القائمة الرئيسية

الصفحات

مواضيع مميزة لك

10 فساتين زفاف محجبات تشعل فرحتك ليلة عمرك موضة 2020

فساتين زفاف فخمة وجميلة للمحجبات 2020

10 فساتين زفاف محجبات تشعل فرحتك ليلة عمرك موضة 2020
10 فساتين زفاف محجبات تشعل فرحتك ليلة عمرك موضة 2020
- كثير من العرائس يعشقن فساتين زفاف واذا كنت انت ايضا عروس او مقبلة على زفافك فلا شك ان ليلة زفافك هي ليلة عمرك والأكيد أن إطلالتك مهمة في تلك اللية لأنك محط أنظار الكل. و لكي تتميزي بالنظرة الجذابة والرائعة في عيون الجميع وتظهرين على احسن وجه. عليك التركيز على بدلات زواج الخاصة بك فهي من تمنحك الثقة بالنفس العالية و تظهرك ايضا أنيقة.

- لذا سنقترح عليك سيدتي أقوى فساتين الزفاف للمحجبات و لأصحاب الذوق الراقي. في هذا الموضوع لن تجدي صعوبة إطلاقا في إختيار فستان عرسك او ليلة عمرك ونحن بدورنا سنساعدك في اقتناء افضل فستان يناسبك ويناسب جسمك يجمع بين الرقي و بين فساتين الموضة المحتشمة و لكي تظهري ايضا بشكل جذاب وأنيق تبرزين فيه جمالك واناقتك و تكوني ملكة الحفلة ب اجمل فستان زفاف.

- كما يمكنك الاطلاع على اخر موديلات ملابس المحجبات 2020.

- الآن سيدتي العروس اذا كنت من العرائس المحجبات سنريك افضل وأجمل ما يمكنك رؤيته في  اخر موضة فساتين زفاف 2020 الخاصة بالمحجبات. ولهذا دعنا نقلل من الكلام ونمر الصلب الموضوع ونطلعك على ابرز فساتين أعراس للمحجبات المميزة مع وصف الموديل الخاص بالفستان ونوع القمااش وكيفية تصميمه هل انت متشوقة لذلك ؟ هيا بنا نطلع عليها.


  • ملاحظات

- هذه الفساتين ليس لها علاقة بالتسويق او الاشهار بل نضع هذه المقالات لك كزائر او متابع لتقريب المعلومة فقط.

- انصحك بقراءة وصف كل فستان. فقد تجد به نصائح لتناسق بدلات زواج مع مظهرك الخارجي عروستنا المحترمة.

- اي مشكل واجهك بالموقع المرجو منك التبليغ في التعليق اسفل او هنا.

- شكرا لك على زيارتك كما يمكنك الانضمام الينا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


  • الزوار يشاهدون ايضا :
ملابس شتوية للبنات2021 تجعلك جذابة رغم قساوة الجو
- فساتين الصيف الطويلة روعة وجدابة

اسوأ واغرب فساتين زفاف او الأعراس في العالم

- يمكنك مشاهدة هذا الفيديو الترفيهي قبل انتقالك للموضوع ( هذا من اجلك عزيزي (ة) القارئ التخلص من الملل عند القراءة 😊) :



10  اجمل الصور فساتين زفاف محجبات

10 -  فستان زفاف ستان للمحجبات 2020 

- مرحبا بك مرة اخرى ودعنا نبدأ بأول موديل من موضة  فساتين زفاف محتشمة و مخصص للسيدات اللواتي يعشقن الفساتين المنفوشة. لذا نقترح عليك سيدتي العروس هذا  الفستان من قمااش الدانتيل بأكمام طويلة ورقبة مرتفعة لكي تحتاج العروس فقط إلى طرحة لتغطية شعرها و رغم شكله الجميل والأنيق إلى أنه يخفي نحافة الخصر و يغطي عيوب الأرداف لكي تكوني متألقة يوم زفافك  غير هذا فهو يعتبر من فساتين اعراس محجبات الذي تجمع بين الفخامة والانوثة والبساطة في وقت واحد.

فستان زفاف ستان للمحجبات 2020
فستان زفاف ستان للمحجبات 2020

09 - فستان زفاف حورية البحر للمحجبات 2020

- وهذا الموديل فهو يعتبر من أجمل فساتين الزفاف 2020 والمعروف عند الكثير من العرائس كما يظهرون به اغلب المشاهير في الحفلات ويعد من فساتين سهرة و وهو فستان حورية البحر بقماشة الدانتيل ذو أكمام طويلة يناسب أغلبية النساء. ولا سيما أنه يبرز القواام وتنحث الجسم بطريقة جميلة كما أنه ايضا يساهم في زيادة الطول ويظهرك بشكل مختلف، وهذا التصميم بالضبط مميز لكونه صمم بذيل منسدل من الخصر منفصل يمكن إزالته لتحصلي على إطلالتين مختلفتين بنفس الثوب اضافة الى سهولة التحرك بواسطته ايضا  وسيجعلك تبرزين أنوثتك وجمالك بالوقت نفسه.

