القائمة الرئيسية

الصفحات

مواضيع مميزة لك

معلومات شاملة على تشاندي بطلة مسلسل من النظرة الثانية "شيفاني تومار"

كل المعلومات عن شيفاني تومار او تشاندي بطلة مسلسل من النظرة الثانية الجزء الرابع

معلومات شاملة على تشاندي بطلة مسلسل من النظرة الثانية شيفاني تومار
معلومات شاملة على تشاندي بطلة مسلسل من النظرة الثانية شيفاني تومار
- مرحبا بك انا جد متؤكد انك من متتبعين اجزاء المسلسل الهندي الشيق من النظرة الثانية ورغم تواجدك هنا و في هذه السنة بالضبط الا وانت تتابع الجزء الرابع لمسلسل من النظرة الثانية و ايضا من المحبين ل ابطاله  وتود التعرف والتقرب اليهم اكثر ولديك كثير من الأسئلة تخص ابطال مسلسل من النظرة الثانية الجزء الرابع.

- ودورنا في موقع معلومات مسلسلي الاجابة عن تسائلاتكم وتقريب المعلومة لكم .اما بالنسبة لأبطال مسلسل من النظرة الثانية فسنخصص لكل بطلة او بطل من المسلسل موضوع خاص به و أول من نستضيفها  في هذا المقال هي من تلعب دور " تشاندي " في المسلسل .

- فاذا كنت من المحبين ب شخصية تشاندي واصبحت من عشاقها فهذا السبب هو الذي دفعك لزيارة المقال ونحن بدورنا لن نخيب ظنك وسأجيبك على اي شيء أتيت لأجله غير هذا ان كانت لديك بعض الأسئلة الأخرى بامكانك طرحها في التعليقات وسأكون جد سعيد بالاجابة عليها لا تتردد.

- وهذه بعض المعلومات او بعض الاسئلة عن تشاندي سنتطرق اليها بعد قليل : من هي تشاندي بطلة مسلسل من النظرة الثانية الجزء رابع ؟ من هو زوجها ؟ وهل هي متزوجة ؟ متى بدأت تشاندي مشوارها الفني ؟ وكذلك هل لديها ابناء؟ الأفلام والمسلسلات الذي شاركت فيها وكذلك قياسات جسمها مثل الطول والوزن الى غير ذلك وماهي ديانتها ؟ والكثير من الاسرار والمعلومات عن اول بطلة من ابطال مسلسل من النظرة الثانية الذي سنستضيفها على موقعنا.

  • حسنا : هل حقا كل هذه المعلومات سأجدها في هذا المقال ؟

- تابع معي الموضوع وشاهد بنفسك هل ستجد كل ما اتيت لأجله ام لا اضافة الى هذا ان هذه المعلومات ثم البحث عنها من مصادر موتوقة كي نقدم لكم الصحيح عن المشاهير الهندية وكذلك المشاهير التركية . لم يتبقى لي الان سوى ان اعرض لك المعلومات عن تشاندي . وانت ما عليك هو احضار كأس قهوة و متابعة الموضوع معي لاخره قرائة ممتعة.

من هي تشاندي بطلة من النظرة الثانية الجزء الرابع

صورة شيفاني تومار
صورة شيفاني تومار
- الممثلة الهندية الشهيرة الذي اشتهرت بدور تشاندي في مسلسل من النظرة الثانية هي " شيفاني تومار - Shivani Tomar" وهذه الأخيرة ممثلة وعارضة ازياء هندية ولدت في 22 فبراير 1990 في نيودلهي ، الهند. تعمل في الغالب في المسلسلات الهندية.كما اشتهرت بادائها في مسلسل "Hum Aapke Ghar Mein Rehte Hain" و مسلسل "Pavitra Rishta" وهو ما يعرف في الوطن العربي بمسلسل رباط الحب تم إنتاجه في الهند و بدأ عرضه في سنة 2009 على " زي تي في - Zee Tv ".كما ألقت نجاحا كبيرا من خلال ادائها لدور تشاندي في مسلسل "Iss Pyaar Ko Kya Naam Doon" او ما نعرفه في العالم العربي بمسلسل من النظرة الثانية.

- دعنا الان نمر لمعرفة السيرة الذاتية ومعلومات شخصية ل تشاندي " شيفاني تومار" :

السيرة الداتية ومعلومات شخصية عن شيفاني تومار "تشاندي"

اسم تشاندي الحقيقي عمرها ديانتها جنسيتها المهنة و معلومات اخرى

- اسمها الكامل بالانجليزية : Shivani Tomar.
- اسمها باللغة العربية : شيفاني تومار.
- مهنتها : ممثلة. وعارضة ازياء.
- تاريخ ميلادها : 22 فبراير 1990.
- عمرها سنة 2020 : 30 سنة.
- مكان ولادتها :  نيودلهي ، الهند.
- جنسيتها : الجنسية الهندية.
- ديانتها : الهندية.
- برجها : برج الحوت.

عائلة شيفاني تومار او "تشاندي"

- اسم الأب : غير معروف.
- اسم الأم : غير معروف.
والدين شيفاني تومار تشاندي
والدين شيفاني تومار تشاندي 
- اسم الأخ : غير معروف.- اسم الأخت : Neerja.


اخت شيفاني تومار او تشاندي
اخت شيفاني تومار او تشاندي

قياسات جسم تشاندي بطلة من النظرة الثانية الجزء 4

- طولها بالمتر : 1.60 مترا.
- وزنها بالكيلو : 55 كيلوغراما.
- لون عيونها : بني.
- لون الشعر : بني.

الشؤؤن والحالة العائلية ل تشاندي

- بالنسبة الزوج الحقيقي ل "تشاندي" بطلة مسلسل من النظرة الثانية الجزء الرابع أو الممثلة الهندية الشهيرة "شيفاني تومار" بعد عدة بحوثات عن شخصية هذه النجمة تبين انها لا زالت أعزب غير متزوجة كما لم يتبين انها على علاقة غرامية  مع شريك او صديق مقرب لها .

- دعنا نختم المقال بهذا الفيديو القصير على اليوتوب يظهر مهارة شفاني تومار في التمثيل او كما نعرفها في الوطن العربي باسم "تشاندي".




- كانت هذه معلومات عن شيفاني تومار بطلة مسلسل من النظرة الثانية اتمنى ان تقدروا جهودنا المبذولة وتشجيعنا بتعليق في الاسفل واذ كانت لديك اي معلومات اخرى عن تشاندي  المرجو تزويدنا بها و سنضيفها في المقال في غضون ساعة كما يمكنك ترك تعليقا لاي طلب توده شكرا لزيارتكم.
reaction:

تعليقات