنة "نيتو وساهيل" ستكبر وسيصبحا معا متقفان وناجحان في عملهما.بعد هذا سيظهر "راغاف" في حلقات من المسلسل وهو ابن السيد "سينغانيا" وسيقرر العودة لمنزل "كاملا" ودافعه واحد وهو التعرف على من قتل والده والانتقام منه.وبعد مرور حلقات من مسلسل مشوار عمري سنلاحظ "راغاف" سيقع في حب "كالفانا" ولا يكون الحب من طرف واحد فقط فحتى بطلة المسلسل "كالفانا" ستقع في حب "راغاف".وغير هذا سنلاحظ حب من طرف واحد وهو ان "بادي" ايضا ستقع في حب بطل المسلسل "راغاف" لكن هذا الاخير لم يبادلها بذلك فهو يحب "كالبانا" فقط. وهذا ما يدفع "بادي" التخطيط واقامة مؤامراة شريرة حتى تتغلب على حب "كالفانا و "راغاف" وتفرق بينهم.وهذا ماسنراه في مسلسل مشوار عمري سنرى ان "بادي" ستلعب دور الشخصية الشريرة ولا تحب بطلة المسلسل "كالفانا" اضافة الى كل هذا نلاحظ ان "كاملا" ستفتخر بابنتها لانها حققت حلمها.

- وفي حلقات اخيرة من مسلسل مشوار عمري الجزء الثاني سنرى ظهور شخصية جديدة تدعى "سوهانا" وسنتعرف على من هي الممثلة التي لعبت الدور في الجزء ثاني من المقال والان سننتقل لموعد عرض مسلسل مشوار عمري الهندي الجزء الثاني.

موضوع ممكن ان يهمك :
- معلومات عن بادي يطلة مسلسل مشوار عمري كل التفاصيل عنها.

موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل مشوار عمري على قناة زي الوان :

- بالنسبة لعرض المسلسل سيتم عرضه على قناة زي الوان و على الاوقات التالية :
  • - سيعرض على الساعة 11 الحادية عشرة ليلا بتوقيت السعودية.
  • - وعلى الساعة العاشرة 10 ليلا بتوقيت مصر.
  • - وفي الساعة 9 ليلا بتوقيت الجزائر.
  • - اما بالنسبة للايام ف قناة زي الوان ستبته من يوم السبت الى يوم الخميس.

ابطال مسلسل مشوار عمري الجزء الثاني : 

- اهم الشخصيات التي ستشارك في مسلسل مشوار عمري الجزء الثاني وهي : "كاملا , كالفانا , بادي , راغاف , و سوهانا" وهذه الاخير هي من سبق ذكرها في السابق لنتعرف عليها الان قليلا.

- سوهانا : وهي بطلة جديدة في مسلسل مشوار عمري الجزء الثاني وهي الممثلة الهندية الشهيرة "اشا نيجي" وهي من سبق لها وظهرت في مسلسل "رباط الحب" الهندي وهي من كانت تلعب دور "بور" في المسلسل اما دورها في الجزء الثاني من مسلسل مشوار عمري سيكون اسمها "سوهانا" ويكون دورها ذة شخصية طيبة القلب وتلتقي ب "كاملا".
reaction:

تعليقات