- فستان زفاف حورية البحر للمحجبات 2020
- فستان زفاف حورية البحر للمحجبات 2020 :

08 - فستان زفاف احمر للمحجبات موضة جميلة

- اما هذا الموديل فهو للعروسات المحجبات اللواتي يعشقن دائما التغيير ولا يردن التقليد. فنحن سيدتي قد نساعدك و نقدم لك اجمل فستان زفاف وباللون الملكي وهو اللون الاحمر الساحر رغم أن اللون الاحمر جذاب فهو رمز الحب والازدهار والسعادة ورغم أيضا أنه لون جريء لكنه يمنحك إطلالة مختلفة تماما لكي تفوقي كل الحاضرات جمالا وتكوني وردة الليلة هذا الشكل مستوحاة من فساتين السندريلا ذو تصميم خيالي وهو أيضا يتميز بالأكمام الطويلة وتنورة منفوشة تقلل من حجم الوسط مع ذيل طويل جدا وواسع من منقوش بالدانتيل يمنحك مظهر ملفت للانتباه ولا يحدد الساقين. أليس هذا مناسب  لكل عروس محجبة في ليلة زفافها؟ وما تبقي منك هو ان تضيفي طرحة الحجاب الذي تناسب شكل وجهك لتتربعي عرش الاناقة في ليلتك.

فستان زفاف احمر للمحجبات موضة جميلة
فستان زفاف احمر للمحجبات موضة جميلة

07 - أجمل فستان زفاف محجبات 2020

- اما هذا الستايل فهو مثل الستايلات السابقة وهو كذلك فستان مستوحى من فساتين السندريلا لأن هذا النوع هو في الغالب الأجمل والمفضل لذا العرائس المحجبات والستايل الحلم بالنسبة للفتيات فهو تقريبا بنفس تصميم الثوب السابق أكمام طويلة،ورقبة مرتفعة، اضافة الى تنورة منفوشة ايضا، وذيل طويل جدا لتبدين كالأميرة بفستانك الأبيض اما ثوبه فهو من فساتين زفاف ستان للمحجبات باللون الابيض مع زخرفات اسفل الذيل الدانتيل الرائع بالبيج لتعطي أجمل إطلالة مميزة ومحتشمة عروستنا المحترمة.

أجمل فستان زفاف محجبات 2020
 أجمل فستان زفاف محجبات 2020

06 - فستان من فساتين اعراس فخمه للمحجبات

- اما اذا كنت تبحثين عن إطلالة راقية و غير تقليدية وتريدين شكل من اشكال الفساتين الفخمة لزفافك او في يومك الكبير،فنضع بين ايديك هذا التصميم الجميل للاستعانة به. فهو فستان بأقمشة الساتان باللون الفضي مطرز بالكامل وبه ازهار لامعة وطرحة من الشيفون مطرز به نفس اللون ونفس الورود الموجودة  على قماش ستان و مع ذيل طويل منسدل. و هذا النوع من الفساتين للعروسات المحجبات ذو قامة قصيرة. كما بامكانك الاعتماد على مكياج صارخ لإظهار جمالك عند ارتدائك لهذه البدلة في زفافك وهو ايضا فستان برقبة عالية لا تحتاجين الى إكسسوارات للعنق بامكانك الاكتفاء باكسيسوارات اليد فقط.

فستان من فساتين اعراس فخمه للمحجبات
فستان من فساتين اعراس فخمه للمحجبات

05 - فستان زفاف ابيض ناعم للمحجبات

- اختيار اجمل فستان الزفاف يعكس ذوق العروس وأناقتها، كما نعرف ان في كل سنة  يبدع المصممين في تصميم ارقى الفساتين و احدث تشكيلات جديدة ومختلفة على الموضة إلا أن انواع الفساتين الكلاسيكية لا تفقد قينتها و قوتها وجمالها ورونقتها .وهذا الفستان من انواع فساتين زفاف محجبات البسيطة و لسنة ٢٠٢٠ انيق و مخصص للعروسات اللواتي يعشقن سر البساطة يتم تصميمه من الأقمشة الناعمة والراقية. وهذا الثوب على قمااش الساتان بقصة عمودية ذو أكمام طويلة وذيل منسدل من الاسفل و قد ثم إدخال لمسة من قماش الدانتيل في الكتفين  ليعطي لمسات سحرية ورقي عند ارتدائه كبدلة من بدلات زواج . كما يمكنك الاعتماد معه الى وضع بعض الاكسيسوارات و مكياج خفيف لكي تظهر ملامحك جميلة وبسيطة عروستنا المحجبة المحترمة.

فستان زفاف ابيض ناعم للمحجبات
فستان زفاف ابيض ناعم للمحجبات

04 - فستان زفاف ملكي للمحجبات موضة 2020

- اليس هذا فستان ملكي بكل ما تحمله الكلمة من معنى ؟ يمكنك اختيار هذا الفستان لتطلي بإطلالة رائعة، هو كذلك على شكل فستان سندريلا الذي ارتذته لتسحر الملك ويهيم بها حبا وعشقا. مصمم بتنورة منفوشة وذيل منسدل طويل يلائم جميع انواع الجسم ويخفي جميع عيوب القوام و اذا كان لديك اذن فليس هناك سبب سيدتي العروس يمنعك من اختيار هذا الشكل لكي تسحري قلب عريسك وقلوب جميع الحاضرين، اما تصميمه فهو فستان ذو أكمام طويلة ورقبة مغطاة مصممة من طبقتين طبقة من الساتان الناعم والطبقة الثانية براقة و تحتوي على تطريزات لامعة من الترتر على كامل الفستان بشكل كثيف اما من جهة الصدر والاكمام  فهي بشكل خفيف مستقيمي متوازي على التنورة لكي لا تكون اطلالتك مزدحمة مع حزام رقيق من الساتان الخفيف الناعم يزين خصرك وطرحة من طبقة واحدة من نفس درجة لون الفستان ذو نهاية دائرية مزينة بالأسلوب نفسه بحبات لامعة هذا النوع يناسب ذوقك الرفيع من جهة وحجابك من جهة أخرى فهو فستان من فساتين زفاف المحجبات. يمكنك الاعتماد معه على مكياج شبه قوي مثلا التركيز على العينين والجفون او أحمر شفاه غامق اما بالنسبة للاكسسوارات يمكنك الاكتفاء فقط بخاتم واسوارة يد وتاج كبير من الكريستال اللامع يلائم وجهك كما يجب ان يكون هذا النوع من اشكال الفساتين اختيارك الاول لأن خامته مصدر الإضاءة بسبب الترتر اللامع الرائع لتشعي جمالا في ليلتك الكبيرة.

فستان زفاف ملكي للمحجبات موضة 2020
فستان زفاف ملكي للمحجبات موضة 2020

03 - اجمل فستان زفاف للمحجبات محتشمة

- اصبحت فساتين عروس المحجبات أكثر وعيا وعناية في اختيار ما يناسبهن وخاصة عندما يتعلق الأمر بأناقتهن واذواقهن، لذا نضع بين يديك هذا الشكل من الفساتين وهو يحتوي على نوع قماشه من الصيحات الرائجة لتصميم فساتين الزفاف 2020 و هذا النوع من اروع اثواب الزفاف للمحجبات سيتناسب مع ذوقك و تكون العروس بكامل أناقتها ، وبالنسبة لشكله او موديله  فهو فستان تركي مطرز بالورود يضيف إليك الاشراقة والفخامة وهو ايضا من الفساتين المحتشمة ذو أكمام طويلة متناسبة و ذو ياقة طويلة لكي لا تحتاجين إلى لفات الطرحة كما يتميز ايضا بفتحة في الأعلى فهو مفتوح قليل جهة العنق يحتوي على ازرار مرتبة عموديا من الصدر إلى الخصر وتنورة منفوشة تتيح لك سهولة الحركة . منسدل من الخلف لتفرش الارض خلف العروس مع طرحة طويلة تتعاون مع ذيل الفستان لإطلالة متناسقة. انصحك بهذا النوع من اللفات مع هذا الثوب لكي تضعي معه بعض الاكسسوارات كأقراط الاذن وخاتم في الاصبح واسوارة متناسقة مع باقة ورود بيضاء في يدك اما بالنسبة للمكيااج فننصحك بمكياج خفيف وناعم يبرز ملامح وجهك بشكل طبيعي ورومانسي لتبدين ك ملكة متوجة في ليلتك الكبيرة وبالتوفيق لك.

اجمل فستان زفاف للمحجبات محتشمة
اجمل فستان زفاف للمحجبات محتشمة

02 - فستان زفاف يلمع للمحجبات

- ونقدم لك سيدتي العروس نوعا اخر من فساتين زفاف ولا نخرج عن موضوعنا فلازلنا في فساتين زفاف محجبات 2020.و هذا نوعا اخر نعرضه لك للاستعانة به في اختيارك ل فستان عرسك . اما تصميمه فهو مصمم بقصة حورية البحر تلجأ لهن العرائس ذو القوام المثالي ليناسق قوامهن. فهو ثوب مطرز بالدانتيل من جهة الرقبة إلى اسفل الخصر وكذلك من حافة الفستان ذو اكمام طويلة ورقبة عالية ليناسب العروس المحتشمة المحجبة، مع تنورة منفوشة التي تبدأ من فوق الركبة حتى ذيل الفستان المطرز المنسدل من طبقة الشيفون المطرز بأزهار من الدانتيل باللون البيج . يتميز هذا التصميم بأناقته وتميزه لأنه من الموضة التي تعكس جمالا وانوتة على العروس مع طرحة انيقة هي ايضا بالشيفون المطرز بورود مزدحمة فهو خيار مثالي للعروس المحجبة صاحبة الجسم الممشوق وصاحبة القوام القصير لأن التصميم الذي يبدأ بالاتساع تدريجيا من اسفل الركبة حتى حافة الفستان يظهر القوام بطول اكبر دون اللجوء الانتعال حذاء ذو كعب عالي . وهذا الستايل ينبض بالانوثة خصوصا إذا كان قوامك مثل جسد الساعة الرملية ستبدين مثل الاميرات. وفي حالة ما استقر اختيارك على هذا النوع من الفساتين أكمليه بمجوهرات خفيفة بأحجام صغيرة لامعة ومكياج خفيف لكي لا تقعي في فخ الاطلالة المزدحمة وتكوني العروس الأفضل.

فستان زفاف يلمع للمحجبات
فستان زفاف يلمع للمحجبات

01 - فستان اعراس محجبات سمبل

- عودة مرة اخرى الى فساتين زفاف للمحجبات الوان وخاصة محبوب الكل الون الاحمر والذي يرمز الى الحب والفرح وبما أن ليلة زفافك هي ليلة توحد روحك انت وشريك حياتك فهو اجمل يوم فحياتك فلم لا تفكرين باعتمادك على فستان زفاف باللون الاحمر؟ يمكنك ان تختاريه كإطلالة جريئة ومميزة لذا نقدم لك هذا النوع ف الفساتين المنفوشة لا تنتهي موضتها أبدا ومع هذا اللون بالضبط ستحصلين على إطلالة تخطف الانظار وتضهرك كأميرة حقيقية عروستنا المحترمة.و هذه الصيحة للمرأة الجريئة التي تحب الخروج عن الاشياء التقليدية وتجرب كل جديد جميل. فهو فستان ستشبهين به السندريلا المحجبة، مطرز بالكامل بحبات لامعة براقة مع أكمام على شكل جرس وذيل من الساتان مركب جهة الخصر مذلى مع ذيل الفستان يمكنك ازالته وقتما شئتي هو تصميم متناسق ومريح يعطيك إطلالة غير تقليدية وفي نفس الوقت بسيطة .فهو فستان زفاف يجمع بين البساطة والعصرية وفساتين الستان في ان واحد. فإذا اعتدت أن يراك الناس بأشكال مختلفة ومتجددة فأنصحك بهذا الستايل بالضبط فمن ناحية التصميم تصميمه يدمج بين الاحتشام والعصرنة لكي يناسب العروسات المتحجبات ومن ناحية اللون فالاحمر من الالوان القوية والراقية الفخمة التي تمنح العروس إطلالة جذابة لكي يكون الرذاء الذي ستطلين به امام ضيوفك مختلفا وانيقا .كما يمكنك الاعتماد على حجاب بسيط وناعم بنفس اللون ومكياج خفيف بسيط هو الاخر كي لا تكوني متكلفة للغاية فإذا اتبعتي نصائحي عروستنا المحترمة ستكون العروس الأفضل و ستحصلين على إطلالة بسيطة اسطورية تجعلك تتذكرين الفرح او الحفلة الخاصة بك طيلة حياتك.

فستان اعراس محجبات سمبل
فستان اعراس محجبات سمبل
- ما هو اكثر فستان نال اعجابك ؟ المرجو تركه في التعليق ولا تنسى ايضا التبليغ بأي مشكل واجهك على الموقع . كما بامكانك مشاركة المقال مع غيرك ليستفيد ايضا و مشاركتك للموضوع تدعمنا لنستمر ونبذل اقصى جهودنا حتى نقدم لك الأفضل دائما شكرا على زيارتك و نتمنى ان تصبح من عائلتنا والانضمام لنا على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا.
reaction:

تعليقات